ما تفسير حلم رؤية الفستان الازرق في المنام ومعناه

آمال الشرابى

ما تفسير حلم رؤية الفستان الازرق في المنام او الحلم ومعناه بالتفصيل من خلال موقع فكرة ، دلالات رؤية الفستان الازرق في الحلم للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين ، ورؤية الفستان تختلف حسب كل حالة وحسب حالة صاحب الرؤية وحسب حالة الفستان هَلْ الفستان طويل او تمت رؤية الفستان القصير وسنتعرف علي الدلالات بالتفصيل من خلال مقالنا.

ما تفسير حلم الفستان الازرق الطويل :

  • تفسير رؤية الفستان الطويل للمرأة المتزوجة هو خير لها خصوصاً إذا كان شكلة مُبهر وبه فصوص من الالماظ فهذا يدل على إستقرار حياتها الزوجية ومحبة زوجها لها.
  • أما إذا كان الفستان قصير فهذة الرؤية غير محببة وتدل على بعض المشكلات والعقبات التي تواجه هذة المرأه المتزوجة وربما كانت هناك مشكلة مع زوجها وبعض الخسائر المادية.
  • وبالنسبة للعزباء هذة الرؤية تُبشر بخير وتدل على أن سلوكها طيب وحسن  والناس يتحدثون عنها بالخير وهذا في حالة ما إذا كان الفستان قصير وجميل ومزين بفصوص الماظ أو جديد.
  • إذا كان الفستان طويل ربما كان هناك خطوبة لشخص وقور وجد في تصرفاته وافعالة وتدل ايضاً هذة الرؤية للعزباء على الستر والفضيلة والسلوك الحسن.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الثعبان الاسود

ما تفسير حلم القميص الازرق للرجل :

  • تفسير رؤية  اللون الازرق في ملابس الرجل  هى جيدة وصالحة للرجل  خصوصاً إذا كان صاحب عمل وله وظيفة ثابتة وغير متغيرة.
  • فإذا رأى رجل أنه يرتدى قميص ازرق فهذا جيد وصالح له ويدل على جدة وإجتهادة في عملة ومثابرته وذلك إذا كان القميص جديداً ونظيفاً وليس فية إتساخ.
  • هذة الرؤية تنطبق على رؤية الرجل المتزوج والاعزب, ودائما اللون الازرق بدرجاته جيدة للرجل سواء كان اللون ازرق فاتح أو ازرق غامق .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم البنطلون للعزباء

تفسير حلم الفستان الازرق للحامل :

حلم الفستان الازرق للحامل هو خير لها  ورزق بمولود ذكر وذلك إذا رأت أن زوجها يهديها فستان أزرق طويل وجميل، أو إذا رأت الحامل في الرؤية أنها اشترت الفستان الازرق فيدل ايضا على ولادتها بسلام ويكون ولد جميل يسر والديه.

وتنطبق هذة الرؤية على أى لون أزرق تشاهدة الحامل في رؤياها كمفارش الآسرة  والانتريهات والصالون وكذلك الاحذية والشنط كل ذلك يدل على ولادة مولود ذكر .

تفسير اللون النيلي في المنام :

  • اللون الازرق النيلى في المنام يدل على الحب وصفاء القلوب وكذا المودة والتفاؤل وذلك لمن ترى أو يرى في منامة سواء كانت إمرأه متزوجة أو إمرأه حامل أو رجل متزوج أو أعزب.
  • اللون النيلى جيد ويعطى إنطباع بالسلام والهدوء العائلى والاستقرار النفسي، وهو افضل في الرؤية من اللون الازرق الغامق الذى يدل على الهموم والاحزان لمن يراه أو يرتدية في الملابس والاحذية .

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم الزواج في المنام

تفسير اللون السماوي في الحلم :

  • من رأى في منامة رؤية يرى فيها لون سماوى كان هذا جيد وحسن ويدل على الفرح والسرور والاستقرار في الحياة العائلية والزوجية وذلك إذا كان صاحب الرؤية متزوج أو متزوجة.
  • اللون قد يكون في الثياب أو الحذاء أو الملابس أو النظر إلى السماء ويرى اللون السماوى بوضوح.
  • كما أن هذة الرؤية للعزباء والرجل الاعزب هى العلاقات العاطفية المستقرة وتعبر عن شريك الحياة المستقبلية الذى من صفاته الهدوء والرومانسية .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اللون البنفسجي في المنام

يمكنك بكل سهولة إضافة حلمك من التعليقات من الاسفل،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بإسرع وقت.