التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل حصة قلم 2018

قصة واحداث ومواعيد عرض مسلسل حصة قلم من خلال موقع فكرة في رمضان 2018 ، حيث يبدو أن الموسم الرمضاني هذا العام لم يقتصر على المسلسلات العربية فقط ،ليدخل السباق أيضًا الكثير من المسلسلات الخليجية لتشارك الفنانة الكويتية حياة الفهد هذا العام بمسلسل جديد بعنوان حصة قلم ، لتدخل به السباق الرمضاني وسط الكثير من النجوم والمسلسلات ولا تثبت أن الدراما الخليجية أيضًا لها مكانها وسط الماراثون الرمضاني ،المسلسل يعتبر قصة جديدة ودور جديد على الفنانة حياة الفهد والذى أعتبرته الفنانة أنه سيكون مفاجئة جديدة لجماهيرها هذا العام.

حيث قامت الفنانة حياة الفهد في العام الماضي بتقديم مسلسل رمانة والذى كانت تدور أحداثة في إطار كوميدي وأجتماعي حيث جسدت الفنانة حياة الفهد دور رمانة والتى كانت سيدة بسيطة لتهطل عليها ثروة كبيرة بين ليلة وضحاها لتصبح ثرية وتنقلب حياتها رأسًا على عقب.

وقد شارك الفنانة حياة الفهد الكثير من النجوم الكبار في هذا العمل الكوميدي منهم الفنان أحمد الجسمي والفنانة هيا الشعيبي ، المسلسل قد لاقى نجاحًا كبيرًا في هذا الوقت لتعود لنا حياة الفهد هذا العام في ثوب جديد لتطل علينا في رمضان المقبل بمسلسل سنعرف كل تفاصيلة اليوم من خلال موقعنا فكرة سواء من أبطال ،أو قصة وأحداث المسلسل كما سنعرض لكم شخصية المخرج ومؤلف العمل ومنتجه.

قصة وأحداث مسلسل حصة قلم

تعودنا من الفنانة حياة الفهد على تقديم اللون الكوميدي في أدوارها إلا أن هذا العام تطل علينا بدور امرأة كثيرة النسيان ومن هنا أتى اسم المسلسل حصة وقلم والسبب أنها كانت تمشي دومًا بقلم ودفتر لتدون كل ما يدور حولها لأنها دائمًا ما تنسى كل شئ ، وعلى الرغم من أن المسلسل تدور أحداثة في إطار أجتماعى إلا أن اللون الكوميدي يظهر في الكثير من مشاهد المسلسل إلا أن المسلسل يحتفظ أيضًا باللون الأجتماعي على الجانب الأكبر.

وقد أعلنت الفنانة حياة الفهد منذ فترة قريبة عن أنتهائها من تصوير فيلمها الجديد “نجد” والذى سيعرض لأول مرة في المملكة السعودية ،لتعلن تفرغها الكامل لتصوير باقي مشاهد مسلسلها الجديد الذي سيشارك في رمضان هذا العام، والذي يجسد اللون الخليجي.

أبطال وفريق عمل مسلسل حصة قلم

يشارك الفنانة حياة الفهد الكثير من النجوم في هذا العمل الدرامي وهم من سنتعرف عليهم في هذة الفقرة حيث يشاركها في البطولة الفنان محمد جابر والفنانة زهرة الخرجي وباسم عبدالأمير ومشاري البلام ويعقوب عبدالله

كما يشاركهم الفنانة نور الغندور والفنانة فوز الشطى وعبد الله الطليحي والفنان شعبان عباس وحسين المهدي وعبير أحمد والفنانة إلهام علي وسعاد الحسيني والطفلة ريتاج العلي ونواف النجم وشهد الكندري ونادية كرم.

المسلسل من تأليف المؤلف علي دوحان ومن إنتاج شركة المجموعة الفنية الخليجية للمنتج باسم عبد الأمير ومن إخراج المخرج مناف عبدال.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل حصة قلم

تم الأعلان منذ فترة قريبة عن توقيع أتفاق بين الشركة المنتجة للمسلسل شركة المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير وبين القناة السعودية الأولى والتى ستنفرد بعرض مسلسل حصة قلم هذا العام ، حيث أن المسلسل سيتم عرضه حصريًا على القناة السعودية الأولى ، ليحجز دورة في السباق الرمضاني هذا العام وسط الكثير من المسلسلات القوية ،المسلسل يعتبر من أول المسلسلات التى ستمثل الدراما الخليجية هذا العام في شهر رمضان لتبدا المنافسة.

وقد أعلن فريق عمل المسلسل منذ فترة قريبة عن أقترابة من االأنتهاء من تصوير مسلسل “حصة قلم” للألحاق بالمارثون الرمضاني هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.