التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الاعتقال 2018 فى المنام
الاعتقال فى الحلم

الاعتقال فى المنام، حلم الاعتقال يدل على ان هناك شيئاً ما قد ارتكبة صاحب الرؤية وهذا هو الجزاء  ولكنه ليس سجن او اعتقال بمعنى الكلمة، ربما كان صاحب الرؤية قد إرتكب ذنباً وهو نادم علية ولكن ندمة هذا مع يأس من رحمة الله وخوف من ان الله لن يغفر له ،او قد يكون هناك ضائقة مالية كديون كثيرة لا يستطيع صاحب الرؤية سدادها  فإنشغالة بديونة يجعلة يرى هذة الرؤية، فالسجن فى المنام هو الهموم والمشاكل الحياتية التى تحبس الإنسان وتقيدة وتشل حركته، وقد يدل على الظلم  فقد سُجن يوسف عليه السلام سبع سنين ولم يرتكب جريمة قط، وسوف نوضح ذلك من خلال عرض تفاسير لكبار علماء التفسير فى الرؤى والاحلام كابن سيرين وبن شاهين والنابلسى.

تفسير حلم الاعتقال من الشرطة

رؤية الاعتقال من الشرطة  من تفسير بن سيرين والنابلسى هو له شقين، ان هناك  مسائل صعبة يتعرض لها صاحب الرؤية ورؤية الشرطى يدل على النجاة من هذة المشاكل والمسائل التى ليس لهاحل من وجه نظر صاحب الرؤية، كما تدل رؤية الاعتقال من الشرطى على الامن وعدم الخوف والنجاح فى الحياة العملية، وكلما علت درجة الشرطى كلما كان الامان والنجاة اسرع مع زيادة فى النجاحات والعلاوات  والترقيات  كمن  يرى مثلا ملازم اول او لواء ، رائد وهكذا  كلما تعلو الرتب كان صاحب الرؤية فى درجة اعلى فى حياته العملية وكذلك صلاح فى دينه.

تفسير حلم اعتقال زوجي حلمت ان زوجي في السجن

إذا رأت زوجة فى منامها ان زوجها قد تم إعتقالة من قِبل الشرطة وهى تصرخ فهذا يدل فى الرؤية من تفسير بن سيرين والنابلسي على ان هذة المرأة تحب زوجها وتخاف علية وتنصحة كثيراً وهو لا يستجيب لها كما ان الرؤية توضح ان هذا الزوج يُجازف فى امور كثيرة  بدون اخذ مشورة احد ولا يستمع لنصائح  حتى يقع فى مشكلة كبيرة يبدأ فى التفكر فى الحلول لهذة المشاكل، وهذة الرؤية تنبئ الزوجة انها يجب أن تستمر فى النصح لزوجها  بعدم خوض تجارب فاشلة وكما عليها ان تدعو له بالهداية ورؤية الحق والإبتعاد عن الباطل.

 تفسير رؤية حلمت انى مسجون  للرجل او المرأه العزباء او المتزوجة او الحامل

السجن فى المنام  من تفسير بن سيرين والنابلسى وبن شاهين  هو كل مايتعلق بالحياة من هموم واحزان ومشاكل عائلية واجتماعية واقتصادية، فهى تدل على الكرب والضيق، او قد تدل للمرأة العزباء على الزواج والعيش فى بيت مستقل تحت رجل عظيم الشأن له مركز ومقام والسجن لها هو الجواز.

اى حبس فى طاعة زوجها ورعايته، وللمرأه المتزوجة على حياتها زوجها وابنائها، وتدل هذة الرؤية للرجل على كدة وتعبة فى الحياة وعلى بعض الصعاب التى تواجهه، ومن كان مريضاً ورأى هذة الرؤية فهذا دال على الانحباس فى المرض، فإن خرج من السجن فى الحلم كان شفاؤه  من ذلك المرض، وقد يدل الاعتقال والسجن على القبر والموت.

تفسير حلم دخول السجن ظلما رؤية الشرطة او الجيش

من تفسير بن سيرين ان أذا رأت الفتاه فى منامها الشرطة تدخل بيتها فهذا يدل على نجاحها فى حياتها وتحقيق رغباتها ودل ايضاً على زواجها قريباً، وللمرأة المتزوجة رؤية الشرطى تدل على الحياة الطويلة مع زوجها وعلى استقرارها معه وحبها العميق لزوجها، كما تدل الرؤية على الامن والامان لان الشرطة هى التى تدافع وتحرس الانسان من اللصوص والمجرمين، فرؤيتهم فى الطرقات والشوارع دال على ان هذا المكان يتمتع بالامان ولن يًصاب بمكروه.

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص في الموقع بكتابة حلمك وإرسال التفسير بالتفاصيل عبر الايميل.

التعليقات

  1. رأيت في منامي أنني برفقة بنت في سيارتي نتحدث و نضحك و فجأة قبض عليا شرطي و اخذني لسيارة الشرطه (البنت التي معي في السياره في انوي الزواج منها في الواقع )

  2. رايت في منامي انه القي القبض علي م̷م̷ــن قبل الجيش الاسرائيلي وقد اصبحت منهم فيما بعد 💔

  3. رأيت أن الشرطية اعتقلت والدتي ظلما و انا ابكي و اصآخر و الشرطية تنزل امي في الدرج للدهاب للسجن لكن اكتمل الحلم و والدتي لاتزال في الدرج

  4. 4اغسطس 2018
    راييت ان ابني اعتقل وهو امام البيت يذق الجرس ولما فتحت رايت وقد اعتقل بسبب سكين كانت في جيبه وذهبت معه وودوه الى السجن ودخل السجن فورا امامي وقيل لي انه سيكون سنتين في السجن وانهت الرؤيا وانا حزينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.