التخطي إلى المحتوى
صور احدث قصات شعر 2018 للبنات الشعر الطويل القصير للنساء

صور احدث قصات شعر 2018 للبنات الشعر الطويل القصير للنساء ،تهتم المرأة كثير بأناقتها ومظهرها لذا فهي متابعة دائمه احدث صيحات الموضة في الأحذية والاكسسوارات والملابس واستايلات الشعر ، فمنهم من تعتبر أن تغير الاستايل الحالي هو كسر الملل والروتين الحالي ، كما تعتقد الأخريات أنه يساهم بشكل كبير في تغيير الحالة المزاجية اليسئة ، وهناك الشعر القصير الذي يناسب شكل الوجه البيضاوي والمربع والدائري والذي يتحدد وفقًا للون الشعر أو إذا كان كيرلي أو مموج ، وفي الصيف تلجأ معظم الفتيات للشعر القصير تجنبًا مشكلات الشعر الطويل مع الحر.

أحدث قصات الشعر للنساء 2018

  • صور قصة الشعر الجرسون 2018

وهي من أحدث صيحات الموضة لهذا العام هو الشعر الجرسون حيث يعتمد في أساسه عند التصفيف على تقصير الشعر من الخلف ويتم ترك الغرة طويلة ويمكن تصفيفها بعدد من الطرق.

  • صور قصة الشعر بغرة جانبية 2018

وهي مناسبة للشعر الخفيف وتعطي حيوية وجرأة ، وهي تعتمد في أساسها على تمويج الأطراف تمويجًا بسيطًا ، مما يُكسب الشعر كثاقة ، ويعطي الوجه شكلًا دائريًا رقيقًا و صغيرًا ، كما يمكن تكثيف الشعر في الأعلى واخفيفه بالأسفل وهذه القصة أكثر مناسبة لذات الوجه البيضاوي ، أو تدريح الشعر بالطريقة العكسية فيصبح في أعلى الشعر الطويل وفي أسفل الشعر قصير وبخاصة في الخلف ويتم تصفيف الشعر على الجانبين إلى الخلف.

  • صور قصة الشعر بغرة وسطية 2018

وتعطي إحساسًا بالنعومة والرقة وإحساسًا بثقل الشعر ، وهي ملائمة أكثر مع الشعر الناعم ، حيث فيها يتم قص أطراف الشعر لتصبح طويلة من الأمام وتتجمع أسف الذقن حتى تُقصر باتجاه الخلف مع الطرف الدائري.

  • صور قصة الشعر المُبعثرة 2018

وهي من أحدث صيحات الموضة لما توحيه من حيوية ونشاط ، وفيها يُقص الشعر بالتدريج مع غرة وسطية ومظهر شبابي أنيق ، وهي ملائمة جدًا للوجه الطويل.

  • صور قصة شعر كاريه 2018

وتمنح هذه القصة المرأة انوثة وأناقة وامتلاءً للوجه ، حيث تعتمد في أساسها على مساواة أطراف الشعر من الخلف ومن الأمام.

  • صور قصة الشعر القصير جدا 2018

وهي تمنح المراة الجرأة والحرية والانطلاقة لأن فيها يتم قص الشعر جدًا وبطريقة عكسية فتكون الأطراف الطويلة بالأعلى ، ويتم تصفيف الشعر بشكل منظم لأي جانب.

  • صور قصة  الشعر الكيرلي 2018

تعتمد هذه القصة على الشعر الكيري الذي يكون منفوشًا بشكل دائري ، كما يكون قصيرًا حيث تصل أطرافه إلى نهاية الذقن ، كما يمكن أيضًا قصة باستخدام غرة وسطية طويله ، وفيها يُقسم الشعر على الجانبين ويُقص الشعر ليكون طويلًا من ناحية الرقبة ومن الخارج يكون قصيرًا.

  • صور قصة الشعر الطويل 2018

هناك بعض من الفتيات اللائي يفضلن الشعر الطويل ، وهناك مكان له في موضة 2018 ، ويحتاج إلى كثير من العناية والاهتمام ، ويجب قص أطرافه شهريًا حتى لا يتقصف.

صور لأحدث القصات المختلفة للمراة 2018

وفي السطور القادمة يضع موقع فكرة بين أيديكم صور من أحدث القصات العالمية للمرأة لعام 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.