التخطي إلى المحتوى
اسماء كلاب ذكور إناث 2018

نتابع عبر موقع فكرة اسماء كلاب ذكور شرسة جيرمن بالعربي ذكور انثي او بالانجليزي من خلال موقع فكرة ،من أكثر الحيوانات وفاءً للأنسان هو الكلب وقد يرغب منا الكثير أن يكون لديه كلبه الخاص به وعندما يتحقق هذا ويعثر على الكلب الذي سيشاركه في حياته اليومية يبدء في البحث عن اسم مميز له يليق به وبنوعه، فالكلاب لها الكثير من الأنواع والأشكال والمنشأ ويجب التأني أثناء اختيار اسم للكلب الخاص بك.

فلابد أن يكون يليق بشكله وبنوعه أيضًا فلا يجوز أن تكون تملك كلبًا من النوع القوي وتلقبه بلقب لا يليق به والعكس تمامًا ، واليوم في موقعنا فكرة سنقدم لكم مجموعة من اسماء الكلاب ومعانيها ، فكم هو مؤثر أن تختار اسم مميز لكلبك المفضل وكيف يجعل هذا مغيرًا في سلوكه وتصرفاته نحوك لذلك عليك التأني في أختيار الاسم.

واليوم ننصح كل من لديهم النيه في إمتلاك وتربية كلب في الوقت القريب بقراءة موضوعنا اليوم فسنقوم بعرض مجموعة كبيرة ومميزة من اسماء الكلاب ومعانيها والتى نتمنى أن تنال أعجابكم ،و تسهل عليكم حيرة الأختيار والبحث عن اسم مميز للكلب.

اسماء كلاب الحراسة

كما تحدثنا فيما سبق أنه يجب عند أختيار اسم كلبك المفضل التأني والأخذ بنوع الكلب فلابد أن يكون للاختيار اساس وهو نوع الكلب وفي هذة الفقرة سنتحدث عن الاسماء التى تليق بنوعية كلاب الحراسة ونقوم بعرض معانيها.

أدريان : اسم أدريان يليق كثيرًا باسم كلب للحراسة فيتيمز دائمًا كلاب الحراسة بسواد اللون ،وهذا الاسم أصله لاتيني معناه الكلب صاحب اللون الأسود القاتم.

إيجل : كلاب الحراسة تتميز بالذكاء الشديد والقوة المفرطة واسم إيجل من الاسماء اللاتينية أيضًا ومعناه النسر ، حيث يتميز النسر بالذكاء الشديد والقوة المفرطة.

أمينو : من الاسماء الجميلة للكلاب أيضًا هو اسم أمينو ، ومعناه المحيط الأسود وترجع أصول هذا الاسم إلى اليونانية.

بريف : من مميزات كلاب الحراسة أيضًا هي الشجاعة والقوة في حماية صاحبها ، وبريف معناه الكلب الشجاع والقوي وهو لائق كثيرًا أيضا بكلاب الحراسة.

اسماء كلاب انثي 2018 بالعربي او بالانجليزي

لابد من التمييز أيضًا عند تسمية الكلاب فإذا كانت الكلب أنثى لابد من أختيار يليق بها ، وسنعرض لكم الاُن مجموعة مميزة من اسماء الكلاب للأناث.

أكوشا : اسم أكوشا أصله لاتيني وهو من الاسماء المميزة للكلاب المؤنثة فمعناه الهامسة والهادئة.

ألبينكا : يليق هذا الاسم كثيرًا بالكلبة الشقراء والتى تملك لون بلوندي ، فمعناه الشقراء وهو اسم ذات أصول إنجليزية.

ألبينا : من الاسماء المميزة أيضًا بأنثي الكلب ومعناه البيضاء أو صاحبة البياض الناصع ، وأصول هذا الاسم أيضًا أنجليزية.

باران : من الاسماء اللائقه كثيرًا بأنثي الكلاب فمعناه النجمة المتلألأة وترجع أصول هذا الاسم إلى الأصول اللاتينية.

اسماء كلاب ذكور بيتبول

الكلاب البيتبول تتميز بالقوة والشراسة الشديدة وأتجه الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة لتربية هذا النوع من الكلاب وسنقوم بعرض مجموعة من الاسماء تليق كثيرًا بنوعيتها.

جرانت : اسم جرانت ترجع أصوله إلى الأصول الأنجليزية ومعناه العظيم أو الرائع وهو من الاسماء الجميلة للكلاب.

جريوري : يليق هذا الاسم كثيرًا بالكلاب الذكور وهو اسم إنجليزي معناه الحارث.

مارتيين : أصول هذا الاسم إنجليزية وهو من الاسماء المنتشرة للكلاب الذكور ومعناه الذكي أو الشخص الذى لا يخدع.

مرس : من أكثر الاسماء التى تليق بذكور البيتبول هو اسم مرس وهو اسم صاحب أصول إنجليزية ومعناه المحب للحرب والعراك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *