التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة عرض مسلسل الخطايا العشر الحلقة 3 2018

توقيت مشاهدة عرض مسلسل الخطايا العشر الحلقة الثالثة 3 ومواعيد الاعادة والقنوات الناقلة للمسلسل من خلال موقع فكرة ،حيث تخوض الدراما الخليجية هذا العام في السباق الرمضاني بكثرة ودون تردد أو قلق من المنافسة مع المسلسلات الرمضانية ، واليوم سنتحدث عن مسلسل “الخطايا العشر” للفنان الكبير عبد المحسن النمر، الذي وعد هذا العام بتقديم عمل جديد وقد تم الإعلان منذ فترة قريبة عن اجتماع فريق العمل على الانتهاء من تصوير باقى المشاهد القليلة المتبقية للألتحاق بالموسم الرمضاني وخوض المنافسة مع الكثير من النجوم ، دون الخوف من مواجهه المسلسلات العربية بأبطالها والتى تستحوذ على المشاهدة العالية.

وقام الفنان عبد المحسن النمر في العام الماضي بالخوض في سباق رمضان أيضًا عام 2017 بمسلسل”كحل أسود وقلب أبيض” والذي كان يحكى عن حكاية مجتمع شامل لم يكن يقص حكاية فردية والذى كان يدور أحداثة في عصر الستينات والذى لاقى نجاحًا كبيرًا في الخليج ووسط المسلسلات الرمضانيه كان له الكثير من المتابعين ،ليطل علينا هذا العام بمسلسل جديد راغبًا تحقيق نجاح ونسب مشاهدة عالية.

واليوم سنقوم بعرض تفصيلي لقضية المسلسل الجديد وما هي أحداث المسلسل كما سنقوم بتقديم أبطال العمل وفريقة الإنتاج والإخراج وتعريف القنوات التى ستقوم بعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

قصة وأحداث مسلسل الخطايا العشر

تدور أحداث المسلسل في إطار أجتماعي حيث أن المسلسل يحكى عن كل ما يشعر به الإنسان من ندم وتأثيره عليه في حياتة العملية والإجتماعية وكيف يؤثر الندم على شخص في تصرفاتة ومواقفه ، ويجسد الفنان عبد المحسن النمر دور رجل يشعر بالندم الشديد بسبب موقف تعرض له ،وكيف يؤثر هذا الموقف على حياته وتصرفاتة ، وكيف يشعر بالندم والأحساس بالخذل بسبب هذا الموقف.

وكان قد صرح الفنان عبد المحسن النمر في أحدى القنوات الفضائية أن المسلسل يعتبر من أقوى أنواع الدراما الخليجية والتى تبنى طريق جديد للخليج وأدواره على خطى الدراما الرائعة ، وشكر في حديثة فريق الأنتاج والذى ساهم بشكل كبير جدًا في تقديم عمل رائع يفيد المجتمع.

أبطال وفريق عمل مسلسل الخطايا العشر

يشارك الفنان عبد المحسن النمر مجموعة كبيرة جدًا من نجوم الخليج ومنهم الفنانة سمية الخنة وروان الصايغ والفنانة ريم أرحمة والفنان الشاب محمد صفر والفنانة فاطمة الحوسني والفنان عبد الله بوشهري والفنان إبراهيم الحساوي وسعود بوشهري والفنان القدير عبد الله ملك.

كما يشاركهم في المسلسل الفنانة نور خالد الشيخ وانتشرت الكثير من الأقوال حول أن الفنانة هيفاء حسين قد اعتدلت عن قرار الإعتزال وأن هذا المسلسل هو ما أعادها عن هذا الطريق لتنضم لأسرة المسلسل في دور جديد لها ،ويشاركهم الفنان الكبير قحطان القحطاني والفنان حسن محمد وحسين الجمري ومحمد الصفار ونور الكويتية وسماوة خالد الشيخ وأحمد سعيد وسهير عمارة وجمعان الرويعي

المسلسل من تأليف المؤلق حسين المهدي ومن إخراج المخرج الشاب علي العلي ،المسلسل من إنتاج شركة إيفوري ميديا للمنتج قحطان القحطاني.

 

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل الخطايا العشر الحلقة الثالثة

تم الأعلان منذ فترة عن توقيع أتفاق بين شركة إيفوري ميديا للأنتاج للمنتج قحطان القحطاني وبين مجموعة قنوات  mbc على عرض حصري للمسلسل في شهر رمضان المبارك ، ليخوض السباق الرمضاني هذا العام.

المسلسل سيكون من ضمن العدد المحدود من المسلسلات الخليجية المشاركة هذا العام في شهر رمضان المبارك ، وقد أعلن مخرج العمل عن الأقتراب من الإنتهاء من تصوير المسلسل في الأيام القادمة.

 الخطايا العشر على mbc دراما

العرض : 17.00 ( الخامسة مساءاً )
الإعادة الأولى : 23.00 ( الحادية عشر ليلاً )
الإعادة الثانية : 5.00 ( الخامسة فجراً )
الإعادة الثالثة : 12.00 ( الثانية عشر ظهراً )

 الخطايا العشر على atv العدالة

العرض : 20.00 ( الثامنة مساءاً )
الإعادة الأولى : 16.00 ( الرابعة عصراً )

الخطايا العشر على البحرين HD

العرض : 21.15 ( التاسعة والربع ليلاً )
الإعادة الأولى : 2.00 ( الثانية بعد منتصف الليل )

الخطايا العشر على art حكايات 2

العرض : 21.00 ( التاسعة ليلاً )
الإعادة الأولى : 2.00 ( الثانية بعد منتصف الليل )
الإعادة الثانية : 7.00 ( السابعة صباحاً )
الإعادة الثالثة : 15.00 ( الثالثة عصراً )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.