التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الجن فى المنام
حلم الجن

تفسير حلم رؤية الجن او كائن غريب في المنام بالتفاصيل من كتب التفسير من خلال موقع فكرة، عندما نسمع كلمة جن فالكل يشعر بالخوف والرهبة، الا ان الجن مخلوقات مثل البشر خلقها الله عزوجل وهو اعلم بها، وقد نزلت سورة فى القرأن الكريم بإسم الجن، وكان رسول الله يدعوهم إلى الله، فمنهم الصالح اى المؤمن ومنهم الطالح اى العاصى، وهم مخلوقات نارية اى تشبة خلق الشيطان، معمرين، اى ممكن ان يعيشون اكثر من الف عام او اقل ويموتون كالبشر وكبقية المخلوقات ولكن عندما يتمثلون بمخلوقات اخرى، فكثيراً ما يتمثلون بالثعابين والقطط.

ويجب الا نخشى من هذة المخلوقات، فإذا وجد الانسان إيذاء منهم عليه بالتوجه إلى الله خالقهم فهو ادرى بهم وبيده النفع والضر وحده، ليس لانس ولا جن على الانسان سلطان، فكل شئ بقدر الله وامره، فإذا رأى شخص فى المنام جن يطاردة او يشل حركته بإن يقيدة ويمسك لسانه حتى لا ينطق فهذا الشخص ربما يكون قد اعتاد الوضوء او الاذكار قبل النوم وفى هذا اليوم ترك الوضوء او اذكار النوم، وهذا الحلم ربما يكون تنبيه له على عدم ترك الاذكار والوضوء قبل النوم، وسوف نوضح فى السطور التالية رؤية الجن فى المنام بالتفاصيل.

تفسير حلم الجن يطاردني فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والارملة

رؤية الجن فى المنام فسرها بعض علماء التفسير كابن سيرين انه سلطان وقوة وغلبة نظراً لما يتمتع به الجن من القوة الخارقة، وربما كان هذا الشخص يخشى شيئاً ما فى حياته،كمشكلة فى محيط العمل لا يستطيع مواجهة مرؤسية بالرغم من وقوع الظلم علية فهو يخشى المواجهة ويفضل الهروب والانطواء على همومه واحزانه.

تفسير حلم الجن وقراءة القران عليه فى المنام

من رأى فى منامة جن وهو يقرأ القرأن عليه فهذا يدل على قوة صاحب الرؤية وايمانة العميق بالله عز وجل وأن هذا الرجل او هذة المرأه يتصف بصفات الورع والتقوى والقرب من الله، واماته النفسى واستقرار  حياته وكذا تدل الرؤية على منزلة صاحب الرؤية بين الناس ومحبتهم له.

تفسير حلم الجن على هيئة انسان فى المنام

من تفسير بن سيرين ان من راى نفسة تحول جنياً او رأى جن اصبح انسان فى صورة شخص هو يعرفة دل ذلك على علو مكانة هذا الرجل،ونيلة مرتبة عالية، لما للجن من قدرات خارقة.

تفسير حلم الجن يضربني فى المنام

إذا راى شخص فى منامة ان الجن يضربه فهذا يدل على تقصيرصاحب الرؤيةفى العبادة وان هناك بعض الاضطرابات العائلية البسيطة ولكن صاحبالرؤية مهموم وجزين اكثرمن اللازم،ويعطى للأمورحجماً اكبر من حجمها الطبيعى،وقدعلمنا رسول الله للوقاية من الجن، مسح مكان النوم بشئ كفوطةمثلاً مع التسمية قراءه المعوذتين وسورةالاخلاص قبل النوم مباشراً ثلاث مرات وفى كل مرة نمسح على الجسد كاملا فلن يأذيك جن اوانس ولن ترى كوابيس او احلام مزعجة..

تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم

قال المفسرون ان رؤية الجن فى المنام قد تشير إلى النذر الذى نذره صاحبه ولم يفِ به، ومن يرى جن كثير فى بيته فقد يدل ذلك على ان هناك سارق قد اخذ شئ من المنزل الذى هو فيه او ضياع شئ منه، وإذا كا ن الجن يجتمعون فى منزله وهو يقرأ القرأن فهذا دال على صلاح صاحب الرؤية وعلى انه سوف ينال عزة وكرامة بين الناس، كما تدل الرؤية على ذكاء صاحب الرؤية ونجاحة فى حياته وإكتساب مهارات عديدة.

