تحميل رواية أسرى القلب pdf 2024 – دينا إبراهيم

فاطمة محمد

يمكنك الان عبر موقع فكرة تحميل رواية ” أسرى القلب ” pdf ويمكنك قراءة الرواية ايضًا اون لاين الرواية للكاتبة دينا إبراهيم ، تعد رواية ” أسرى القلب ” أحد أعمال الكاتبة التي ذاع صيتها وحققت الكثير من نسب المشاهدة على العديد من المواقع الإلكترونية .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ” أسرى القلب  ” pdf للمؤلفة والكاتبة دينا إبراهيم ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتبة الرواية دينا إبراهيم وأيضاً روايتها التي نحن بصددها الآن رواية ” أسرى القلب ” .

رواية أسرى القلب للكاتبة دينا إبراهيم

هى الكاتبة والروائية الشابة دينا إبراهيم التي إٌشتهرت على مواقع التواصل الإجتماعى والواتباد بإسم ” روكا ” ، ولدت بجمهورية مصر العربية في محافظة الإسكندرية التي تلقت تعليمها بها ، حصلت الكاتبة دينا إبراهيم على ليسانس تاريخ و أثار مصرية و إسلامية من كلية الآداب جامعة الإسكندرية.

ولم تقف الكاتبة عند هذا الحد حيث أنها تستعد حاليًا لتحضير الماجستير في إقتصاد وعلوم سياسية جامعة الإسكندرية أيضًا ، وعلى الرغم من كونها زوجة وأم إلا أنها لم تقصر يومًا في أى دور من أدوارها كزوجة وأم وابنه أو كطالبة وكاتبة إلكترونية لها جمهورها الكبير الذى ينتظر أعمالها بفارغ الصبر .

بدأت الكاتبة دينا إبراهيم الدخول إلى عالم الروايات والكتابة حديثًا حيث انها ستبلغ العام في شهر 4 الحالى وعلى الرغم من قصر فترة دخولها إلى عالم الكتابة والروايات إلا أنها قد حققت الكثير من المتابعات وحازت أعمالها على الكثير من المشاهدات وإستطاعت ببراعة وحنكة جذب أعين الكثيرين من مترددى السوشيال ميديا إلى قراءة رواياتها والتعلق بها .

أهم أعمال الكاتبة دينا إبراهيم

  • رواية عشق الليث .
  • رواية أسري القلب . تحميل رواية أسرى القلب pdf 2024 - دينا إبراهيم
  • رواية عشق بلا رحمه .
  • رواية العب يلا . تحميل رواية أسرى القلب pdf 2024 - دينا إبراهيم
  • رواية ملاذي .تحميل رواية أسرى القلب pdf 2024 - دينا إبراهيم
  • كما قامت بعمل بعض النوفيلات القصيرة المشتركه .

تحميل رواية اسري القلب pdf عصير الكتب

تعد رواية ” أسرى القلب ” من أكثر الروايات الإلكترونية شعبية في الفترة الأخيرة حيث تم تقييمها لأكثر من 17 ألف مرة وتخطت بذلك الكثير من الروايات المطبوعة ، صدرت رواية أسرى القلب على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وعلى موقع الواتباد وحصلت على عدد كبير من المتابعين والقراء ، تنتمى هذه الرواية إلى الطابع الرومانسى الذى يجذب الجمهور دائمًا ليخرجه من حالة الإكتئاب وضغوط الحياة ومشاكلها فعند قراءة رواية رومانسية حالمة لكاتب عبقرية تستطيع جذب القارئ إلى عالم الرواية والعيش بها يخرج القارئ من هذه الرواية مستمتعًا بها ومتخلصًا من كل ما يمر به ، دارت أحداث هذه الرواية في صعيد مصر كما أنها تحكى عن مجموعة مختلفة من قصص الحب المتشابكة .

حازت الرواية على إعجاب الكثير من القراء وكونت شعبية كبيرة للكاتبة دينا إبراهيم حيث إستخدمت الكاتبة عنصر التشويق في الرواية وساعدها على ذلك لغتها الجيدة التي ابهرت جمهورها وحبكتها الدرامية المميزة .