التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البقرة 2018 فى المنام
رؤية البقرة فى المنام

تفسير حلم رؤية البقرة في المنام بالتفاصيل للمرأة الحامل او المتزوجة او العزباء على موقع فكرة ، رؤية البقرة فى المنام  لابن سيرين والنابلسى ،  البقرة فى المنام لها دلالات عديدة ، فقد تدل على الخير والنماء  والزواج للفتاه وقد تدل على الخير والثروة والجاه وعلى الميراث، والسمينة تدل على سنوات الرخاء  وعلى الخير القادم والجاه والسلطان  والهزيلة تدل على الفقر والحاجة  وضيق ذات اليد.

وقد جاء فى قصة يوسف الصديق عليه السلام وهو فى  السجن ، عندما رأى الملك سبع بقرات عجاف يأكلن سبع بقرات سمان ، ففسرها  النبى يوسف  بسنوات تأتى  بالخير والرزق الوفير يتبعها سبع سنوات من الفقر والحاجة، فالبقرة الواحدة تُفسر بالعام  أو السنه، والسمينه افضل من الهزيلة وتُفسر بالخير الوفير  ، وسوف نوضح بشئ من التفاصيل رؤية البقرة فى المنام  للحامل والمتزوجة  وللفتاه التى لم تتزوج بعد وكذلك للرجل وللشاب الذى لم يتزوج.

تفسير حلم البقرة الميتة او ابيض واسود او الهائجة او بنية اللون

إذا رأت العزباء فى المنام  بقرة  وكانت سمينة  كان هذا يبشر بخير ورزق واسع يأتيها وزواج فى القريب العاجل  من شاب ميسور الحال، وهذا فى حال ماكانت البقرة سمينة أما إذا كانت هزيلة وضعيفة فيدل هذا على سوء إختيار  كخطوبة أو زواج غير موفق، وبالنسبة للشاب فرؤية البقرة ،حيث تشير إلى زواجه أو سعية فى الحياة وسفرة وترحالة من اجل  الرزق وزيادة المال والحصول على  المركز  فالبقر هو السلطة والجاه  للرجل..

تفسير حلم البقرة تلاحقني للمتزوجة

رؤية البقرة فى المنام للمتزوجة من تفسير بن سيرين ، أن البقرة فى المنام خير ورزق وفير إذا كانت البقرة سمينة كما وتدل على الاستقرار النفسى  والعائلى وكذا المادى  وعلى كثرة الابناء وصلاحهم وتدل على البيت وغرفة  الواسعة، أما إذا كانت البقرة هزيلة وضعيفة فهذا  يشير إلى بعض المشاكل  والمصاعب فى حياة هذة المرأه  من الفقر والحاجة،والمرض وعصيان الابناء وتصلب الزوج  وقسوته معها كما وتدل ايضاً على الاقارب فالسمينة  تدل على ود الاقارب ومعاملتهم الكريمة وهزل البقرة تدل على حقد وحسد الاقارب وسوء معاملتهم  وقد يكون هناك مشاكل فى الإرث.

تفسير حلم البقر الكثير للحامل

من تفسير بن سيرين إذا رأت الحامل فى منامها بقرة  دل ذلك على  سلامة حملها ، فإذت كانت البقرة لونها سوداء او بنى داكن فهذا يبشر بمولود ذكر أما إذا كانت البقرة صفراء فاقع لونها او اللون فاتح ابيض اوبيج فاتح فهذا يدل على ان المولود انثى، وهذة الرؤية تدل على الاستقرار النفسى ودوام الصحة للام وللابناء، وكل هذا فى البقرة السمينة  أما الهزيلة فلا خير فيها  مصاعب والام ومشاكل فى الحمل والولادة .

