التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

ما تفسير حلم الاغتصاب أو التحرش الجنسي في المنام ومعناه بالتفصيل من خلال موقع فكرة ، دلالات رؤية التحرش في الحلم للامام الصادق أو لابن سيرين او لابن كثير او النابلسي او لابن شاهين ، حيث تختلف الرؤية سواء تمت رؤية ابنتي تغتصب أو رؤية حلم الاعتداء على ابنتي أو رؤية التحرش بالاطفال او رؤية رجل غريب يتحرش بي او حلم الطفل المغتصب او رؤية التحرش من الاقارب ورؤية التحرش او الاغتصاب في تفسير الأحلام له دلالات كثيرة بعضها محمود والبعض الآخر غير محمود حسب حالة الرؤية وكذلك صاحب الرؤية وسنتابع الدلالات الكاملة حول التفسير من خلال مقالنا.

ما تفسير حلم الطفل المغتصب او التحرش بطفل :

ما هي دلالات رؤية اغتصاب طفل في الحلم ؟

  • قد يدل الإغتصاب فى الحلم على شيئين أمّا رغبة مكبوتة لشخص معين أو للجنس فيحولها العقل الباطن إلى احلام ، أوربمّا ضرر سيقع لصاحبة الرؤية.
  • فإن رأت فتاه أو عزباء أن شخصًا يغتصبها  وهى كارهة فهذا ضرر يصيبها وشر يلحق بها، وربما كانت تميل بعواطفها تجاه شخص وهو يريد الشر بها وهذه الرؤية إنذار لها.
  • بأن تلجأ إلى الله وتترك اصدقاء السوء وتنتهى عن هذة العلاقة العاطفية إن كان هناك علاقة، ورؤية الإغتصاب من المحارم ليس فيه خير  ويدل على سوء العلاقات العائلية .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الاعداد او الارقام في المنام

تفسير رؤية الأغتصاب او محاولة التحرش للمتزوجة :

حلمت ان زوجي يغتصبني فما تفسير الحلم ؟

إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها أن زوجها يغتصبها فهذا دليل على حبه لها ورغبته الدائمة فى التقرب منها ولكنها قد تكون فى بعض الاحيان كارهة له  او لبعض تصرفاته ربما فى بعض الطباع او العلاقات الحميمية.

ما تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي :

حلمت برجل غريب يتحرش بي فما تفسير الحلم ؟

أما إذا رأت رجل مجهول يغتصبها فهذا امر سئ سيحدث لها اضطرابات ومشاكل سوف تحدث فيجب عليها الحذر والابتعاد عن مواطن الشبهات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع في المنام

ما تفسير حلم تحرش الاخ :

رؤية الإغتصاب من الأقارب أقارب الزوج وأقارب الزوجة يدل على قطع العلاقات الاسرية والعائلية وسوء الأحوال الاقتصادية والاجتماعية.

تفسير حلم الاغتصاب للحامل :

حلمت ان شخص يغتصبني وانا حامل فما تفسير الحلم ؟

  • إذا رأت المرأه الحامل فى منامها أن زوجها يغتصبها فهذا يدل على أن زوجها يكن لها الحب والو  وينبئ بولادة ميسرة وسهلة وسلامتها وليدها.
  • أمّا إذا رأت أن رجل غير زوجها يغتصبها  فهذا له شقين.
  • فإذا كان الرجل جميل ووسيم كان هذا يشير إلى ولادتها بولد وسوف يكون بنفس الوسامة والجمال.
  • وإذا كان الرجل الذي اغتصبها فى المنام قبيح وسئ المنظر وملابسه متسخة فهذا يدل على سوء وعواقب وخيمة سوف تحدث لها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القبلة او البوسة في المنام

تفسير حلم التحرش من الأقارب :

  • رؤية الإغتصاب من الأقارب والمحارم لا خير فيه ويفسر على أنه خصام ومشاكل وإضطرابات فى العلاقات العائلية.

زوجي يتحرش بامرأة  أخرى غيرى فى المنام :

تفسير حلم تحرش زوجي بامرأة غريبة أو معروفة فما تفسير الحلم ؟

  • إن رأت امرأة ان زوجها يتحرش بامرأة أخرى او يغتصبها ، فربما هذه المرأة أي الزوجة تفتقد الحب والامان من زوجها او أن هناك  مشكلة في العلاقات الحميمية بينهما.
  • وقد تشير هذة الرؤية إلى بعض الأمور السيئة المتعلقة بالمرأة صاحبة الرؤية فعليها إصلاح ذات البين بينها وبين ربها حتى يصلح الله بينها وبين زوجها.

