التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اكواب كاسات الشاي 2018 فى المنام
رؤية الشاى فى المنام

تفسير حلم رؤية اكواب او كاسات الشاي في المنام وذلك للمرأة المتزوجة او الحامل او العزباء ، الشاى  من المشروبات المحببة لجموع كثيرة من المواطنين  فى انحاء العالم، ومنه الشاى الاخضر والاسود والناعم والخشن ، وهناك من يشربة بحليب ومنهم من يشربة سادة بسكر او بدون ، ونحن  نرى فى المنام الاشياء التى تعودنا عليها فى الحقيقة والواقع، وقد يرى شخص فى المنام أنه يشرب شاى  ولم يشربه فى حياته قط ، فهذا قد يدل على خير ياتيه إلا إذا إنكسر كوب الشاى فقد يُنيئ بحدوث شئ سئ يوثر على سير الحياة ومجرياتها  كحدوث مشكلة عائلية أو بعض المناوشات الكلامية التى قد تؤثر بالسلب  على الحياة العملية والإجتماعية .

وسوف نوضح من خلال تفاسير  لعلماء تفسير الرؤى والاحلام وتفسير بن سيرين  هذة الرؤى، رؤية من يشرب شاى أو راى اكواب من الشاى ، او كوب الشاى وقع وإنكسر ، وذلك على موقع فكرة .

 

رؤية فنجان الشاي في المنام

فنجان الشاى فى المنام يُعبر عن الحياة المستقرة الامنة ، فمن رأى فى منامة أنه يتناول فنجان شاى أو أى شخص يناوله فنجان الشاى  فهذا  خير يأتية من حيث لا يحتسب  واموال تسير اليه بدون جهد ، وإذا كان لون الشاى فاتح أفضل من الغامق  والاكواب النظيفة المتلألئة افضل من  القديمة الغير نظيفة حيث تدل الاكواب الغير نظيفة على المشقة والتعب والحياة المتعسرة .

 

تفسير حلم اكواب الشاي فارغة

رؤية الاكواب الفارغة لها كثير من المعانى والتفسيرات لدى المفسرين كإبن سيرين وغيرهم، فقد تدل الرؤية على  الارتباط العاطفى الغير موفق  والخطوبة والزواج  الملئ بالمشاكل والمنغصات وعلى الزوجة المتعبة التى تنغص الحياة الزوجية ، فإذا رأى رجل فى منامة أن فى يده كأس أو كوب فارغ  فهذا يدل على أنه فى محنة عاطفية إذا كان اعزب أو شاب.

أو زوجة متشددة  عاصية لزوجها وغير مطيعة له، أما إذا رأت إمرأة هذة الرؤية فتدل على أنها مفتقدة إلى الحياة الزوجية الامنة أو ان زوجها مشغول عنها بإمور الدنيا أو نساء أخريات ، وإذا كانت عزباء ورأت هذة الرؤية فتدل على  أن هناك مشكلة عاطفية فى حياتها تواجهها .

تفسير تقديم كاسات الشاي في المنام

رؤية الشاى الاخضر فى المنام تدل على الخير وعلى الشفاء من الامراض  وإن كانت حفل شاى مع الاصدقاء كان هذا دلالة على حسن علاقة صاحب الرؤية مع من حولة وإستقرار علاقاته الاجتماعية والعاطفية ، ورؤية تقديم الشاى تدل على العطف والحب والثناء الطيب ، وللعزباء على وجود خطوبة قريباً ، والشاى المغلى ليس فيه خير ويدل على المنغصات والكلام الكثير الذى ليس من ورائه جدوى .

تفسير حلم استكانة شاي الجديدة للحامل

رؤية الاكواب الجديدة للحامل هو خير يأتيها بإذن الله ، فالاكواب الجديدة تدل على الخير الذى يأتى وعلى الفرحة العامرة  والسعادة والغبطة ، وهذا يشير للحامل على أن هذة الرؤية تبشر بولادة مولود ذكر سوف تسعد به .

تفسير حلم شراء كاسات الشاي الكاسات الزجاج الفارغه

الكاسات الفارغة من تفسير بن سيرين  هى تدل على النساء ، فإن كانت من الزجاج اللامع فهذا يدل على نقائها من الاثام وصلاحها وطاعتها لزوجها وحسن اخلاقها ، أما إذا إنكسرت الكاسات فهذا يدل على طلاق أو مشكلة كبيرة تسبب الانفصال العاطفى أو ضياع شئ مهم من صاحب الرؤية ، وقد تدل على بعض الهموم والمشاكل التى تواجه صاحب الرؤية ، وكذلك إذا كانت الكاسات بها شراب غير نظيف  أو به بعض العكارة  فإن هذا يدل على هموم واحزان ومشاكل تواجه صاحب الرؤية.

 

وانتهي موضوع تفسير رؤية اكواب الشاي فى المنام الان، ويمكنكم كتابة حلمك حول المقال من أسفل المقال ،وسيتم تفسيره فورًا من قبل المتخصصين.

 

التعليقات

  1. أنا امرأة متزوجة من 4 سنين وعندي بنتين وللان نفاس لم اكمل شهر من ولادتي الاخيرة
    حلمت اني داخل محل فخم جدا لبيع الاواني المنزلية وانا اكثر من مرة اتجول في المحل لاشتري كأس خاص لشرب النسكافيه الي هو المج
    والف والف ولا ألاقي وبالرغم ان الكاسات جميله جدا ولكن لاتعجبني
    وفي اخر المطاف صاحبه المحل ورتني كاس زجاجية جميلة جدا فأخذتها

    ارجوووو تفسير حلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.