التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية المتجر ( البقالة ) 2018 في المنام
رؤية المتجر

تفسير حلم رؤية المتجر او البقالة او الدكان او المحل في المنام لابن سيرين للنابلسي لابن كثير بالتفاصيل ، رؤية المتجر فى المنام له دلالات وتفاسير عديدة  سوف نعرضها هنا على موقع فكرة ، فالمتجر لا غنى لأحد عنه فهو مكان البيع والشراء كالسوق تمام ، ذلك أن فى المتجر كل ما يحتاجة الإنسان ، فهناك مولات كبيرة بها من المواد الغذائية الطازجة والمعلبة وكافة مايتعلق بالملابس ملابس للنساء وللرجال والاطفال، فبه اماكن مخصصة للملابس الداخلية والخارجية واحذية وحقائب للنساء علاوة على الإكسسوارات للنساء ولعب الاطفال وخلافة من الالتزامات المنزلية.

وسوف نعرض كل مايتعلق برؤية المتجر من تفاسير لابن سيرين وكبار العلماء المتجر الكبير والصغير ورؤية الشراء من المتجر وغلاء الاسعار ورخصها .

الاحلام

 

 

رمز رؤية المتجر كبير حلمت اني في سوبر ماركت

يدل رؤية المتجر الكبير فى المنام على الرزق والخير الكثير الذى سوف يلحق بصاحب الرؤية  وبالتالى سوف ينعكس ذلك على اهلة وعائلته كزوجة وابناء واب وام ، وإذا كان المتجر ملئ بالاشياء وكافة مايحتاجة الرائى وصاحب الرؤية يشترى  فهذا خير سريع عاجل وإذا كانت البضائع فى المتجر مرتبة ومنظمة.

فهذا دليل على أن صاحب الرؤية يعلم ماذا يريد وله اهداف وطموح سوف يحققة أو هو يسعى بكل جهدة ليحقق مايريد،  والمتجر الصغير  الفارغ من البضائع  تعب ومشقة  وتكون اشد إذا ذهب صاحب الرؤية للمحل أو المتجر فوجده مغلق فهذا يدل على ضيق ذات اليد  وكذلك إذا كانت السلع باهظة الثمن فيدل على التعب والمشقة فى الحياة.

الاحلام

 

حلمت اني اشتري من البقاله

رؤية شراء الملابس الجديدة فى المنام تدل على الخير الكثير والحياة الجديدة  والمناسبات السعيدة ، ورؤية شراء الملابس الجديدة للعزباء  هو مناسبة سعيدة قد تكون خطوبة او زواج سريع،  وبالنسبة للمرأه المتزوجة هو حمل، أما إذا رأت هذة الرؤية الحامل رأت أنها تشترى ملابس جديدة فهذا بشرى  لها بأن الولادة ستكون ميسرة بإذن الله والمولود سيكون جميل .

الاحلام

 

رؤية افتتاح المحل أو المتجر فى المنام

رؤية إفتتاح متجر او محل جديد فهذا يدل على الخير الكثير  وإمتلاك  شئ جديد يكون له منفعة تعود على اهلة إذا كان متزوج أو يدل على أن زوجة صاحب الرؤية حكيمة وتزن الامور بتعقل ولديها مهارة فى إدارة شؤون المنزل.

احلام

 

رؤية المتاجر والمحلات الكبرى  فى المنام

رؤية المتاجر والمحلات الكبرى من يراها  تُفتح له أبواب الرزق المغلقة وتسير امور حياته على اكمل وجه كما أن كلما كان المتجر أو المحل ملئ بالاشياء الثمينة وملئ بالبضائع كلما كان هذا اصلح وانفع بإذن الله، والعكس إذا كان المتجر أو المحل صغير وفارغ من الاشياء والبضائع وإذا وجد فيه بضاعة فهى قليلة أو ليست ذات منفعة وغير مطلوبة فهذا يدل على ضرر يصيب صاحب الرؤية او رب الاسرة  وربما سوء احوال اقتصادية وازمات فى الحياة العائلية والله اعلم.

احلام

 

رؤية محل اللعب فى الحلم

من يرى فى منامة أنه فى محل أو متجر أومول كبير واتجه إلى مكان بيع اللعب  ونفسة طاقت إلى هذة اللعب  كعروسة وعربية وقطار وماشابه ذلك، وذهب واشترى من هذة اللعب فهذا له تفاسير عديدة ، من هذة التفاسير  إذا كانت من ترى هذة الرؤية حامل  فهذا يدل على ولادتها  بإذن الله بسهولة ويسر ورزقها بمولود ذكر أو انثى على حسب اللعبة التى تقتنيها  فأذا كانت عروسة فالمولود بنت وإذا كانت اللعبة قطار مثلا أو مسدس فهذا يعنى ولد والله أعلم، وإذا كانت المرأة متزوجة حديثاً فتفسير الرؤية لا يختلف كثيراً عن الحامل وتبشر هذة المرأه المتزوجة بحمل قريب ويكون التفسير على حسب اللعبة التى تشتريها.

التعليقات

  1. رأيت بالحلم أني في محافظة غير محافظتي مع صديقة لي وقفنا أمام متجرين مغلقين واحد لها وكان بابه قد تم ضربه ومفتوح قليلا و المتجر الثاني لي بقي آمنا ؟؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.