التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الميت يقبل الحي فى المنام
رؤية الميت يقبل الحى

رؤية الميت يقبل الحى، تفسير  حلم  الميت يقبل الحى فى المنام، تقبيل الحى للميت فى المنام هو الخير والفمنفعة والمصلحة التى تتحقق للحى وعلى الرزق الوفير والسعادة والرخاء ، اما إذا رأى  الحى أن الميت هو الذى يقبلة  فهذا دال على الشكر والامتنان  من الميت للحى ، فربما كان صاحب الرؤية  بار بمن رأه فى المنام يقبلة كأب او ام ، عم ، خال ، او ربما يكون اخ عزيز لدية ، فهذة الصدقات والدعوات الكثيرة  تذهب للميت  وتجعلة سعيد فى حياة البرزخ،وسوف نتطرق لهذا الموضوع  بالتفاصيل على موقع فكرة .

 

تقبيل راس او خد او يد الميت للحى  في المنام

إذا رأى الحى انه يقبل الاب او الام المتوفية فهذا يدل على الخير وصلاح الحال والوقاية من الفقر والغم ، اما الميت إذا قبل الحى فهو  دليل على  سعادة الميت فى الدار الاخرة، فإذا رأى  صاحب الرؤية ان الميت يُقبل رأس الحى فهو إطمئنان للحى خصوصاً إذا كان هناك علاقة ود وقرابة من الدرجة الاولى  فقد تكون زوجة او زوج ، قد يكون والد أو والدة ، او احد الاخوات  او الابناء  فيكون القلب مشغول وملهوف على معرفة  حال الميت  هل هو فى احسن حال  ام لا؟ هل هو يتنعم أم يتعذب؟ فإن كان هناك محبة وود  وقرابة  قوية  فيسعد الانسان بحال الميت  إذا كان حالة يسر  والعكس إن كان عكس ذلك ، فتقبيل الميت لليد او الخد او الرأس يدل على سعادة وسرور الميت ، وكذلك رضاه عن صاحب الرؤية وان مكانته عالية  اى مكانة الميت ومكانة الحى صاحب الرؤية وعلى حسن سير وسلوك صاحب الرؤية،

سلام الميت على الحي في المنام باليد واحتضانه وتقبيلة

رؤية الحى يسلم على الميت  ويقبلة ويحتضنة  دلالة على طول عمر صاحب الرؤية وصلاحة  وحسن اخلاقة مع الغير ، كما ان هذة الرؤية تدل للحى على  كرمة  وسخاؤه فى العطاء وانه يتصدق كثيراً على الميت  ويدعوا له بإستمرار  وكل هذا يصل للميت ويرى نتيجة ذلك فى رفع درجته فى الجنة وترقيته ورفع عنه العذاب، فيُسر لذلك.

 

رؤية الميت يقبلني في المنام للرجل والمرأه العزباء والمتزوجة والحامل

تقبيل الميت فى المنام  يدل على الخير  الكثير للحى، ويدل على النجاح ، وتقبيل  الميت  ليد الحى يدل على  ان الرجل او المرأه  اخلاقة عالية  وشديد التواضع، ولين الجانب  وهدوء وإنسيابية الطباع، فهذة الرؤية تدل للعزباء على صلاحها وسعادتها القادمة التى تنتظرها مع زوج المستقبل وابواب النجاح سوف تُفتح لها.

وتدل هذة الرؤية للمرأه المتزوجة على سعادتها واستقرارها العائلى والمادى وصلاح حالها الدينى وزوجها، وللحامل هذة الرؤية تدل على ان الله سينجيها من الام الولادة  وان وليدها سوف يكون فى احسن حال  ويكون نموه جيد ويُصبح من الصالحين  الورعين ، وهذة الرؤية للرجل تدل على بره بوالدية  وصفاء نيته وكرك اخلاقة وسخاءه .

تقبيل او معانقة الميت في المنام الامام الصادق والسلام عليه

تقبيل الرجل الصالح فى المنام يدل على التقوى والايمان، وفى رؤية الاموات من رأى  فى منامة انه رأى ميت كان صالحاً فى حياته ومشهور بالتقوى والورع فهذا يدل على  حسن حاله هو عند الله وكذا حسن حال صاحب الرؤية فى الحياة الدنيا وكذلك رضا الله علية وتقبيل الرجل الصالح للحى يدل على  الامتنان والعرفان بالجميل والشكر  وان هذا الشخص صاحب الرؤية دائم ذكر الصالحين ودائم على العبادات  والمعاملات الحسنة مع الناس.

