التخطي إلى المحتوى
توقيت عرض مسلسلات رمضان 2019 السورية

توقيت مشاهدة عرض مسلسلات رمضان السورية 2019 ، موعد عرض المسلسلات السورية في رمضان 1440 ، حيث تعتبر المسلسلات السورية من المسلسلات العربية التي لها نسبة مشاهدة عالية ولها جمهور عريض من المتابعين في الشرق الأوسط والعالم العربي وهذا العام يحظى التليفزيون العربي بعدد لا بأس به من المسلسلات السورية وسوف نعرض أسماء ومواعيد عرض هذة المسلسلات والتي يتم عرضها في شهر رمضان لهذا العام 2019.

اسماء مسلسلات رمضان 2019 السورية

يعرض التليفزيون السوري في رمضان هذا العام عدة مسلسلات لنجوم متميزين تربعن على عرش النجومية والفن الراقي ويأتي على قمة هذة المسلسلات مسلسل باب الحارة الجزء العاشر ، مسلسل الأغوات لعباس النوري ، مسلسل وردة شامية الجزء الثاني ، مسلسل الإختراق وهو مسلسل مشترك عربي وأوروبي بطولة ديمة الجندي وطلال السدر ،  ومسلسل عطر الشام الجزء الرابع بطولة سلمى المصري ورنا الأبيض .

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مسلسل مرايا لياسر العظمة ، مسلسل آيام الدراسة الجزء الثالث لطلال مارديني ، مسلسل الهيبة الجزء الثالث  بطولة تيم حسن مسلسل هوا أصفر بطولة يامن الحجلي ، مسلسل طلقة حب بطولة محمد خير الجراح ، المسلسل التاريخي داحس والغبراء لسلوم حداد ، ومسلسل دقيقة صمت لعابد فهد وسلافة معمار.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 السورية

من المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان 2019 مسلسل شوارع الشام العتيقة والذي يحكي قصة المستعمر والإحتلال ومحاربة هذا الإحتلال وإظهار الرجولة والشهامة العربية المتمثلة في الشعب السوري والمسلسل بطولة رشيد عساف وصباح الجزائري ومرح جبر وغيرهم من الفنانين والمسلسل من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتليفزيوني.

مسلسل حرملك وهو من المسلسلات التي تُعبٍر عن الفانتازيا الشامية التاريخية والمسلسل بطولة باسم ياخور وباسل خياط وسلافة معمار ونادين خوري وشادي الصفدي وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق.

مسلسل عطر الشام وهو من إنتاج شركة قبنض وتأليف مروان قاووق وهو الجزء الرابع وبطولة رضوان عقيلي ووائل رمضان ورنا الأبيض وغيرهم من الممثلين وقد أضاف الكاتب عشر شخصيات أخرى إلى الأحداث الدرامية في المسلسل وأضاف الجانب البدوي في المسلسل ومن المنتظر عرض الجزء الرابع في شهر رمضان 2019.

مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2019

كثير من المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر عودة مسلسل باب الحارة والذي كان من المتوقع عرضة في رمضان من العام الماضي ولكن تم تأجيلة لهذا العام حيث تم عرض تسعة أجزاء من مسلسل باب الحارة وقد قيل أنه قد تم كتابة الجزء العاشر والحادي عشر وإضافة شخصيات آخرى للمسلسل وتجديد وتغير في نص المسلسل .

كما راعى المؤلف تغير نمط الحياة بعيدًا عن منهج العنف والقسوة والتعامل بقوة الذراع والإلتجاء إلى القضاء لإسترداد الحقوق وظهور المدارس والجامعات وتخصص النساء في مهن طبيبات ومحاميات والمسلسل من كتابة سليمان عبد العزيز ومروان قاووق.

مواعيد مسلسلات قناة لنا السورية

يدخل في سباق مسلسلات رمضان هذا العام مسلسل وردة شامية وهى قصة مأخوذة عن قصة ريا وسكينة المصرية ولكن بصيغة سورية وفي الجزء الثاني يكشف المؤلف مروان قاووق عن هروب الشقيقتين وردة وشامية مع إستمرار ممارسة القتل والمسلسل من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى ومشاركة نخبة كبيرة من الفنانين المتألقين من بينهم نادين خوري وسلوم حداد.

وعن خريطة رمضان هذا العام فلا زال هناك ترتيبات لعرض جدول المسلسلات ومواعيد بثة على شاشة الفضائيات وحاليًا يذاع مسلسل المرايا الجزء الأول في الساعة ال20 بتوقيت دمشق والإعادة في الساعة 2 ، 12 بتوقيت دمشق ، ويتم عرض مسلسل الحرملك في رمضان القادم على قناتي  LBC و LDC .

 

سيتم اضافة المواعيد فور الاعلان عنها، شارك برأيك توقعك للمسلسل الاكثر نجاحًا في سِباق رمضان هذا العام..

التعليقات

  1. عل اي قناة سوفا تظره مسلسل باب الحارة جزاء العاشره صحيح الي سمعنا انو مافي بي 2018 اجلو لا 2019 ارجاء الرد عل تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.