تفسير رؤية الحجاب في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية الحجاب في المنام او الحلم لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم رمز الحجاب في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للرجل او للمطلقة ، رؤية الحجاب او الشال او الخمار تختلف حسب كان رؤية الحجاب الممزق أو رؤية الحجاب الاسود او رؤية الحجاب البنى او رؤية الحجاب الابيض او حسب كل حالة ، والحجاب في الواقع هو رمزًا للعفة وحصن للنساء من الوقوع في الإثم ، ورؤية خلع أو ارتداء الحجاب تختلف حسب كل حالة و سنتعرف على كل حالة بالتفصيل.

ما تفسير حلم لبس الحجاب في المنام للمتزوجة :-

  • تفسير حلم لبس الحجاب للعزباء لعلماء التفسير أجمعوا على أن الحجاب أو الخمار هو الزوج.
  • تفسير رؤية الخمار في المنام فمن رأت في منامها أنها ترتدى حجاب أو خمار طويل هذة الرؤية تشير إلى أن زوجها يعاملها معاملة حسنة وإذا كان الحجاب لونه زاهى وجديد فهذا يدل على العيشة الهانئة والسعادة الزوجية  كما يدل على حملها في مولود.
  • تفسير حلم خلع الحجاب في المنام تهتك الحجاب وخلعة هو شر وإيذاء من الزوج  وربما تكون الزوجة متقلبة المزاج حادة الطباع.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية المشي بالكعب العالي

ما تفسير رؤية الحجاب في المنام للحامل :-

تفسير رؤية الحجاب للمتزوجة كما يدل الحجاب للمتزوجة على الزوج  للحامل ايضاً يدل على الزوج ،وقد يدل على ولادة مولود ذكر  وهذة بشارة لها بميلاد الطفل بسلام ويسر وسلامتها وعودة حياتها  وصحتها بكامل لياقتها ودوام الود بينها وبين زوجها .

تفسير حلم الحجاب او الشال في المنام للعزباء :

  • تفسير رؤية الشال في الحلم بلا شك أن من رأت  في منامها أنها ترتدى الحجاب  ولها مظهر براق واناقة والنساء ينظرن لها ويتعجبون ، فهذا يُشير إلى أن هذة الفتاة أو العزباء سوف ترتبط بخطوبة أو زواج من شخص وجيه ووقور.
  • هذا الشخص ميسور الحال ثرى وله مركز مرموق، يحسدها اقتنائها واصدقائها عليه لوجاهة خطيبها كما أنة ملتزم دينياً وسلوكه حسن.
  • إلا إذا كان  في الرؤية بعض العيوب  في الحجاب كأن يكون متسخ أو ممزق أوبه بعض الثقوب  وبالى بعض الشئ، فهذا غير جيد وخطوبة لا تدوم طويلا أو زواج لن يستمر.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الذهاب الى الحج في الحلم

حلمت اني البس حجاب ابيض او ملون في المنام :

  • تفسير رؤية ارتداء حجاب ابيض في المنام من رأت في منامها أنها ترتدي حجاب أبيض  فهذا يدل على نقائها من الأحقاد والحسد والشرور  وإذا كانت متزوجة فهذا لها ولزوجها سواء.
  • إن كانت عزباء تدل الرؤيا على زواجها من رجل نقى الصدر صافي النية ومخلص لمن حوله ، وإذا كان الحجاب الأبيض مشغولا بقطع الذهب أو لونه ذهبياً مع اللون الأبيض ايضًا،فهذا يدل على الثراء مع حسن الخلق وطاعة الله
  • تفسير رؤية الحجاب الابيض في المنام حيث يعتبر الحجاب الأبيض جيد للعزباء و المتزوجة والحامل  فيدل على حسن الحال عند الله وعلى الستر والسمعة الطيبة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النقاب

تفسير رؤية الحجاب الأسود في الحلم :

  • الأسود هو سيد الألوان ولمن اعتاد عليه  واعتاد ارتداء السواد في الحقيقة فهذا جيد له ويدل على سلطة ومنزلة عالية  ومكانة بين الناس.
  • تفسير رؤيا الحجاب الأسود للمتزوجة يدل  للمرأة المتزوجة على أن زوجها له شهرة في الخير  وله قوامة على من حوله وكلمته مسموعة.
  • غسل الحجاب ونشرة هو الشهرة والصيت بين الناس فالحجاب النظيف في الرؤية يدل على الرفعة والسمعة الطيبة والحجاب المتسخ  في الرؤية يدل على السمعة السيئة بالرغم من أعمال البر التي يقوم بها هذا الزوج إلا أن صلاته وعبادته لا تشفع له سوء فعله وسوء أخلاقه مع الناس .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية البنت بدون حجاب

يمكنك إضافة حلمك من التعليقات،وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك بالتفاصيل في أسرع وقت..