تفسير حلم الاعتداء ابنتي رؤية ابنتي تغتصب :

حلمت اني شخص يغتصب بنتي في المنام فما تفسير الحلم ؟

إذا رأى رجل في المنام  أنه يعتدي على فتاه ويغتصبها جنسيًا أو يتحرش بها فهذا يشير إلى سوء نية صاحب الرؤية فى عمل ما وسوء سلوكه وتصرفاته مع من حوله ، فيجب أن يسارع بالتوبة والرجوع إلى الله وترك المعاصى والذنوب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم جماع المحارم

تفسير حلم الاعتداء الجنسي على المحارم :

تفسير حلم اغتصاب المحارم في الحلم ؟

رؤية اغتصاب الرجل لمحارمه مثل عمته وخالته واخته هو القطيعة والمشاكل بينهم اى سوء العلاقات العائلية  والرؤية هى إنذار من المولى عز وجل حتى يحيد الانسان عن طريق الشر ويسير فى طريق الخير والامتثال بأوامر الله  وإتباع الخلق الرشيد القويم.

تفسير حلم رجل غريب يتحرش بي للعزباء :

  • رؤية التحرش في منام الفتاة من رجل غريب يدل على كثرة المشاكل وعلى كثرة الإتهامات الموجهة لها والتي قد تؤثر على سمعتها.
  • قد يدل التحرش من شخص معروف على علاقة غير مشروعة قد تعرضها للمخاطر وقد ترتكب فاحشة الزنا.
  • ورؤية شخص من الأقارب يتحرش بها فقد تنذر الرؤية على وجوب الإبتعاد عن هذا الشخص وتوخي الحذر وقد تدل على قطع صلة الرحم بينهما.

تفسير حلم تحرش الاخ :

رؤية تحرش الأخ لأخته أو لأمة أو عمته أو لامرأة من العائلة دلالة على الهم والكرب وعلى الإصابة بالأمراض الخطيرة وقد يدل على الخسائر المادية أو العقوق والقطيعة مع أفراد العائلة نتيجة المشاكل والخلافات وقد يدل التحرش على العصيان وكثرة الذنوب.

تفسير حلم التحرش من الأقارب للعزباء :

رؤية تحرش الأقارب في منام الفتاة يدل على مشاكل عائلية قد تكون بسبب الميراث وقد يدل على العلاقات السيئة بين أفراد العائلة وعلى أكل مال اليتيم أو الحصول على مال من مصادر حرام كما أن التحرش في المنام فأل سئ ويدل على الضرر لكلا الطرفين الفاعل والمفعول به.

تفسير حلم التحرش من الأقارب للمتزوجه :

  • رؤية التحرش بالمحارم أو الأقارب كالأخت أو الأم أو العمة أو الخالة لا خير فيه ويدل على الأمراض الخطيرة التي قد تصيب الرائية.
  • قد يدل تحرش الأقارب على الخسائر المادية وعلى تراكم الديون ونقص في الموارد الإقتصادية.
  • وفد يدل التحرش على الطريق الخاطئ وعلى إرتكاب المعاصي أو الإبتعاد عن الله والانغماس في الشهوات.

تفسير حلم رجل يتحرش بزوجتي :

  • رؤية تحرش الزوجة وتبع ذلك إرتكاب جريمة الزنا دل على الغش والخداع لهذة المرأة لأقرب الناس لها كما قد يدل على سوء أخلاقها وسلوكها.
  • رؤية تحرش رجل بالمرأة المتزوجة قد يدل على عدم إخلاصها لزوجها وقد تدل على مقدار مشاعر الكره والبغض الذي تكنه له.
  • رؤية تحرش الزوج بزوجتة يدل على صلة الحب والمودة بينهما وعلى استقرار حياتهم الأسرية.

يرجي وضع حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك.

 

 

التعليقات

  1. دائما أرى والدي يغتصبني , رغم أن علاقتنا ببعض جيدة وبها من الاحترام والحب والمودة مثل اي علاقة أب بابنته ، ولكني أراه دائما يغتصبني وهذا يشعرني بالنفور الشديد منه ، أرجو الجواب وشكرا لكم .