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص في الموقع بكتابة حلمك وإرسال التفسير بالتفاصيل عبر الايميل.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    رمضان مبارك عليكم
    والدتي توفيت واتت لي ف المنام كذا مره
    ــ. المره الاولي حلمت بها تنظر الي بدون ان تنطق كلمه وهي راقده ف السرير الذي يقاصدني ف الغرفه. ثم قالت لي ي عزو ارحل من هذا البيت البيت ده شالني وحيشيل واحد منكم ثم رديت ليها طيب ي امي حلقي بيت تاني وين وسبحان الله في حلممي اجرتا لي بيت بدون ابواب ولا شبابيك وقلت لها ي امي هذا بيت مفتح من كل الجهات بيجي حرامي يسرق العفش ردت لي بكل ثقه انا موجوده بحرثم ليك.
    ــ والمره التانيه حلم بها ابن عمتي واتصل علي الصباح الباكر وحكي لي انها جاء له وهي ف ضباب لابسه ترب ابيض وقالت له ي محمد قول لاخوك عزالدين اي حاجه ف الدولاب بتاعتي وزعا عشان اكون مرتاحه وربنا يغفر لي ولو عاوز عفوي ورضاي.
    ــ المره التالته حلمت بها ف توب اخضر وسط زراعه خضراء تمشي وانا انظر لها
    ــ واخيرا حلمت بها تجلس ف كرسي وذهبت لها وقلت لها عايز اقبل رجليك فقبلتها. ارجوكم افتوني ف احلامي وجزاكم الله خيرا
    اللهم ارحمهما واغفر لهما كما ربياني صغير

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    رمضان مبارك عليكم
    والدتي توفيت واتت لي ف المنام كذا مره
    ــ. المره الاولي حلمت بها تنظر الي بدون ان تنطق كلمه وهي راقده ف السرير الذي يقاصدني ف الغرفه. ثم قالت لي ي عزو ارحل من هذا البيت البيت ده شالني وحيشيل واحد منكم ثم رديت ليها طيب ي امي حلقي بيت تاني وين وسبحان الله في حلممي اجرتا لي بيت بدون ابواب ولا شبابيك وقلت لها ي امي هذا بيت مفتح من كل الجهات بيجي حرامي يسرق العفش ردت لي بكل ثقه انا موجوده بحرثم ليك.
    ــ والمره التانيه حلم بها ابن عمتي واتصل علي الصباح الباكر وحكي لي انها جاء له وهي ف ضباب لابسه توب ابيض وقالت له ي محمد قول لاخوك عزالدين اي حاجه ف الدولاب بتاعتي وزعا عشان اكون مرتاحه وربنا يغفر لي ولو عاوز عفوي ورضاي.
    ــ المره التالته حلمت بها ف توب اخضر وسط زراعه خضراء تمشي وانا انظر لها
    ــ واخيرا حلمت بها تجلس ف كرسي وذهبت لها وقلت لها عايز اقبل رجليك فقبلتها. ارجوكم افتوني ف احلامي وجزاكم الله خيرا
    اللهم ارحمهما واغفر لهما كما ربياني صغير

  3. السلام عليكم . حلمت ان عمي المتوفي في البيت ويسال عني وانا اروح له وهو يقبلني بلهفة ويضمني بقوة حتى خجلت من القبلة كانت في الشفة قبلني كثير .

  4. حلمت باني احكي في المنام لاخي واختي مدى رضى وسعاده امي المتوفيه عني واني احكي لهم وانا احلم طبعا اني شاهدت منام وامي تقبل قدمي ابن عم زوجي وهي سعيده وراضيه عني وهذا الشخص في الحقيقه انسان صالح وساعدنا ماديا كثيرا

  5. تنويه انا والدتي ووالدي مطلقان من 10 سنوات منذ ان كان عمري 4 سنوات والان ابلغ من العمر 15 سنة لقد حلمت بجلوس امي وابي في سيارة وكان ابي يقول لامي لقد تعبت من هذه النقلة (في الحقيقة كنا ننتقل الى منزل جديد واول ليلة نمتها في المنزل الجديد رئيت الرؤية) فردت امي عليه وقالت معلش معلش ومشت السيارة بسرعة خيالية حتى وصلت امام باب منزلنا القديم (الذي انتقلنا منه في الواقع) اتمنى الرد لانه في كثيير رؤى بخصوص امي وابي تقريبا 5 احلام اخرى رئيته بتكرار وشكرا

  6. السلام عليكم
    امس لقد كنت نائمه وحلمت في شخص توفي في الامس
    الشخص المتوفي من قريتي هو لا يعرفني وانا لا اعرفه معرفه شخصيه..الحلم هو انني كنت جالسه انا وهو نتكلم ونضحك والشخص المتوفي في الحلم كان طول الوقت يمسك يدي ويضغط عليها لا يريد ان اتركه ..هذا هو الحلم انا انسانه عزباء

  7. حلمت أني تزوجت بامرأة تقربني لا كنها متوفيه وبعد عقد القران دخلت عليها فكانت تقبلني في فمي وخدودي وجبيني وانا اقبلها

  8. السلام عليكم
    حلمت ان والد زوجتي عاد للحياة وكنا بانتظاره و طرقت حماتي الباب و دخلت و اغلقت الباب وقالت لا يريد الدخول حتى لا تخافو فقمت بفتح الباب والسلام عليه واحتضانه بحراره مع بكائي مع العلم انه كان مبتسما وبكامل هيئته و صحته.

  9. انا ارملة عمري ٤٧سنة حلمت بولد اختي الشهيد ف الحد الجنوبي انه يسوق سيارة وانا وأمه ووحده معانا ونزل من السيارة وحب راسي وخدي ويدي وحسيت زي البلل من ريقه على خدي

  10. حلمت ان شخص على عداوة معه
    يقبل شخص ميت في داري
    ووالدي اغلق الباب عندما رأى الشاب اللذي يعادينا قبل ما يلتقي الميت بالحي ويتصافحان ويقبلان من الوجه
    مع جملة كان يكررها الحي
    اتيت من اجل ان اعايدكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.