التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية اللون الاصفر في المنام بالتفصيل ومعناه عبر موقع فكرة ، حيث تم ذكر اللون الازرق في سورة البقرة في قصة بني اسرائيل والمذكورة بالكامل فى حلم البقرة ، حيث كانت لون البقرة التي وصفها الله بالاصفر الفاقع ، ونعلم انه المقصود به اللون الاسود ، ورؤية اللون الاصفر تختلف حسب كل حالة وحسب هل هو فستان او شخص لابس اسفر وسوف نتابع حلمت باللون الاصفر فما تفسير الاحلام لابن سيرين او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق.

 

ما تفسير اللون الاصفر الفاقع في المنام لابن سيرين

  • تفسير اللون الاصفر الفاقع فى المنام  قد يشير ألى  البهجة والتفاؤل وكذلك  يشير إلى الجمال، واللون الاصفر الفاقع جيد فى الرؤية للعزباء والحامل والمتزوجة.
  • يدل على  السعادة والفرح  والنجاح فى الحياة العملية والعلمية للرجل والمرأه على السواء، أما اللون الاصفر الباهت فلا خير فيو ويدل على الامراض والالام والاوجاع  والمشكلات .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الثعبان الاصفر

 

تفسير حلم شخص لابس اصفر

  • أذا رأى شخص أنه يرتدى ملابس  صفراء  فهذا له شقين إما أن يكون لون الملابس اصفر فاقع  وهذا جيد للرجال والنساء سواء متزوجون أو عُزًاب وينبئ بإستقرار الحياة الاسرية والمرح والبهجة.
  • أما إذا كانت هذة الملابس صفراء باهتة اللون  سواء كانت فستان أو بنطال ، بلوزة، جوب، فهذة الرؤية لاتبشر بخير  لان اللون الاصفر الباهت  يدل على الاوجاع والالم  والشدة فى الامور الحياتية.
  • ربما دلت هذة الرؤية على البعد عن الدين وإذا قام صاحب الرؤية بتغير الملابس الصفراء هذة لا يضرة شئ وربما كان الضرر كان يسيراً ويزول بإذن الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية شخص اعرفه في المنام

 

تفسير حلم الفستان الاصفر الطويل

  • ينطبق تأويل اللون الاصفر فى التفاسير بالنسبة للون الاصفر على كافة الملابس سواء كانت قصيرة أم طويلة بالنسبة للرجل والمرأه  البنت والعزباء ، المتزوجة وغير المتزوجة والحامل.
  • فالخير كل الخير فى اللون الاصفر الفاقع والشر والضرر  والمرض فى اللون الاصفر الباهت، وذلك لمن يراها أو يشتريها أو تُهدى اليه.
  • الفستان الطويل في المنام محبب فى الرؤية عن القصير حيث الطويل يدل على القوة والحيوية والدين وذلك فى حالة الاصفر الفاقع وهو جيد للمتزوجة والحامل والعزباء والقصير  تقصير فى الدين وأن هناك بعض المشكلات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الفستان الازرق

 تفسير حلم قميص النوم الاصفر القصير

  • قميص النوم الاصفر له دلالات عديدة قد يدل على الاستقرار والانسجام العاطفى  والعلاقة الحميمية بين الزوجة وزوجها  وعلى الوفاق بينهما.
  • قد يدل على المرض أو سو العلاقة بين الزوجين  إذا كان اللون  باهت وقد يدل على أن هناك إمرأه أخرى فى حياة زوجها  وهذة الرؤية لكى تأخذ الحيطة والحذر  ولا تصارح زوجها بل تحوطة بحبها وحنانها، وهذة الرؤية للعزباء بشارة بعريس متألق وسيم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية قميص النوم

تفسير حلم اللون الاصفر للملابس الاصفر الفاقع

  • كما أسلفنا أن رؤية اللون الاصفر فى المنام  تعتمد على  درجة اللون هل هو فاقع أم غير فاقع أى باهت ،  فمن يرى فى منامة من الرجال أنه يرتدى  قميص أو بنطال أصفر  واللون مشرق وله بريق كلون الذهب  وكوميض الاضاءة وشعاع الشمس فهذا صالح وجيد ويدل على التفاؤل فى امور الحياة وهذا الشخص لا يفتعل المشكلات.
  • وكذلك يتصف بالجد وتحمل المسؤوليات الموكلة إليه،ايضاَ يدل الافر فى الملابس أن هذا الشخص يعيش فى الحياة بإنسجام ولا يحب  النكد ولا يبحث عن المشاكل.
  • من يرى نفسة يرتدى الالوان الصفراء الباهتة  من قميص وبنطال أو جلابية ، عباية ، كوفية هذا يدل على المرض  وإرتداء الشخص كامل ثيابة  ملون بالاصفر الباهت مرض عضال.
  • إن كان جزء بسيط كشراب أو كوفية ، كاب ، جورب وباللون الاصفر الباهت فهذا يدل على أن المرض بسيط وسوف تزول اعراض المرض  بعلاج يسير.

 

يمكنك بكل سهولة إضافة حلمك من التعليقات من الاسفل،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بإسرع وقت.