  2. صديقتي تقول انها حلمتني اكون ابكي مره كثير وبسبب انو تم اغتصابي فالحلم وانا مو قادره اسوي شي لان الناس كلها تعرف وجسمي تغير واصبح كجسم المرأه المتزوجه

  3. بحلم بي رجل شكله وحش جدا بيحاول يعتدى علياوفي الحقيقه قمت ولقيت جسمي في بقع زرقه مع العلم انى متزوجه

  4. حلمت بعدالفجر في رمضان انو احد اصدقاء زوجى المقربين بس لااعرفه حاول ان يعتدى على وانا اصرخ واضربه وقمت مفزوعه

    1. وزوجى حلم بنفس الليله انه فيه ثعبان بخ سم فى فم زوجى على ااعلم انه زوجى يحب الثعابين ولا يخاف منها

  5. حلمت انه انا وصحباتي كنّا منييع في حدا محلات الخضار والفواكة وقام رجلين بالذهاب الي زلمة وقال له يسكر الباب انا هربت وركبت تكسي وكانت صاحبة التكسي بنت وحكتلها تمشي بسرعة وبعدين وقفت ورنت ع صاحبتي الاولى ما ردت رنيت ع التانية ردت علي وهي بتبكي ورجتني وفتحت كامريت الفيديو ورجتني كيف الزلمة مختصبهم هي وصاحبتي وكان في جروح

  6. حلمت انه تم خطفي من قبل مجموعه والبيت الذي كنت فيه بعد خطفي هو وراء منزلي لا استطيع الهروب لان البيت محصن ومأمن كان البيت عباره عن عده غرف وكل مجرم يخطف فتاه يغتصبها ويضعها داخل سجن كان هناك شاب ملابسه غير مرتبه هو من خطفني اخذني بالغصب على غرفه لاكنها اكبر بكثير من الغرف الاخرى وبعد محاولات منعه من هذا اغتصبني

    1. حلمت اني اضارب أشخاص كثير عريانين لابسين بنطلون نص لا اعرفهم وقضيت عليهم
      وافجه وانا اضارب واحد منهم وكان وسيم فاابطحه علئ الارض فإذا به يتحول لي فتاه

  7. اختي حلمت بي انني اغتصب فتاة مقعدة والعياذ بالله بل وأجلب بعض الشباب ليغتصبوها أيضا أرجو الرد

  8. حلمت ان ابن خالتي جاءني وانا نائمة يحاول النوم معي ولكني رفضت وانا غاضبة بعصني بقوة فاصبحت لا استطيع الحركة ارجو ان تفسرو لي هذا الحلم

  9. رأيت بان اختي يتم اعتداء عليها امام عيني وهية حامل في اول اشهور وانا لااستطيع قيم باي امر وبعدها اشوفها جنبي مستطحة ومخدرة اقول لشب شو ساويت فيها اضربوا وبقلوا هية حامل الله لا يوفقك بعدها بلقيها فايقة واشوف دم ع اواعيها ومن تمها واقول لشخص يلي اعتدا عليها اقلوا روح جيب اسعاف اتي تنزف يمكن تموت بروح ماعاد اشوفوا بس اشوف شخص تاني غريب يقوم بمساعدة عاساس هو رفيق الشخص يلي تم اعتداء ع اختي مع علم اني متجوزة واختي متجوزة

  10. حلمت ان ابني قاعد في قوضه خارج الشقه وطلعت اطمن عليه لقيت جاري وواحد تاني قاعدين معاه وطرتهم وبتكلم مع ابني قالي ده وجعني اوي ولقيت البانطلون مبلول مش عرفه دم او سائل الا البنطلون كان أزرق غامق بالله عليكم تردو عليا

  11. قد حلمت اني بصدد النوم في غرفتي و اذا بشيء غير مرئي من فوق الغطاء يحاول اغتصابي ثم علمت أنه جن عاشق فبدأت بالصراخ لكن لا صوت لي و لا استطيع الحراك لكن استجمعت قوتي و قمت بالهروب الى غرفت والدي و حدثته عن ما حصل

  12. حلمت انو اصدقاء حبيبي يراسلوني من تليفونه ويتفقون معي انو التقي معاهم انا عبالي حبيبي ولتقيت معاهم وحبيبي معاهم وهددو ما يتحرك وحاولو غتصابي وانا رفضت ما خليتهم

  13. حلمت ان اخي اغتصب صديقتي اما عيني وكنت اضربه ولكنه لم يشعر بشي وضل يكمل واعتقد انه يريد الزواج منها بالغصب ع امعتقد م تفسير ذلك؟

  14. السلام عليكم،
    في اول الحلم رأيت بنت معجب بها في بيتنا وسط عائلتي ولكن متضايقة و تجلس مع شاب غريب و احد اصدقائها في غرفة اخرى ثم تخرج معهم و تمشي من البيت غاصبة.
    الجزء الثاني اني في الشارع و لكن الشارع عبارة عن ساحة حرب و استطعت اسر بنتين مراهقتين قصر و لكن اخذتهم لبيتي و بدأت ممارسة الجنس معهم و لم يحاولوا منعي او حتى مقاومتي

  15. انا حلمت انو في اثنين اغتصبو حرمتي ونا اعرفهم وابغا دمهم بقتلهم ف الحلم بس المشكله ماني متزوج ؟

  16. حلمت ان اثنين من صديقاتي اغتصبوا وكانو في المدرسه وانا كنت ثالثتهم بس مافي احد لمسني ، كان في واحد ماخذني بس ما جا عندي ابدا ولا لمسني

  17. السلام عليكم.
    انا شاب عمري 17سنه طالب مدرسه وقريبا سابلغ ال18.حلمت باني اغتصبت امراه اكبر مني يتراوح عمرها بين ال 24 الی 40 عام بموافقتها وكانت نيتي ان لا اغتصبها وكان الاغتصاب كان علی شي ان تقوله او تعطيني اياه . شعرها قصير غامق وكانها ترتدي الباروكه في المصعد وبعدها تحول المصعد الی غرفه نوم وكانت المراه مستلقيه علی صدرها علی السرير وكان جسمها ناعم ولون بشره ضهرها كان اسمر فاتح وانا كنت واقفا .وعندما بدات الاغتصاب رمی المني من عندي بهذه السرعه علی ضهرها وعلی نهايه شعرها وكان المني مستقيما .وعندها ندمت علی فعلتي .وعندما رمي المني علی شعرها كانه علمت بان شعرها طويل غامق مايقارب طوله من تحت الرقبه نزولا 5 اصابع .فجا علمت باني متزوج وكانت زوجتي شخصيه هديه زوجت الكبير من مسلسل مصري .كانت علی سريرها في غرفتها مع العلم اني لست بمتزوجا .بعدها ذهبت الی زوجتي وكانت عصبيه من الخيانه او شي كهذا .وذهبت للمراه التي اغتصبتها وكانت بنفس الوضعيه وكانها كانت تنتضرني .ولكنني اعتذرت لها وكانت شبه مصدومه .ولا توجد مسافه بين الغرفه التي اغتصبتها بها وغرفتي التي فيها زوجتي يعني غرفه وجنبها غرفه .
    النهايه. بالمناسبه انا لست بمتزوج. والمده التي اغتصبتها بها ليست اكثر من 5 ثواني اي لم اتهنی كما يقال بالفعله .واتمنی لكم التفسير

    1. انا نفس الشاب ..
      قبل وعند اغتصابي للمراه وكاني قد احسست بان اغتصابي محرم يعني من امراه من اقاربي ..ولاكنني لا اعرفها ..وشكرا

  18. السلام عليكم ورحمة الله رأيت حلم خوفني مع الفجر حلمت أني كنت بمسكن ما ولما وصلت للأسفل وجدت شخص وجهه خوفني لا أعرفه امسكني من يدي وقال هيا اصعدي يريد اغتصابي وهددني بالسلاح الأبيض صرت خائفة جداا كذبت عليه قلت له سأذهب لآكل لأني أموت جوعا وهربت عند صيدلاني واختبات عنده ثم صحيت من النوم أرجو تفسيرا لأني سأجم

  19. حلمت اني في الطريق مع صديقتي المقربة ولكن فجئة اتى حبيبها وذهبت معه وانا بقيتُ مع شابٍ غريب واعتدى علي قصراً وكنتُ منومة ولم اعرف بشئ إلا ان استيقظت من التنويم وبعدها كنت امشي فرأيت شاب صديقي جداً يغتصب فتاة اردتُ الذهاب لكن هناك احدٌ امسكني وجبرني على المشاهدة

  20. السلام عليكم شكرا لكم على التفسيرات
    حلمت بان شخص يريد اغتصابي لكنني ضربته بشيء صلب وهربت وجاءت الشرطةوقبضت عليه
    المرجو تفسير حلمي
    ولكممني جزيلل الشكر والامتنان

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت انا ابن عمتي يحاول اغتصابي عازبة وقبلها بيوم رايت كذالك طفل صغير كذالك يحاول ممارسة الجنس معي وانا مستغربة منه

