التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية حيوان غريب 2018 في المنام

تفسير حلم رؤية حيوانات غريبة فى المنام بالتفاصيل كاملة من كتب التفسير لابن سيرين، تفسير الحيوانات الغريبة فى الحلم، رأيت حيوان مفترس يلاحقنى، تحول الحيوانات الاليفة فى المنام  الى حيوانات مفترسة، احيانا نرى اشياء غريبة فى الحلم  كأن تتكلم قطة  كالانسان او بقرة لها جناحين او رؤية من هذا القبيل، وسوف نوضح ذلك من خلال تفسير بن سيرين لرؤية الحيوانات الغريبة بالتفاصيل وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم حيوان غريب يلاحقني وانا اهرب منه

من رأى فى المنام  ان حيوان غريب الشكل يطاردة فهذا له تأويلات عديدة،  وعلى حسب تفسير بن سيرين وعلماء التفسير فى الرؤى والاحلام:

  • ربما كانت إمرأة(فتاه) عزباء  هناك من يريد ان يتزوجها ربما اهلها قد فرضوه عليها وهو متمسك بهاوهى لا تريده ، ورؤيتها فى المنام انها تهرب منه فهذا لانها لاتريده ن فإذا امسك بها دليل على جوازه منها، اما اذا  لم يستطع اللحاق بها فهذا  يدل فى الرؤية على الانفصال  الخطوبة او الزواج.
  • اذا كانت امرأة متزوجة رأت هذة الرؤية دلت الرؤيا على ان لديها مشكلة تؤرقها فى حياتها مشكلة عائلية او اسرية او احد الابناء عاق، فإذا دخلت منزل او مكان لايراها فيه احد زال الهم وامنت بعد خوف
  • اذا كانت امرأه حامل ورأت هذة الرؤية ربما كانت خائفة من الولادة والامها فإن دخلت مكان لا يراها فيه من يلاحقها كان الامن  والامان لها  ولن تشعر بالخوف  وسوف يملأ حياتها السعادة والاستقرار.

تفسير رؤية مخلوقات غريبة  فى البيت والخوف منها  لابن سيرين

رؤية المخلوقات الغريبة مثل الديناصورات  او حيوانات مألوفة لنا ولكنها تظهر بصورة ضخمة اكبر من حجمها الحقيقى فى المنام تدل على  القلق والخوف من المستقبل ، قد تدل الرؤية على الخوف من التجارب والخوض فيها  كمشروع زواج مثلاً، او مشاكل زوجية  تستدعى الإنفصال والطلاق وصاحب الرؤية يخشى العواقب من الطلاق، قد تكون خوف من نتيجة الامتحان وذلك للطلبة قد تكون من وظيفة غير مستقر فيها  وهناك من يأذية بالقول والفعل، وكل ذلك إذا شعر الرائى فى المنام انه يشعر بالخوف والقلق من هذا الحيوان الغريب .

تفسير حلم رؤية الحيوانات الزاحفة للمرأة العزباء او الحامل او المتزوجة

رؤية الحيوانات الزاحفة فى المنام هى اعداء  وامراض ومشاكل،  فرؤية الحشرات الزاحفة تدل على اصدقاء السوء وعلى الكوارث والعقبات التى وتواجه  الانسان فى طريقة، فإذا رأيت فى منامك ان حشرة تطاردك  فهذا تأويلة  شخص يريد ان يفتك بك ويأذيك فإن قتلت الحشرة فقد نجوت، وان ماتت ثم عادت مرة اخرى للحياة فهذا يدل على عودة المشكلات  مرة اخرى  وان هناك اصدقاء سوء  يُظهرون عكس ما يُبطنون ، اى أن نواياهم سيئة، فإذا لدغت الحشرة صاحب الرؤية  دل ذلك على الايذاء الذى يطول صاحب الرؤية..

رؤية الحيوانات الاليفة في المنام

الحيوانات الاليفة قد تكون قطة او كلب ، او من الحيوانات التى تؤكل كالارنب، فمن رأى فى منامة  حيوان اليف  فى بيته او فى  محل للحيوانات  يشترية فهذا يدل على  الحاجة الى الحب والحنان، واذا رأى صاحب الرؤية انه يأكل من اكل الحيوانات الالبفة  فهذا يدل على ان فى طباعة بعض الصفات الحيوانية ، كالشهوانية والعدوانية .

تفسير حلم هجوم حيوان مفترس عضة حيوان مفترس فى المنام حيوان غريب يلاحقني

من تفسير بن سيرين مطاردة حيوان مفترس فى المنام  تدل على  المشاكل  والمصاعب  والخوف  من  بعض الامور الحياتية ، وعضة الحيوان المفترس فى الحلم  تدل على وقوع  شئ يضر بصاحب الرؤية ، كفشل  ورسوب أو  بعض المشاكل الزوجية التى تؤدى الى  انفصال  وطلاق .

 

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات،وسيتم تفسير حلمك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. رأيت رأس حصان وجسم حيوان زاحف بأعداد كبيرة تريد الدخول الى المنزل وانا خائفة قمت باخراج الذي دخل الى المنزل وأغلقت الباب وكأني أريد أن ألد وانا في الشهر الثالث وانا في الحقيقة حامل بالشهر الثاني

    1. خير ان شاء الله ….شر وبلاء قد نجاكى الله منه …وان شاء ستضعين مولودك بسلام وامن …وفقك الله واصلح بالك ورزقك الزرية الصالحة

  2. حلمت بحيوان صغير يشبه القط و لكنه في المنام غزال و هو يأتي إلي و أنا أحاول ابعاده و أقول اني لا أريده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *