قصة مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني 2024

بوسي

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل سموم المعزب والذى تم عرضة في عام 2014 يعود لنا نجوم وأبطال العمل من جديد بالجزء الثاني للمسلسل ” سموم المعزب 2″ ولكن بمشاركة مجموعة كبيرة وجديدة من النجوم الكبار ، فتم الأستعانة بالعديد من نجوم الدراما الكويتية للمشاركة في الجزء الثاني من العمل.

المسلسل في جزءه الأول حقق نسبة عالية من المشاهدة وقد تم عرضه على شاشة التلفزيون الكويتي ، ويراهن أبطال العمل على نجاحه وعلى تحقيق نسبة أعلى من المشاهدة بالجزء الثاني للعمل ، فقدم الجزء الأول كل ما هو متعلق بالكويت في حقبة الأربعينات ، وسلط الضوء على علاقات الكويت وقتها مع دول السور المجاور لها ، وكيف كان يتصرف شعب الكويت وكيف كانت المعيشة في هذا الوقت وتاريخ بلدة الكويت الحضري وكيف كانت تعيش في حالة كبيرة من الصراع وقتها.

أما عن الجزء الثاني من العمل وقصة وأحداثه فهو ما سنعرضه لحضراتكم اليوم من خلال موقعنا فكرة ، وسنعرض لكم أيضًا شخصية المؤلف والمخرج ومنتج هذا العمل ، المسلسل مصنف من ضمن الدراما التاريخية إلى جانب بعض المواقف الكوميدية أيضًا.

قصة مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني 2024

قصة وأحداث مسلسل سموم المعزب 2 الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل سموم المعزب في إطار تاريخي وأجتماعي أيضًا ويتحدث عن ما كان يدور في دولة الكويت قبل ثمانين عامًا تقريبًا ، المسلسل ستكون أحداثه تسلسل لأحداث الجزء الأول من المسلسل ، كما أنه سيتناول بعض المشاهد الكوميدية ، حيث أن المسلسل يحكي عن ما كانت تعيشة الكويت قبل إكتشاف النفط وكيف كانت الحياة وطبيعة المعيشة في هذا الوقت.

حيث كانت تعيش الكويت في هذا الوقت حالة من التقشف وكان يواجها شعبها صعوبة في الحياة المعيشية ونشر الفنان الكويتي أحمد جوهر البوستر الخاص بالمسلسل على مواقع التواصل الأجتماعي منذ فترة قريبة معلقًا عليها الكويت قبل ثمانين سنة تقريبًا ، دراما تراثية اجتماعية ولابد من النكهة الكوميدية أيضًا، وقد واجهه هذا الإعلان تفاعل الكثير من المشاهدين تشوقًا لللمسلسل مما قد أنذر بنجاح وتفاعل كبير.

قصة مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني 2024

أبطال وفريق عمل مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني

يشارك الفنان أحمد جوهر مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان سعد الفرج والفنان عماد العكاري ومحمد عاشور وعبد الله عبد الرضا والفنان القدير رضا حسين ومبارك سلطان وأحمد مساعد وعلي محسن والفنانة القديرة أمل عباس وأحمد الهزيم ومحمد المنيع وعبد العزيز الحداد والفنانة هبة سليمان وخالد السجاري وأمينة القفاص وحيدر الحداد ومنى شداد.

وميس كمر وإسماعيل الراشد المسلسل من تأليف أيضًا الفنان أحمد جوهر ومن إخراج المخرج القدير البيلي أحمد ومن إنتاج تلفزيون دولة الكويت والمنتج المنفذ هو مركز الأبرق للأنتاج الفني والتوزيع.

قصة مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني 2024

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني

بعد عرض التلفزيون الكويتي للجزء الأول من مسلسل سموم المعزب تم الأتفاق على عرض الجزء الثاني من المسلسل بشكل حصري على التلفزيون الكويتي في شهر رمضان المبارك ، ليدخل في سباق التنافس مع المسلسلات الرمضانية المشاركة هذا العام ، ويعتبر هو العمل الكويتي الأبرز المشارك في المارثون الرمضاني هذا العام.

قصة مسلسل سموم المعزب الجزء الثاني 2024