التعليقات

    1. رأيت في المنام اني افوز بسيارة جميلة لونها برتقالي وكنت مره فرحانة فيها وفيه مشكلة صغيره اني شاركت باسم أخي الصغير ونادوني المسؤولين عن توزيع الجوائز كي يدخلوا اسم صاحب السياره وبياناته في الحاسب وهو شخص غير مسؤول ذهبت للمسؤولين عن المسابقة وقلت اني انا من شارك بس وضعت اسم اخوي وأبي اغير وأحط اسمي كي لايبيعها لأنه سبق وباع سياره اشترتها له أمي في الحلم وليس في الواقع وبالفعل غيروا الاسم وقالت انتظري لين يجي موعد تسليم السيارات بس كان عندي مخاوف ان جماعتي يحسدوني على السياره الجميله

  1. رايت اني البس قفطان اصفر فاقع ومطرز بالدهبي وقماشه من ستا وكنت اقول لابنة خالتي ان القفطان عنده عدة سنوات ولكن ما زالجديدا وفي الحقيقة كنت املك منذعدة سنوات نفس القفطان

    1. اللون الأصفر في الغالب يُعبر عن المرض والالم والنقود إن كانت ورقية فخير يأتيكي وإن كانت نقدية آي معدنية فشر وحزن…….جفظك الله

  2. السلام عليكم
    لقد رأيت خالي متوفي لابس بدلة صفراء فاقعة اللون وشكله كما كان في عز جماله
    وكان ايضا يريد ان يلبس عباية وخمار (طرحة)
    وانا لما رايته عانقته بقوة وقلت له لقد اشتقت لك كتيرا كثيرا

    1. عليكم السلام
      تدل رؤياك علي طول عمرك وصلاح حالك إن شاء الله …واللون الأصفر مكروه في الحلم إلا فيما ندر وقد تدل رؤية خالك المتوفي علي تدينك انت أو الرؤية تحثك علي الإلتزام بالدين والتمسك بتعاليم الله

  3. السلام عليكم،الفت انتباهكم ⚠ الى صورة المراة العارية ان تزال .
    وبارك الله في جهودكم،اختكم في الله.

  4. رأيت في المنام زوجي وكان لابس بلوزة صفرا وعم يضحك وكانت في وجهه زوجة أخي وكانت لابسة ملابس داخلية صفرا وعم تفرجيه هنن وكانو عم يضحكو

    1. اللون الأصفر في المنام غير مستحب في الغالب ويدل علي الأمراض الجسدية والنفسية ولكن إن كانت الملابس جديدة مع بهجة وسرور فهذا يدل علي أخبار سعيدة وغير مستحب الضحك بالصوت العالي ويدل علي الكرب والهم
      حفظكم الله

  5. رأيت في المنام حرف الحاء كأنه في بداية الكلمة وبجانبه رقم 13 وبجانبه حرف الجيم كأنه في بداية الكلمة وبجانبه حرف الدال وبجانبه حرف السين كأنه في نهاية الكلمة وكانت الحروف مكتوبة باللون الأصفر المائل الى الاخضر
    مع العلم انا فتاة عازبة وأبلغ من العمر 21 عام

  6. رأيت في المنام حرف الحاء كأنه في بداية الكلمة وبجانبه رقم 13 وبجانبه حرف الجيم كأنه في بداية الكلمة وبجانبه حرف الدال وبجانبه حرف السين كأنه في نهاية الكلمة وكانت الحروف مكتوبة باللون الأصفر المائل الى الاخضر مع العلم بأني فتاة عزباء أبلغ من من العمر 21 عام

  7. رأيت انى احسست بااتجشؤ ومددت يدى لاتقيأ فسحبت شعرة من امرأتى ثم اتى وراءها امعائى بلون اصفر وسالت على الارض

  8. رأيت رجلا اعرفه جاء للمبيت في بيت والدي عدة ايام في اليوم الذي اراد ان يغادر حزنت و عندما رآني حزينة اعطاني قبعة صفراء كذكرى و هو كان يلبس واحدة سوداء لكنني لم اقبل بها و عانقته مع بكاء خفيف عندما غادر جاء ابي يمدح خصال الرجل فتبسمت و زال الحزن

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو الرد منكم ..
    حلمت بوالدي المتوفي انه يوصيني بأيصال كيس لونه ابيض ممتلئ بشيء لونه اصفر فاقع ..ارجو تفسير الحلم اذا امكن …وشكرا لكم

  10. السلا عليكم ورحمة الله وبركاته، كانت امي مريضة وتنام في منزلي وحلمت ان امرأة سوداء الشعر تلبس بلوزة صفراء قصيرة تدخل البيت، رأتها امي وسألتها ماذا تريد فقالت انها جاءت لأخذ شخصين من المنزل فقامت امي بطردها لان امي توجست فيها شرا، مع العلم بأني مطلقة واعيش مع اولادي وبعد تقريبا شهرين توفي ابني ١٩ عام بحادث سير، فهل لهذا علاقة بما رأت امي وهل يعني ان شخصا اخر سوف يموت، الرجاء تفسير الحلم وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.