  22. ,نسيت احكي كمان انو انا بنت مش متزوجه وبابا وماما اخر خمس سنين مشاكل وبابا عطول يترك البيت وهلق من جديد اتصالحو

  23. حلمت انو أبي اجا وعندو صديقه غني حاولو التحرش فيي انا وماما وانا عيط وراكض منن كان بابا وصديقه بالمنام مريضين بالجنس وبياخدو ابر حشيش باأخر المنام لقيت موبايل وصرت احكي ناس ليعطوني رقم الشرطه ويجو ياخدون

  24. مرحبا حلمت انی مرتدیه بنطلونی الجدید اما کان ممزق من المؤخره و فی شق و فجاه الاقی کله دم بس لون الدم ماکان احمر کان براون و اجت خالتی وشالتها قالت انتی بالحیض. بعدها اجه سحاب ابیض لطیف و کان قریب جدا جدا بس خفت منه و شردنا و کانت احداث کتیره بالحلم کمثل الخیاط بنات العمه و غیر .ـ

  25. حلمت بأني ذهب الى صديقي وفي يدي فتاة صغيرة ولم يكن بلبيت ولكن اخوانه كانو بلبيت وحالوا الاقتراب مني فهربت الى الحمام حتى اتت امهم

  26. رأيت في منامي أنني ذاهبة الي مناسبة عرس ومعي اختي فتذكرت انني لم ارتدي شراب تحت الفستان فدخلت محل لاشتري انا واختي فجاء صاحب المحل يعرض البضاعه علي فتاة ولم يعجبني كيف هو يعرض عليها وبعد ان اشتريت الشراب خرجت وجلست في السيارة وكانت السيارة جميلة ولكن الكرسي الذي بجانب السائق غير موجود وانتظر اختي فتاخرت اختي .نزلت لادخل المحل كي ارى لما تأخرت فوجدتها تخرج من باب داخل المحل ومشيتها غريبه وترتدي بنطال اصفر وفنيلا بيضاء فقلت لها مابك هل احد فعل بكي شيء فقالت لي هذه السيدة الافضل واحده فيهم فعلت بي هذا وكانت ملامح اختي حزينة ولكن لاتريد ان تبكي

  27. رأيت في منامي أنني ذاهبة الي مناسبة عرس ومعي اختي فتذكرت انني لم ارتدي شراب تحت الفستان فدخلت محل لاشتري انا واختي فجاء صاحب المحل يعرض البضاعه علي فتاة ولم يعجبني كيف هو يعرض عليها وبعد ان اشتريت الشراب خرجت وجلست في السيارة وكانت السيارة جميلة ولكن الكرسي الذي بجانب السائق غير موجود وانتظر اختي فتاخرت اختي .نزلت لادخل المحل كي ارى لما تأخرت فوجدتها تخرج من باب داخل المحل ومشيتها غريبه وترتدي بنطال اصفر وفنيلا بيضاء فقلت لها مابك هل احد فعل بكي شيء فقالت لي هذه السيدة الافضل واحده فيهم فعلت بي هذا وكانت ملامح اختي حزينة ولكن لاتريد ان تبكي

  28. حلمت بشخص اعرفه زميلي في العمل و هو انسان جيد بانه فض غشاء بكرتي دون ان ارى او اتالم فقط قال لي اريد ان افرغ فيك و بعدها وجدت دم و سائله المنوي نزل بين فخدي فنهضت مفزوعة ارجو منكم التفسير

  29. حلمت اني حامل وكانت بطني كبيره تقريبا بشهر ال7 او اكثر و الطفل في بطني رفس و اناا كنت فرحانه جداا و كنت احس بالامومه و علماا اني مخطوبه

  30. حلمت بأنه امرأة ذهبت للحمام العام ولحق بها رجل فبدأ يغتصبها وهي تصرخ ولكن بدون صوت ما تفسير
    هذا الحلم ؟؟

  31. حلمت بأن رجل غريب سمين اسمر شعث الشعر دخل بيتي وانا كنت احاول منعه من الدخول ثم اتت الي اختي وهي ممسكه لضهرها وهي تبكي وتقولي بانه اغتصبها وكان وجهها مغطي بالدماء ثم ذهبت لأبي واخبره بأن هذا الرجل سئ ثم حاول ابي طعنه بالسكين ولكن لم ينجح ثم ذهبت و اعددت ماء فيه سم لكي اسممه
    مع العلم بأني انا واختي غير متزوجتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.