قصة مسلسل المعجزة 2024

بوسي

قصة واحداث مسلسل المعجزة لدينا الشربيني في رمضان 2018 ،بعد الكثير من الأعمال الدرامية التي شاركت في السباقات الرمضانية تشارك الفنانة الشابة دينا الشربيني هذا العام في بطولة  منفردة في مسلسل “المعجزة” وعلى الرغم من الأقاويل الكثيرة التي أنتشرت حول المسلسل عن عدم الأنتهاء من التصوير وعدم الألتحاق بالموسم الرمضاني ، ليعلن فريق العمل عن الأقتراب من انتهاء التصوير والألتحاق بالمارثون الرمضاني.

ويشارك الفنانة دينا الشربيني مجموعة كبيرة من النجوم الشباب بطولة المسلسل وهو ما سنتناول شرحه تفصيليًا في الفقرة المقبلة ،الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت في الكثير من الأعمال الدرامية وقامت بالكثير من الأدوار المميزة حيث استطاعت أن تجذب الجميع لها ولأدائها في دور “ورد” في مسلسل جراند أوتيل والذى أبدعت في تمثيله وأثبتت جدارتها كممثلة قوية لتقوم هذا العام ببطولة منفردة لمسلسلها الجديد “المعجزة”

قصة مسلسل المعجزة 2024

حيث أعلنت الفنانة دينا الشربيني منذ أيام عن انتهائها من تصوير أخر أعمالها فيلم ” بني أدم” والذى يشاركها في بطولتة النجم يوسف الشريف  للتفرغ في استكمال تصوير مسلسلها الجديد حيث أن الفنانة دينا الشربيني تقوم بدور جديد لها في المسلسل والذي سيعتبر مفاجأة لجمهورها ،المسلسل يشاركها في بطولتة مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والكبار ،أما أحداث وقصة المسلسل سنقوم بعرضها اليوم في موقعنا فكرة لحضراتكم كما سنعرض لكم خطة عرض المسلسل ،وعلى أي قناة سيشارك المسلسل في رمضان.

قصة مسلسل المعجزة 2024

قصة وأحداث مسلسل المعجزة

تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق حيث أن المسلسل تعتمد قصتة على البطولة الجماعية فيشارك الفنانة دينا الشربيني مجموعة كبيرة من النجوم ، وتدور أحداث المسلسل حول تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية وخاصة التي حدثت في الأونة الأخيرة ، وكشف فساد الكثير من رجال الأعمال الذين نهبوا خيرات البلاد ، وقضايا غسل الأموال والتي قام بها الكثير من رجال الدولة.

وعلى الرغم من الحديث عن عدم استكمال تصوير مشاهد المسلسل ليقوم المنتج تامر مرسي بنشر صورة على حساب التواصل الأجتماعى الخاص به فيس بوك تجمعه مع الفنانة دينا الشربيني معلقًا عليها “مسلسل المعجزة رمضان 2018 إن شاء الله” ليطمئن الجمهور بمشاركة المسلسل في المارثون الرمضاني هذا العام.

قصة مسلسل المعجزة 2024

أبطال وفريق عمل مسلسل المعجزة

أكد المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي للإنتاج الفني والدرامي أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية حيث يشارك الفنانة دينا الشربيني الفنان الكبير مصطفي فهمي والفنان عمرو السعيد والفنان محمد شاهين والفنان الشاب رامز أمير.

كما يشاركهم البطولة الفنانة الكبيرة صفاء الطوخي وأحمد العوضي وياسر على ماهر ومحمد حمدي وأية سماحة.

المسلسل من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك ومن أخراج المخرج شريف إسماعيل ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسى.

المسلسل يدور تصويره في الكثير من الأماكن الشعبية مثل شبرا منت كما يتم تصوير الكثير من المشاهد في باريس ،وفي أستوديو مغربي في الجيزة.

قصة مسلسل المعجزة 2024

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل المعجزة

على الرغم من عدم إنتهاء تصوير مسلسل المعجزة إلا أنه تم الأتفاق بين الشركة المنتجة للمسلسل شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي مع مجموعة قنوات النهار ، من المعروف أن قنوات النهار من أكبر القنوات الدرامية والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة ، كما أنها تسعى لضم أكبر عدد من الحصريات هذا العام ،وسيعتبر هذا العمل بمثابة إثبات الذات للفنانة دينا الشربيني على قدراتها الفنية.

قصة مسلسل المعجزة 2024

 

هَلْ ستتابع مسلسل المعجزة في رمضان،شارك بتوقعك لنجاح العمل وعن أفضل ممثل في المسلسل من خلال التعليقات..