التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

تفسير حلم رؤية الورم في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل ، تفسير حلم تورم القدم ، تفسير حلم الورم في الجسم للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين ن تفسير حلم رجل منتخفة او ورق في الرقبة او الوجهة او الخدود ، رؤية الورم فى المنام له دلالات وتفاسير عديدة  تختلف على حسب  المكان  الورم أى النسيج المتضخم، أو عضو من أعضاء الجسد جزء أو كل الجسد.

وقد يتبادر إلى الذهن أن هذا الورم  قد يكون فأل سئ أو مرض خبيث لا قدر الله،  ولكن المرض الخبيث آى السرطان لا يفسر بأنه مرض ،ولكنه قديكون رزق أو زيادة جاه وللمرأه المتزوجة خير يأتيها  وللحامل نجاة وسلامة لها ولوليدها وإتمام الحمل بخير وسلام،وسوف نتناول على موقع فكرة التفاسير المتعلقة برؤية الورم  للرجل والمرأة، وللشاب والفتاه المتزوجين وغير المتزوجين  مع وضع تفسير ذلك من خلا الإطلاع على تفسير بن سيرين والنابلسى.

تفسير رؤية الورم في الجسم في المنام :

ما تفسير رؤية الورم في الحلم ؟

رؤية الورم فى المنام محمودة وليست مكروهة سواء كان الورم حميد أم خبيث، فهو يدل على الاموال وعلى التجارة والربح  والكسب من عمل اليد وللطالب على المثابرة والإجتهاد فى دراسته وكذلك للمرأة إلا إذا كانت الرؤية  ورم فى الوجه  أو أحد أجزاء الوجه فهذا يدل على الاحقاد والشرور  على صاحب الرؤية .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم زواج الاخت من زوج اختها

تفسير رؤية الورم للرجل فى المنام :

  • تختلف تفسيرات الاحلام  للرجل عن المرأه فى بعض الحالات، فإذا رأى رجل أن عضو أو نسيج من جسده به ورم  فهذا له تفاسير عديدة.
  • فإذا كان الورم فى يده كان هذا دال على جهدة وبذلة فى العطاء  وعلى أنه يأكل من كسب يدة  ويحب العمل وكذا يده ممدودة بالصدقة والمعروف.
  • إذا كان الورم فى القدمين  كانت هذة الرؤية تُشير إلى سفر أو زيارة بعض الاقارب.
  • كما أن تفسير رؤية ورم المخ تدل على التفكير المتواصل والإنشغال بإمور كثيرة ورؤية مناطق من الوجه بها ورم كالشفاه أو الانف وحول العينين والخدود  يدل على أن هناك من يُضمر له العداوة والبغضاء.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الصديق في المنام

تفسير حلم رؤية الورم الراس الثدي البطن للمرأه المتزوجة

  • إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها  أن جزء من جسدها وارم فهذا له تفسيرات عديدة تبعاً لما جاء فى تفسير بن سيرين والنابلسى.
  • أن إذا كان الورم فى منطقة البطن فهذا دال على حملها، والورم فى اليدين هو خير ورزق يأتيها  سواء كان اموال أو هدايا،  وهذة الرؤية إذا رأتها لزوجها أن يده قد إمتلأت وذادت فى الحجم والوزن  فهذا  خير يأتية  واموال حلال.
  • رؤية المرأة المتزوجة  لوجهها وكأن حجمه متضاعف  فهذا يدل على من يحقد عليها  ويحسدها على نعم هى عليها كزوج أو حمل أو منزل جميل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الثدي

تفسير رؤية الورم للبنت العزباء

  • إذا رأت المرأه العزباء فى منامها أن  يدها أو قدمها قد ذاد أو ذادت فى الحجم  فهذا يدل  على أنها مجتهدة  فى طلب العلم إن كانت طالبة.
  • إن كانت  تعمل فهذة الرؤية تأويلها أنها تسعى  بجد ونشاط حتى تحصل على ترقية  وهى مجتهدة فى وظيفتها  وزملائها فى العمل يحسدونها على نشاطها الزائد.
  • على أن هذة الرؤية توحى بأنها كثيرة التنقل والترحال، كما أن هذة الرؤية  تُسر بأن صاحبة الرؤية كثيرة الاموال  ولا تبخل على نفسها وتهتم بهيئتها ومظهرها.
  • إن رأت فى منامها جزء من وجهها قد ورم  فهذا يشير إلى أن هناك من يغتابها بالكلام السئ.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية مرض السرطان في المنام

حلم رؤية الورم للمرأه الحامل

أذا رأت المرأه الحامل فى منامها أن جسدها وارم  فهذا يدل على  سلامتها هى ووليدها  ونجاتها  وإتمام فترة الحمل بسلام ، ولا يختلف رؤية الجسد كله وارم أو جزء منه فكل الورم خير حتى الورم الخبيث هو خير إلا أن هناك بعض الصعاب ثم تمر بسلام.

