قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

بوسي

ظهر منذ فترة قريبة البرومو الجديد لمسلسل أفراح أبليس الجزء الثاني ،المسلسل الذى أحدث ضجة كبيرة في جزءه الأول واستطاع أن يستحوذ على نسبة عالية جدًا من المشاهدين والمتابعين ،ليتم الأعلان عن البرومو الجديد الخاص بالجزء الثاني والذى حظى بنسبة مشاهدة عالية جدًا على يوتيوب ،وظهر البرومو الخاص بالمسلسل تشويقى جدًا بمجموعة جديدة من النجوم.

قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

حيث أن الجزء الأول من المسلسل كان من بطولة الفنان الكبير جمال سليمان والنجمة عبلة كامل والفنانة الشابة ريهام عبد الغفور والفنانة أيتن عامر ومجموعة كبيرة من النجوم ،والذى كانت تدور أحداثه حول رجل الأعمال الصعيدي همام الذي تربطه علاقة قوية جدًا بأحد رجال الأعمال المشهورين في القاهرة.

لكي لتبدأ أحداث المسلسل بوقوعة في غرام خادمتة دهب والتي كانت تجسد شخصيتها الفنانة أيتن عامر بعد أن أحضرتها زوجتة النجمة عبلة كامل لتعطف عليها ولكن تطورت الأحداث بوقوعة في غرامها وعشقة لها ،وعلى جانب اًخر فكان يسعى بشدة للسيطرة على تجارة الحديد والصلب.

لتتطور الأحداث ويصاب بالشلل في نهاية المسلسل ليرقد على كرسى متحرك ولا يستطيع الحديث أو الحركة لتأتى خادمتة دهب محاولة قتلة إلى أن يراها الحراس ويقتلوها لتقع ميتة بين يديه ، وهو ما أنتهى عليه الجزء الأول من المسلسل مما جعل النهاية أكثر تشويقًا بعدما تم كتابة إلى اللقاء في الجزء الثاني.

قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

وبعد طول أنتظار من الجماهير حيث أن الجزء الأول من المسلسل كان عرضه في عام 2009 وتوقف عن تصوير الجزء الثاني ما يقرب من 9 سنوات ، ليعود كوكبة جديدة من النجوم الكبار بالجزء الثاني من المسلسل هذا العام ، وتفجير قنبلة من التشويق حول موعد عرضه واليوم في موقعنا فكرة سنكشف لكم كل تفاصيل المسلسل من قصة وأحداث ومن أبطال وطاقم العمل ،وشخصية المؤلف والمنتج والمخرج.

قصة وأحداث مسلسل أفراح أبليس الجزء الثاني

بعد أن تحدثنا عن ما وقع في الجزء الأول من مسلسل أفراح أبليس وما حدث مع همام رجل الأعمال الصعيدي بعد موت خادمته والتي وقع عشقًا في غرامها بين يدية ، فقد صرح المؤلف الخاص بالمسلسل أن الأحداث ستكون رابطة لما دار في الجزء الأول وستكون مكملة له ،كما أنه سيتم عرض بعض الخلايا النائمة في الصعيد من تنظيم داعش ،وهو ما سيضاف إلى المسلسل وما سيغير من أحداثه.

وقد تم عرض المسلسل على النجمة عبلة كامل إلا أن النجمة رفضت الدور وذلك بسبب رغبتها في الأبتعاد عن الدور الصعيدي بعد تمثيل دورها في مسلسل سلسال الدم وهو ما جعلها ترغب في الأبتعاد عن الأدوار الصعيدي لفترة من الوقت.

كان من المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل في شهر فبراير الماضى إلا أنه تم تفجير مفاجئة كبيرة من قبل فريق العمل أنه سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل وأن المسلسل مكون من 60 حلقة سيتم عرضه في شهر رمضان واستكمال حلقات المسلسل بعد شهر رمضان مباشرة وذلك حرصًا من فريق الأنتاج على الاستمرار في المنافسة قبل وبعد شهر رمضان.

قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

أبطال وطاقم عمل مسلسل أفراح أبليس الجزء الثاني

بعد أعتذار النجمة عبلة كامل والفنانة هبة مجدي عن مشاركة النجم جمال سليمان تم الأتفاق مع النجمة صابرين لتجسد دور الفنانة عبلة كامل والفنانة الشابة منة فضالي لتجسد دور الخادمة دهب،كما يشارك مجموعة كبيرة من النجوم في هذا العمل مثل الفنان أحمد صفوت والفنان محمود عبد المغني والفنانة منى عبد الغني والفنان جمال عبد الناصر.

كما يشارك مجموعة من الشباب مثل الفنانة رنا سماحة والفنانة مي فخري وإيناس عزالدين ومحمد عز وهنادي مهنا ومحمد قاسم وعابد عناني ومحمد عادل وطاهر بدر وياسر فرج ومحمود فارس وفارس الحداد.

قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

كما يشارك كوكبة من النجوم الكبار مثل الفنان محمود الجندي والفنان كمال أبو رية والفنان حمدي الوزير والفنانة تهاني راشد والفنان على الحجار والفنان محمد الصاوي ونادية رشاد وضياء المرغني وتامر ضيائي وعفاف رشاد.

المسلسل من تأليف المؤلف الكبير الذى أبدع في جزءه الأول مجدي صابر، ومن أخراج المخرج الشاب أحمد خالد أمين ومن أنتاج المنتج الفني رضا عبد الصمد.

قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل أفراح أبليس 2 الجزء الثاني

بعد أن تعثرت شركة الأنتاج في تسويق مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني مع الكثير من القنوات تم الأعلان عن توقيع أتفاق مع مجموعة قنوات  mbc على عرض المسلسل من خلال شاشتها وأنه تم الأتفاق أيضًا على استكمال عرض المسلسل بعد شهر رمضان لأن المسلسل مكون من 60 حلقة وليس 30 وهو ما فاجئ الجميع أنه سيتم عرض باقى الأحداث على القناة ولن يتوقف، وتقوم أسرة العمل حاليًا بالأنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة الخاصة بالمسلسل للألتحاق بالموسم الرمضاني.

قصة مسلسل أفراح ابليس 2 الجزء الثاني رمضان 2024

 

هَلْ ستتابع مسلسل أفراح ابليس في رمضان،شارك بتوقعك لنجاح العمل وعن أفضل ممثل في المسلسل من خلال التعليقات..