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفاصيل،وسيتم الرد عليك وتفسيره من قبل المتخصص في الموقع.

التعليقات

  1. نبنى بيت جديد ولما ذهبت لرؤيته فلم ارى الجدران بالرغم من وجودها . فاشار علىّ بعض الحاضرين أن أفكر فى شخص قد أذيته . وعندما عدت إلى شقتى سمعت صوت امرأة تكلمنى من غرفة نومى وتقول أنها تسكن هى وأبنائها هذه الغرفة وتتعرض للأذى منى ومن زوجى . ثم استيقظت على صوت التليفون . ملحوظة : كان ذلك فى فترة الشروق ، مع العلم أننى وزوجى ملتزمين والحمد لله (لكنى كنت حائض فى هذا اليوم) .

  2. رأيت فى المنام ان البيت ينهدم جزء جزء حتى انهدم كله الا حجرة واحدة وكان ابنى الصغير يمشى معى وذهبنا الى الحجرة التى لم تهدم فوجدت كل اسرتى نائمون فيها ونام معهم ابنى ورأيت والدى المتوفى عليه رحمة الله نائم ايضا فى الحجرة يعنى كل الاسرة فى هذه الحجرة نائمون وانا صاحى ارجوا تفسير ذلك

  3. حلمت بأن جنيه علي هيئة انسان تريد مصادقتي و كانت تتحدث ان الجن لا خوف منهم و انهم يريدون المصادقه معي و لكني كنت لا اطمئنلها خشيت انها تريد ان تؤذيني و بالرغم من ذلك لم اشعر بالخوف نهائي في الحلم الا عندما هي اصرت علي مصادقتي

    1. بعض الأشخاص يحتالون عليكي وينافقونك …..وعليكي بقراءة ورد قرأن يوميًا وقراءة الرقية الشرعية

  4. حلمت اني استيقظت من النوم فرأيت جن على هيئة انسان واحد داخل المنزل و واحد خلف النافذة و وجنيتان ملطختان بالدم خارج المنزل ينضران إلي و يضحكان و لا أحد يراهم غيري و انا خائفة و أبكي في حضن ابي و أقرا القرآن و بعدها إنقلب الحلم حيث وجدت نفسي أمام مسجد ليلة الجمعة أنتضر آذان الفجر و ادعو الله أن لا يكون يوم القيامة لاني لازلت اريد التوبة و فعلا لم يكن يوم القيامة وعندما كنت في طريق العودة إلى المنزل رأيت بعض النجوم تسقط

  5. رأيت في المنام أني نائمة ورأيت في منامي اني أصارع جنيا، وهو يهددني بقتلي. أنا عزباء ومريضة سرطان. أرجوا التفسير.

  6. رأيت في المنام أني نائمة ورأيت في منامي اني أصارع جنيا، وهو يهددني بقتلي. أنا عزباء ومريضة سرطان. أرجوا التفسير.

  7. ارجو تفسير حلمي في منامي رئيت جن داخل منزلي وارعب الجميع وتحول بشكل ابن اخي ولاكن استيقضت منى النوم

  8. على طول من صغري احس شي يكتفني بالمنام و ابدا بقراءة القران احس فيه يترك جسدي و احس رجلي كثير سخنة مؤخرا صار صعب يطلع و احس بأعضائي الداخلية بقلبي يتحرك او ببطني بس اللي يصير معي هادي ثاني مرة و انا اقرا القران اصبحت اسمع صوت جميل و قوي يردد معي الاذكار ما افهم ارجوك اشرحلي اللي يصير معي

  9. لقد حلمت كأنني فى منزلنا القديم و كنت اغير ثيابي ثم من خلق الباب نادتنى امى وقالتلى افتحى الباب فقلت لها سأفتح بعد أن اقيس هذا الثوب فدعت على ثم استغفرت وانا انظر للمرآة ثم رئيت نفسي بشكل غريب حيث تساقط الجزء الامامى من شعر راسي ثم سألت نفسي هل أصبت بسرطان ثم وجدت نفسي كانى اتحول والعياذ بالله الى جنى او شئ بشع ثم جهأت بالبكاء و انادي لأمى كفي عن الدعاء يا امى يا الله أستغفرك أستغفرك يارب يارب وظللت أبكى ثم استيقظت وانا اقول يارب لا تسخطنى يارب تبت اليك يارب وتزايد بكائى حتى استيقظت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Open