 

يمكنك كتابة حلمك في التعليقات وسيتم تفسير حلمك بالتفاصيل في أسرع وقت..

التعليقات

  1. السلام عليكم انا حلمت انه اسفل بطني من جه اليمين ورام بحجم كوره صغيره وكانت اتحساسها بيدي وانا منسدحها فوق سرير هل الورم لمن لمن تحساسته بيدي كوره مش كامله نقصه شوي كانت بارزه ورم كانت مستغربه منه كانت اتحساسه كاني ابي اشيلها او اطيحا كنت اقول الزم اروح المستشفى شنو هذا شي غريب انقطع الحلم

  2. رايت نفسي اني كونت ف مستشفي الدكتوره بصت ع بطني لاقت فيها روم اتخضت وقالتلي ازاي سكته ع نفسك كدا وكانت عاوزه تعمل تحليل بس انا مردتش وانا عزباء اي التفسير

  3. رايت زوجة اخي بها انتفاخ مثل بثرة كبيرة بظهرها وهي تقول لقد جربت عدة ادوية حتى العسل الطبيعي ولم اشفى.

  4. حلمت ان اليوم يوم زفافي و امسك بي بيدي ليصطحبني الى بيت جيران جدتي لتقوم الام بتمشيط شعري (كانت تفعل هذا لي في المناسبات عندما كنت صغيرة) و عندما وصلت استقبلتني بحفاوة و لكن ابنتها (التي كانت صديقتي) كانت مع احدى الفتيات ينضرن الي بغل و ضيف فاستعجبت من تصرفها و عندما دخل قادتني الى غرفة اشبه بغرف العرائس و بدات بتسريح شعري و هي جالست خلفي و الفتاتان تضحكان بسخرية امامي و بعدها خرجتا من الغرفة عندها اظلم المكان و ضهر شيطانان بيا كانهما يتجادلان ثم اختقيات و بقي مكانهما هيكل عضمي فمدت السيدة يدها و امسكت برصغ الهيكل و بدأت بتمشسط شعري به و عنها تحولت كليا الى شيطان و غطت فمي يدها فبدأت احاول الهرب و اقرأ القرأن و استعيذ الى ان تحررت و هربت و عند العودة الى البيت عاودت الضهور فقمت ضربها حتى النهاية ( كانت على شكل شيطان عندها ) و للعلم عمري 15سنة
    ارجو الاجابة و التفسيرر

  5. رأيت في المنام انني ابكي بكاء شديد جدا جدا جدا ولا أستطيع التوقف عن البكاء ابدا حتى عائلتي لا تستطيع توقيفي عن البكاء لدرجة بدأ عضو داخل عنقي بالانتفاخ كثيرا كثيرا ف احضرت لي أمي الماء وشربت منه ليخرج العضو (مثل الغدة ) من رقبتي متورم كثيرا جدا فوق صدي مثل الثدي أرجو الرد وشكرا

  6. السلام عليكم
    حلمت اني كنت راكبه عربيه انا وخطيبي وكنت تعبانه ونايمه علي صدره وأما وصلنا نزلت انا وهو ومشينا بس عيني اليسار كانت منتفخه جدا لدرجه اني لا استطيع الرؤيه بها وكذلك عيني اليمني كنت لا اري بها الا رؤيه خفيفه وكنت ماسكه ف ايده لاني لا استطيع ان اري وكنت ماشيه بجانبه بعد ذلك وصلنا لبيت احد اقاربي وفجأه لقيت عيني فتحت وبقيت بشوف لاكن كان هناك فتاه لا أعرفها بس شكلها مش كويسه كانت تتكلم مع خطيبي دخلت انا وخطيبي بيت احد من اقاربي بس لقيت البيت اتحول وبقي بيتي القديم اللي كنت عايشه فيه انا وأهلي
    ما تفسير ذلك

  7. السلام عليكم ..
    امس حلمت أني انظر لثديي وكأنه تغير شكله ..
    وكأنه به حليب .. مع العلم انا عزباء ..
    ماالتفسير بارك الله فيكم ..

  8. حلمت اني قد ذهبت للدكتوره لوجود حبوب في الخصيتين وقالت ان عندي سرطان في الخصيه فاذهبت للمستشفي لأجراء كشف تاني للتأكد من وجود هذا المرض وكان معي امي واخي مع العلم ان اخي الذي كان معي ( متوفي في الحقيقه )

  9. حلمت ان صديقاتي انا وجة ينتفخ ويحمر لدرجةالورم ثم تحول كل هذا الي بياض علي وجها ولاكن كانت تردي فستان ملتصق علي جسمها وكان متسخ جداا ارجو التفسير

  10. انا خاطبة بس انا متردده ف صليت صلاة ستخاره ع اشن موضوعه ف حلمت ان في بطني ورم وفي عيني ورم ف امي مسكت عيني وفقستها وخرج منها لون ابيض واصفر وكنت انظر الى عيني وخايفه جدا للعلم انا بشكي من بطني ف الجهة اليسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.