تفسير حلم بقرة تذبح

ذبح البقرة فى المنام له تفسيرات عديدة  نسردها فيما يلى :

  • إذا كانت صاحبة الرؤية عزباء فهذا يُنبئ بخطوبة أو زواج لن يتم  ويترك اثراً سيئاً فى نفس صاحبة الرؤية
  • إذا كانت صاحبة الرؤية متزوجة فهذا فأل سئ بأن هناك مشاكل زوجية قد تؤدى إلى الانفصال أو الطلاق
  • رؤية ذبح البقرة  للاعزب وللشاب  هو زواج أو سفر وهجرة
  • ذبح البقرة واكل لحمها صالح وخير وصلاح حال وذهاب غم

تفسير حلم البقرة البيضاء في المنام

البقرة البضاء تدل على خير الارض وعلى الاموال والاولاد والزواج والاستقرار، وهى الحياة الطيبة ، فمن رأى فى منامة بقرة بيضاء فهذة بشارة من الله بالحياة الكريمة والرزق بزوج صالح أو زوجة صالحة، وللحامل بألاولاد والذرية الصالحة، كما تدل على نجاح الطالب  وإجتيازة الامتحانات، وعلى تحقيق الامنيات.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات من أسفل المقال، وسيتم تفسير حلمك بالتفاصيل من الفريق المتخصص.

التعليقات

  1. رئيت انا هناك بقرا تلاحقني تريد ان تنطحني وانا احاول الاختباء منها كان هناك حائط لكنه يتحرك لانه قديم فجلست عليه كي انجو منها وحاولت ان توقعني عن الحائط لكنها لم تسطع هي بقرة سوداء وجميله وكان اهلي موجودين معي في نفس المكان لكنها لم تلحق احد سواي وابي واخوتي يحاولون مساعدتي فقالو لي اخلعي الجوكيت الحمرا لانها السبب وعندما خلعتها وضعها ابي على رأس البقره كي لا تراني مع العلم اني مطلقه

    1. في الواقع لدينا بقره بيضاء سمينة جدا حلوب جميله
      وانا حلمة انا هذه البقره قد ماتت و اكان ابي عندي انا تفاجات و قلت له هل هي حقا ماتت لم ينزعج او يظهر عليه اثر زعل

  2. لدي عنبر تسمين فراخ مع شريكي عمري ٥٢ سنه عندي زوجتين وأبناء الحلم حلمت بأن نصف العنبر بهي بمرتين واحده حلوب منهم ونظرت من نافذة عنبر الفراخ علي قسم البقر فوجدوا امرأه كبيره وسمينه تنظر إلي وهيه عند البقر كانت قد حلبت البقره وكان عامل يقف ٥ي داخل العنبر بلقرب من البقره الأخرى وخرجت عجله صغيره من العنبر وانت الي واحتضنتها وكانها طفله واحدا أتى لي بعسل وشهد بصندوق خشب فتحته اكلت العسل ومن ثم بدأت تأكل الشهد مقطع أجزاء مثل البسبوسة وأكملت حتى قريت الشبع وقالو لي أهل شركائى اشرب الماء قبل أذان الفجر على اساس اني صوم رمضان ودخلت البيت مع بنت شريكي واسمحوا رانيا وزوجته وفي نفس الوقت وصل شيخ اسمعه على اليوتيوب يتكلم دائما عن المذنب ذو الذنب ونظرت إلى الساعه كانت ٤و ٩ دقائق فجرا وصحيت ملاحظه الرؤيا منتصف الليل والفجر في الحقيقه يؤذن الساعه ٣.٩ بتوقيت مصر وتوقيت بلدي الاردن ٤.٩ وانا اردني في مصر

  3. رأيت نفسي وكأنني أبحث عن بقرتي وأسأل زوجي أين بقرتي أريد بقرتي وكأنني في حقل به عديد البقرات أبحث بينهم عن بقرتي

  4. رأيت شط به ماء قذر وبه هذه البقرة البيضاء ذات البقع البنيةميتة لكن ما ان حركتها قليلا بالعصا كنت احملها بيدي رجعت للحياة ووقفت على اليابسة ثم مشيت لمسافة ورايت ثور اسود ميت ايضا ما ان حركته بالعصا رجع للحياة

  5. رأيتو في منامي انا ابي اهداني بقرة بيضاء وسمينة مع عجلها وكنت فرحا بها واخذتها للمزرة تاكل وعندا كانت تاكل اشتعلة حريق وكانت منفزعة وتجري في مزرعة وانا كنت اطفء الحريق وابكي عليها
    اريد تفسيرا لهاذا المنام من فضلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *