تفسير حلم الميت لابس اسود فى المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية الميت يرتدى الاسود في المنام بالتفاصيل من كتب التفسير للمرأة الحامل او المتزوجة او العزباء عبر موقع فكرة،اللون الاسود هو ملك الالوان وذلك في الموضة وعروض الازياء، ولكن بصفةعامةاللون الاسود يُعبر عن التشاؤم والفأل السئ، كما أن لبس السواد يُعبر الحزن والموت، ذلك ان المصريين يلبسونه عند موت قريب او صديق،جار،كما ان الاسود يدل على المصائب والكوارث، وسوف نعرض كل مايخص ذلك رؤية اللون الاسود للميت، رؤية الميت يرتدى السواد من خلال عرض تفاسير مختلفة لكبار علماء التفسير في الرؤى والاحلام.

ما تفسير رؤية الميت يلبس بدلة سوداء

  • من رأى في منامة أن الميت أتى وهو يرتدى بدلة سوداء فهذا له عدة تفاسير، فاللون الاسود قد يدل على السلطة والسيادة وذلك لمن تعود على لبس الاسود في حياته.
  • رؤية الميت وهو يرتدى الزى الاسود او بدلة سوداء فهذا قد يدل على حال صاحب الرؤية ربما سيرتقى إلى مرتبة اعلى في عملة أو وظيفة براتب عالى ويكون له شأن عظيم وصيت بين الناس وشهرة.
  • قد تدل الرؤية على حال الميت السيئ في الاخرة، وعن كان الحى صاحب الرؤية غير متعود في حياته على إرتداء الاسود فهذا يدل على هموم واحزان سوف تصيبه في حياته.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت يزورنا في البيت

ما تفسير حلم لبس الاسود  للعزباء والمتزوجه والحامل

  • رؤية الفتاه العزباء أنها ترتدى فستان اسود له دلالات عديدة، فإن كان الفستان جميل وبه تطريز ومظهرة براق فهذا يدل على سؤود ورياسة وخير يأتى هذة الفتاه، وذلك إذا كانت ترتدى السواد في حياتها، اما إذا كانت لم تتعود على إرتداء اللون الاسود في حياتها ورأت نفسها ترتدى فستان اسود وتذهب إلى مناسبة فرح أو عيد ميلاد فربما كان هناك اخبار غير سارة
  • رؤية المرأه المتزوجة للون الاسود في المنام كفستان او عباءة طويلة فهذا يدل على سترها ووقايتها من شياطين الانس والجن، كما تدل الرؤية على استقرار في حياتها الزوجية.
  • إذا رأت الحامل في منامها أنها ترتدى لباس اسود فهذا يدل على خوفها الشديد وقد يدل على إنجاب ولد ذكر يسود على من حولة.

إقرأ ايضًا : ما هو تفسير رؤية الميت كأنه حي

حلم الميت يلبس عباءة سوداء للميت رأيت ابى يرتدى عباءة سوداء

  • الميت يرتدى عباءة سوداء في المنام يدل على ان صاحب الرؤية في ازمات متلاحقة وسيصيبة ضرر بالغ، وقد تعبر عن حال الميت، ذلك ان السواد للميت غير مستحب فالاسود يدل على الهموم والاحزان والعمل السيئ.
  • فهذة الرؤية للرجل والمرأه سواء إذا كان في حياته يرتدى السواد فهذا جيد له وزيادة في الرواتب وعلو مكانته اماإذا لم يتعود في حياته على ارتداء السواد فهذا يدل على مصائب وكوارث ورؤية الميت باللباس الاسود هو إنذار له أى لصاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم العباية

الثوب الاسود في المنام للرجل والمرأه

إذا راى رجل في منامه أنه يرتدى ثوب اسود، بدلة او عباءة وكان في حياته يرتدى هذا اللون فهذا يدل على الخير والسعادة وابواب الفرج التي سوف تُفتح له وعلى المال والسلطة، وان لم يكن  في حياته لم يعتاد على ارتداء اللون الاسود فهذا يدل على  الكرب الشديد والهم والاحزان، وتنطبق هذة الرؤية على المرأه ايضاً.

 

تفسير حلم الفستان القصير الاسود للبنت والمتزوجة والحامل أمراة لابسة اسود

قد تُفسر الالوان السوداء في العموم نفس التفسير  كالحقيبة والهاتف واثاث البيت وامتعته والملابس السوداء بالفقر والفشل في امر من الامور والكوارث، ولكن كما اسلفنا ان من اعتاد على ارتداء اللون الاسود ففي الرؤية يدل على الخير والفأل الحسن والفستان الطويل خير من الفستان القصير ، فالفستان القصير يدل على قلة الدين والعبادات، والطول للفستان الاسود خير ويدل على الستر في الدنيا والاستقرار الاسرى والمادى.

 

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم الرد عليك وتفسيره من قبل المتخصص في الموقع.