تفسير حلم رؤية النظر الي السماء في المنام

آمال الشرابى

ما تفسير حلم رؤية النظر الى السماء في المنام بالتفصيل لابن كثير النابلسي لابن سيرين، السماء في المنام كما فسرها المفسرون بن سيرين والنابلسي وغيرهم تدل على العلو وعلى السلطان وعلى المراكز العالية، وتأتى رؤية السماء بصور عديدة فقد يراها الرائي وهي صافية وبلونا الازرق، قد يراها مغيمة، او قد تكون بألوان اخرى غير المعتادة،فقد تكون باللون الاصفر او الاحمر او اى لون اخر،فكل لون تدل على شئ معين كما أن النظر إلى السماء له عدة تفسيرات،وسوف نطرح جميع التفسيرات بالتفاصيل هنا على موقع فكرة مع إستعراض تفسير بن سيرين والنابلسي وكبار علماء التفسير فيش الرؤى والأحلام.

تفسير حلم النظر الي السماء الزرقاء لابن سيرين

  • حلم الرجل في منامه أنه ينظر إلى السماء وهى لونها ازرق بلونها الطبيعى يدل على منزلة هذا الرجل العالية وعلى التطلع إلى المستقبل والطموح والنجاحات المستمرة وأن شخصية هذا الرجل قوية وسوف يصل إلى ما يطمح إليه.
  • رؤية المرأه المتزوجة السماء الزرقاء والنظر إليها يدل لها على قدوم خير ورزق لها وان لها امنيات واحلام سوف تتحقق قريباً وسوف يرزقك الله بأبناء بررة ناجحين في حياتهم
  • رؤية السماء الزرقاء في منام المرأة الحامل هو بشارة لها بمولود ذكر وعلو شأنه وشأنها ايضاً وكما تدل هذة الرؤية على الراحة النفسية وعلى تقرب هذه المرأه لله دائماً وان الله لن يُخيب رجاءها
  • رؤية السماء الزرقاء للفتاه العزباء يدل على تفوقها في دراستها وان هذه الشخصية ناجحة جدا في عملها ولديها القدرة على كسب قلوب الناس وقلوب من حولها كما ان هذه الرؤية تشير إلى قرب زواجها.

تفسير حلم النظر الى السماء والدعاء في المنام

يقول المفسرون أن النظر إلى السماء والدعاء يدل على الصلة القوية بين هذا الشخص وبين الله وكثرة عباداته وكذلك تدل على الثقة بالنفس وقوة شخصية الرجل او المرأه وعلى أن هذا الشخص يتمتع بمنزلة كبيرة لدى الناس لما له من تدين واضح وصلاح وحسن خلق، كما أن الدعاء مع النظر إلى السماء يدل على إجابة الدعوة،لقول الله عزوجل ادعوني استجب لكم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الحبل

تفسير حلم السماء مغيمه في منام الرجل والمرأة

  • هذه الرؤية لا يختلف تفسيرها بالنسبة للرجل والمرأة في التفسير واحد، فمن رأى في منامه ان السماء مغيمة فهذا يدل على ان الفترة الحالية او القادمة سوف تكون هناك بعض المشكلات في محيط العائلة أو في محيط العمل.
  • او قد تشير هذه الرؤية الي مرض بعض الأفراد المقربين أو صاحب الرؤية نفسة لاقدر الله، قد تكون مسألة تؤرق صاحب الرؤية وتسبب له الهم والحزن والضيق لعدم وجود مخرج لهذة المشكلة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الغيوم في المنام

تفسير حلم السماء سوداء صفراء حمراء في المنام للفتاة العزباء

  • من رأت في منامها أنها رأت السماء باللون الاسود فهذا يدل على أنها كانت تضع أمل في شئ معين وذهب سدى دون جدوى.
  • كما أن ربما تكون هناك علاقة إرتباط وفشلت هذة العلاقة مخطوبة او علاقة عاطفية مما تسبب لها في أذى نفسي وألم عميق.
  • ربما هناك بعض المشكلات في محيط الاسرة أدت إلى تصادم عنيف مما تسبب في إكتئاب هذة الفتاة اصبحت تهرب من الواقع وتعيش في الوحدة.
  • لكن الله يجعل من بعد العسر يسرا وكل شئ بقدر الله، كما أن السماء باللون الاحمر او الاصفر لا خير في ذلك فكلها هموم واحزان وامراض وقد تدل الحمراء على الحروب .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الطائرة الحربية في المنام

تفسير حلم نزول اشياء او رسومات او وجه في السماء في المنام

كل ما ينزل من السماء من محبوبات الدنيا كالعسل والخبز والفواكه والثمار تدل على الخير الذى سوف يعم على الجميع، وكل ما ينزل من السماء من مكروه كالحجارة والنار والسهام وما شابه فهو اذى يصيب الناس وهذة الرؤية لا يختلف تفسيرها للرجل عن المرأة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية رسالة من الاموات

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم الرد عليك وتفسيره من قبل المتخصص في الموقع.