التخطي إلى المحتوى
مواعيد مسلسلات رمضان 2019 الخليجية
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019/1440 الخليجية

مواعيد عرض مسلسلات رمضان الخليجية 2019-1440 ، توقيت عرض المسلسلات الخليجية في رمضان 2019، مع إقتراب شهر رمضان تستعد القنوات التليفزيونية بإعداد البرامج والمسلسلات المتنوعة لإمتاع جمهور المشاهدين وهذا العام تزخر القنوات الفضائية بكم هائل من البرامج المتنوعة الشيقة الترفيهية والثقافية والدينية وبرامج الطبخ وبرامج التسلية وكذلك المسلسلات المتنوعة الدراما والأكشن والمسلسلات الإجتماعية والكوميدية ويتربع على عرش المسلسلات العربية المسلسلات الخليجية المحببة لدى الجميع وسوف نعرض بعض من هذة المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان 2019/ 1440.

اوقات عرض مسلسلات رمضان الخليجية 2019

يزخر تليفزيون الخليج بالعديد من المسلسلات الدرامية في رمضان لهذا العام 2019 من هذة المسلسلات :

  • أنا عندي نص : وهو من المسلسلات الإجتماعية والتي تدور في قالب كوميدي لإمرأة تبحث عن حقوقها المدنية والشخصية ، والمسلسل بطولة سعاد عبد الله ، هدى الخطيب ، سليمان الياسين ، عامر أبو كبير ، مهدي القصاب والنجمة المصرية بدرية طلبة ونخبة آخرى من النجوم.
  • مسلسل العاصوف : وهو مسلسل سعودي بطولة ناصر القصبي وعبد الإله السناني وريم عبد الله وريماس منصور .

 

  • مسلسل عندما تشيخ الذئاب : وهو مسلسل إماراتي بطولة الفنان عابد فهد وسلوم حداد  وهيا مرعشيلي.
  • مسلسل سدرة : وهو مسلسل عماني إجتماعي ويدور حول فتاة معاقة تبلغ من العمر 12 عامًا وتتركها أسرتها أمام دار رعاية للمعاقين .

 

  • الديرفة : وهو مسلسل كويتي من التراث ومن بطولة الفنان حسين المهدي وهيفاء عادل وبثينة الرئيسي ومحمد المنصور وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي مشوق.

مسلسلات خليجية 2019

  • المسلسل الخليجي مجرد لحظات : وهو مسلسل عماني إجتماعي يحكي قصص إجتماعية واللحظات التي يعيشها كل فرد والحياة الشخصية والأقدار التي تعوق مسار الحياة والعقبات التي تواجه الإنسان والتحديات المختلفة وكيف يواجه الإنسان كل ذلك والعمل فني عماني خليجي تم تصوير لقطاتة في مدينة بوشر بمحافظة مسقط والعمل بطولة فخرية خميس وصالح زعل وسعود الدرمكي.
  • مسلسل سواها البخت : وهو مسلسل كويتي تدور أحداثة في إطار الكوميديا التراجيدية والمسلسل يعالج المشاكل الإجتماعية ومشاكل مابعد التقاعد وسن المعاش والمشاكل الإجتماعية الآخرى ، والمسلسل بطولة هيا الشعيبي ووليد الضاعن .
  • مسلسل آمنيات بعيدة : وهو مسلسل كويتي من بطولة هدى حسين وجمال الردهان وعبد الله الطراروة والمسلسل من تأليف منى الشمري ومن إخراج محمد القفاص .

 

 

مواعيد عرض مسلسلات خليجية في رمضان 2019

تزخر المسلسلات الخليجية هذا العام بالمسلسلات الدرامية والإجتماعية وكذلك الكوميدية وتضم المسلسلات باقة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي من دول الخليج من السعودية والكويت وعمان وبعض المسلسلات بالمشاركة مع مصر ودول أخرى ، والمسلسلات تتميز بالحبكة الدرامية كمسلسل وما أدراك ما أمي وهو مسلسل إجتماعي ومسلسل لا موسيقى في الأحمدي والمسلسل الدرامي مسألة وقت والمسلسل الإجتماعي الإنساني الذي يعالج مشاكل الأسرة عشاق رغم الطلاق.

مسلسلات رمضان الخليجية 2019

تزخر شاشات القنوات الفضائية الخليجية بالعديد من المسلسلات الجديدة والمتميزة والشيقة والتي تُمتع المشاهد في الوطن العربي ومن هذة المسلسلات.

  • مسلسل غرس الود :وهو مسلسل كويتي إجتماعي يحكي فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي والعمل من بطولة الفنان إبراهيم الحربي وغرور صفر وحمد العماني.
  • مسلسل حدود الشر : وهو مسلسل كويتي إجتماعي يحكي فترة الستينيات عن جوانب الشر لإمرأة تحاول تدمير كل من حولها ، والمسلسل بطولة حياة الفهد وأحمد الجسمي وإنتصار الشراح.
  • مسلسل إختراق : وهو مسلسل سعودي يناقش الإرهاب وآثارة المدمرة على الشعوب والمجتمعات ويحكي المسلسل قصة طبيب يجد نفسة متورطًا لخدمة جماعة إرهابية وتتوالى أحداث المسلسل ، والمسلسل بطولة يعقوب الفرحان وديمة الجندي ونضال نجم  والفنان المصري أحمد فريد.

سيتم اضافة المواعيد فور الاعلان عنها، شارك برأيك توقعك للمسلسل الاكثر نجاحًا في سِباق رمضان هذا العام..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.