تفسير حلم رؤية الميت يقبل الحي وتأويله

آمال الشرابى

دلالات تفسير حلم رؤية الميت يقبل الحي في المنام ودلالاته من خلال موقع فكرة ، حيث تختلف الرؤية حسب كل حالة وكذلك رؤية الميت يقبل الحي وكان الميت الاب او الام فدليل على الخير والوقاية من الشر ، وايضًا تقبيل اليد او الخد للميت في الحلم دلالة حسن سير صاحب الرؤية وتختلف الرؤية حسب كل حالة وسنتابع ذلك من خلال المقال.

رؤية الميت يقبل الحى، تفسير  حلم الميت يقبل الحى في المنام، تقبيل الحى للميت في المنام هو الخير والمنفعة والمصلحة التي تتحقق للحى وعلى الرزق الوفير والسعادة والرخاء.

تقبيل رأس او خد او يد الميت للحي لابن سيرين :

  • إذا رأى الحي انه يقبل الاب او الام المتوفية فهذا يدل على الخير وصلاح الحال والوقاية من الفقر والغم.
  • أما الميت إذا قبل الحى فهو  دليل على سعادة الميت في الدار الاخرة.
  • فإذا رأى  صاحب الرؤية أن الميت يُقبل رأس الحى فهو اطمئنان للحى خصوصاً إذا كان هناك علاقة ود و قرابة من الدرجة الاولى  فقد تكون زوجة او زوج ، قد يكون والد أو والدة ، او احد الاخوات او الابناء فيكون القلب مشغول وملهوف على معرفة  حال الميت هَلْ هو في احسن حال ام لا؟ هَلْ هو يتنعم أم يتعذب؟ فإن كان هناك محبة وود وقرابة قوية فيسعد الإنسان بحال الميت  إذا كان حالة يسر والعكس إن كان عكس ذلك.
  • تقبيل الميت لليد أو الخد او الرأس يدل على سعادة وسرور الميت ، وكذلك رضاه عن صاحب الرؤيا وإن مكانته عالية  اى مكانة الميت ومكانة الحى صاحب الرؤيا وعلى حسن سير وسلوك صاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام التحدث مع الميت

سلام الميت على الحي في المنام باليد واحتضانه وتقبيله :

  • رؤية الحى يسلم على الميت  يقبله ويحتضنه دلالة على طول عمر صاحب الرؤيا وصلاحها  وحسن أخلاقه مع الغير.
  • كما أن هذه الرؤية تدل للحى على  كرمه وسخاؤه في العطاء وأنه يتصدق كثيراً على الميت  ويدعوا له بإستمرار وكل هذا يصل للميت ويرى نتيجة ذلك في رفع درجته في الجنة وترقيته ورفع عنه العذاب، فيُسر لذلك

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية تقبيل الراس

رؤية الميت يقبلنى في المنام للرجل والمرأة العزباء او المتزوجة والحامل :

  • تقبيل الميت في المنام  يدل على الخير الكثير للحي، يدل على النجاح ، وتقبيل  الميت ليد الحى يدل على ان الرجل او المرأه اخلاقة عالية  وشديد التواضع، ولين الجانب وهدوء وانسيابية الطباع.
  • فهذه الرؤية تدل للعزباء على صلاحها وسعادتها القادمة التي تنتظرها مع زوج المستقبل وأبواب النجاح سوف تُفتح لها.
  • وتدل هذه الرؤية للمرأة المتزوجة على سعادتها واستقرارها العائلى والمادي وصلاح حالها الدينى وزوجها.
  • للحامل هذه الرؤية تدل على أن الله سينجيه من آلام الولادة  وان وليدها سوف يكون في أحسن حال ويكون نموه جيد ويُصبح من الصالحين  الورعين ، وهذة الرؤية للرجل تدل على بره بوالديه وصفاء نيته وكرم أخلاقه وسخائه .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القبلة او البوسة في المنام

تقبيل او معانقة الميت في المنام الإمام الصادق والسلام عليه :

  • معانقة الميت في الحلم تقبيل الرجل الصالح في المنام يدل على التقوى والايمان، وفي رؤية الاموات من رأى  في منامه أنه رأى ميتا كان صالحاً في حياته ومشهور بالتقوى والورع فهذا يدل على حسن حاله هو عند الله وكذا حسن حال صاحب الرؤية في الحياة الدنيا وكذلك رضا الله علية.
  • تقبيل الرجل الصالح للحي يدل على  الامتنان والعرفان بالجميل والشكر وان هذا الشخص صاحب الرؤية دائم ذكر الصالحين ودائم على العبادات  والمعاملات الحسنة مع الناس.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية تقبيل المرأة للمرأة

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص في الموقع بكتابة حلمك وإرسال التفسير بالتفاصيل عبر الايميل.