التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الحرق 2018 في المنام
رؤية الحرق فى المنام

تفسير حلم امرأة اصابها حرق رؤية الحرق بالماء المغلي او الحرق بالزيت في الحلم وذلك للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل من خلال موقع فكرة ، رؤية الحرق فى المنام لابن سيرين، كثيرأ ما يكون الواقع مطابق للاحلام  واحياناً يكون العكس ، قد نرى فى المنام الشئ  السيئ ويكون تفسيرة حسن، فالحرق فى الحقيقة هو شئ صعب  والم لا يُطاق ، وكما ان الله جعل الحرق لمن عصاه  اة عذاب النار  نعوذ بالله من العذاب، وهناك حديث عن رسول الله فى شأن الصلاة حيث شبه رسول الله  الذنوب بأنها كالحرق والصلاة  هى بمثابة العلاج لهذا الحرق اى  علاج الذنوب.

إلا ان  هناك ربما تفسير اخر قد يدل على البلاء والفتن للمؤمن  فقد مات اصحاب الاخدود  بالحرق وهم قوم مؤمنين  ابادهم الملك الظالم  بأن القاهم فى اخاديد مشتعلة بالنيران ،وسوف نوضح تفسير الحرق ، حرق الوجه ، حرق اليد ، رؤية شخص محروق من خلال عرض تفاسير لكبار علماء التفسير مثل بن سيرين وذلك على موقع فكرة .

الحروق في الوجه في المنام

تفسير حلم حرق نصف الوجه او كله للنابلسى وبن سيرين ، الوجه هو مرأه الفرد  وكل حواس الجسد تقريباً فى الوجه فحاسة اللمس  والتذوق والكلام  والسمع والبصر  والشم فى الوجه  وهى كلها عناصر اساسية لمجمل الانسان وتكوينة فأى ضرر يصيب الوجه لابد أنه سوف يؤثر على كيان الجسد ونشاطة وقدرته ،من رأى فى المنام أن نصف وجهه محروق فهذا يدل على أن صاحب الرؤية له وجهان ، اى يدل على النفاق والغيبة والنميمة، وله وجه اخر  يمثل فيه الصلاح والطيبة والورع ، فهذة الرؤية إنذار له على  البعد عن السلوك المشين والبعد عن النفاق.

تفسير حلم الحرق في اليد  رأيت يدى احترقت  فى المنام

من رأى فى المنام أن يده محروقة دل ذلك على الفتنه والشر ، فالنار فى حد ذاتها فتنه  واليد فى المنام  ترمز إلى من  يشعلها بيده  وقد اتفق علماء التفسير على ان تفسير رؤية الحرق واحدة للرجال والنساء، فهذة الرؤية من رأها من الرجال أو النساء  فليتقى الله  ولا يشعل نار الفتن  بين الناس ، ويسعى إلى الاصلاح  لا الإيقاع بين الناس  وغرس العداوة والغضاء بينهم ، فهذة الرؤية إنذار  لكى يبعد صاحب الرؤية عن الايقاع بين الناس ويتجنب إيذائهم  بيده ولسانه .

تفسير حلم حرق شخص بالنار محروق

الحرق فى المنام غير محمود ، فمن رأى شخص محروق فى المنام  فهذا يدل على معصية هذا الشخص المحروق ، فإن كان جسده  محروق  بالكامل  كان هذا دليل على إنغماسة فى الذنوب والمعاصى حتى الثمالة  وهذة الرؤية إنذار لصاحب الرؤية وذاك الشخص  من البعد عن المعصية وعن الفواحش، كما أن هذة الرؤية إنذار لصاحب الرؤية ان يترك اصدقاء السوء ويبتعد عنهم ولا يصاحبهم .

.

تفسير حلم حرق القدمين بالزيت

من رأى فى المنام  ان الزيت المغلى وقع على قدمية  فهذا يدل على ا،ه ستواجهه بلاءات ومصاعب فى حياته، فإن إنسلخ الجلد من شدة الحرق  دل على ان المصائب سوف تأخذ وقتاً من الزمن ثم تنكشف  وتعود الحياة افضل مما كانت ، وهذة الرؤية للمريض شفاء من  الامراض ونجاة له.

تفسير حلم حرق اليد بالماء الساخن حلمت ان يدى وقع عليها ماء مغلى

رؤية الحرق  تدل على الفتنة والعذاب والالم والبلاء، فمن رأى فى منامة ان يدة وقع عليها ماء مغلى  فربما هناك من يريد أن يجره  الى المعاصى  وطريق سيئ  ولكن لازال فى البداية  ولدية متسع من الوقت حتى يُقلع عن  هذة الذنوب ، او يترك هذا الشخص الذى يريد به السوء.

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفسير حلم الحرق أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

التعليقات

  1. حلمت بإنني زرت مرضى كلى في مشفى ورأيتهم يحرقون بالنار المضيئة فخفت وخرجت وهم يحرقون لكن أجسادهم كأنها بلاروح

  2. احترقت يدي من صعقت كهرباء كذا لسعة وانتفخت وحمرت أرجو معرفة التفسير وجزاكم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *