التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل وهم 2018

تشارك الدراما السورية هذا العام بأكثر من عمل في السباق الرمضاني ، ومن ضمن هذة الأعمال هو مسلسل وهم الذى تقوم ببطولتة الفنانة صفاء سلطان ، المسلسل جاري الأنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة به حتى يلحق الدخول في السباق الرمضاني هذا العام.

حيث يواصل مخرج العمل تصوير المشاهد الأخيرة في ريف دمشق وريف اللاذقية حيث أكد مخرج العمل أن معظم المشاركين في العمل من الوجوه الشابة لأن المسلسل تدور أحداثة حول قضايا الشباب ، وتم نشر البرومو الخاص بالمسلسل منذ فترة وأثار أعجاب الكثير من المشاهدين وحقق نسبة عالية من المشاهدة تبشر بنجاح المسلسل.

واليوم سيكشف لكم موقع فكرة ما هي أحداث وقصة العمل الرمضاني كما سنقوم بتقديم أبطال وفريق العمل لحضراتكم ، وكشف شخصية المؤلف والمنتج وعرض شخصية المخرج، المسلسل يصنف في جانب الدراما الأجتماعية وقصته وأحداثة سنقوم بعرضها في الفقرة المقبلة.

قصة وأحداث مسلسل وهم

تدور أحداث مسلسل وهم في إطار أجتماعي تشويقي حيث أن القصة تتحدث عن المجتمع السوري بداية من عام 2015 حتى الوقت الحالى وكل ما درا به من حروب ومن معارك وكيف كان تأثيرها على المجتمع ككل وخاصة الشباب الذى ضاعت أحلامه في هذا الوطن الضائع الذى أصبح لا يملك به حتى المأوى.

ويقوم بتسليط الضوء على قضية الهجرة إلى خارج البلاد ، للهروب من واقعه والبحث عن فرصة معيشة أكبر ،وكيف يتم السيطرة على عقول الشباب وأقناعهم بفكرة الهجرة وترك الوطن ، وتجسد الفنانة صفاء سلطان دور جديد عليها وهو دور الفتاة ريتا التى تعمل كمحللة نفسية في الأمن الجنائى والتى تنشب بينها وبين المحقق الجنائي بيان قصة حب كبيرة أثناء التحقيق في إحدى الجرائم.

أبطال وفريق عمل مسلسل وهم

يشارك الفنانة صفاء سلطان مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والكبار أيضًا فيشاركها البطولة الفنان محمد الأحمد في دور بيان الذي سيقع في غرام ريتا والفنان فراس الحلبي والفنان رامز الأسود والفنان حازم زيدان والفنان زهير رمضان وميرنا معلولي ويشاركهم أيضًا ليليا الأطرش ويحيي بيازي ورشا رستم ومازن لطفي ومحمود خليلي وسامر الزلم وزيد الظريف.

كما يشارك الفنان الشاب مروان بو شاهين واًمال سعد الدين ووضاح حلوم وفاتن شاهين وعلاء قاسم وزهير عبد الكريم وطارق الصباغ وعبير شمس الدين وزيناتي قديسة ورجاء يوسف ، المسلسل من تأليف المؤلف سليمان عبدالعزيز ومن إخراج محمد وقاف إنتاج شركة سيريانا للأنتاج الفني والتوزيع.

ونجد أن المسلسل يشارك به مجموعة كبيرة من الوجوه الشابه وهو الهدف الرئيسي للمسلسل لأنه يركز على الوهم الذى يعيشه الشباب حول الهجرة.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل وهم

هناك العديد من التسريبات التى تؤكد عرض مسلسل الوهم في شهر رمضان المبارك على قناة سورية للدراما ولكن لم يتم تأكيد تلك الأنباء حتى الاًن ،فلن يتم الإعلان حتى هذا الوقت عن القنوات الناقلة للمسلسل في السباق الرمضاني هذا العام ، مسلسل الوهم ليس المسلسل السوري الوحيد الذى سيشارك هذا العام فهناك الكثير من المسلسلات السورية التى تنافس وبقوة والتى ستعرضها قناة سورية للدراما حيث تم الاتفاق على نقل الكثير من الحصريات عبر شاشتها هذا العام.

هل ستتابع مسلسل وهم في رمضان،وكيف تتوقع نجاح المسلسل شارك برأيك من خلال التعليقات.

التعليقات

  1. مسلسل الوهم هو احلا مسلسل شفتو برمشان اي انا عم احضرو حتي انا وكل عيلتي حبيناه اكتر من كل المسلسلات وقصتو حلوة وواقعيه ولممثلين فيه كتير ظابطلهن ادوارهن بس لاجمل تمثيلهم هنن محمد لاحمد وصفاء سلطان 💫💚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.