التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 ، مع إقتراب شهر رمضان تستعد الفضائيات لبث برامج ومسلسلات رمضان وهذا العام تحتشد الشاشة الفضية بالعديد من البرامج الدينية والمتنوعة والمسلسلات الشيقة وسوف نعرض أهم المسلسلات التي سوف يتم عرضها على شاشات التليفزيون المصري.

قائمة مسلسلات رمضان 2019

تشهد الساحة الفنية هذا العام زخم في المسلسلات المصرية والعربية والتركية والهندية وعلى الجانب المصري سيتربع على عرش هذا العام نخبة من النجوم المحبوبين والذين لهم  بصمة في تاريخ الفن وجمهور عريض من المشاهدين ، فيطل علينا نجم الأجيال الفنان المتألق دائمًا نجم الكوميديا الفنان عادل إمام ليعود إلينا بثوب جديد هذا العام بمسلسل فالنتينو بعد نجاحة الساحق في مسلسلاتة في الأعوام السابقة عفاريت عدلي علام وعوالم خفية وغيرها من المسلسلات الناجحة.

كما يطل علينا النجم المتميز والمحبوب لدى الجماهير أحمد السقا بمسلسل جديد ويلعب دور جديد من نوعة إبن الصعيد في مسلسل ولد الغلابة ومن المتوقع أن يلاقي المسلسل نسبة مشاهدة عالية .

كما يفاجئنا الممثل الشاب خفيف الظل محمد رمضان بمسلسل متميز وهو الزلزال وقصة جديدة وشيقة ومن المتوقع أن يلاقي المسلسل قبول ونسبة مشاهدة عالية لدى محبية ومشجعي فنة .

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 المصرية

  • مسلسل حكايتي : بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وإدوارد وتامر شلتوت ومها أبو عوف وتحكي أحداث المسلسل عن فتاة يموت والدها أمام عينيها مما يؤثر على حالتها النفسية وتدخل في خلافات عائلية مع عائلة والدها في الصعيد وتتوالى الأحداث.

  • مسلسل الواد سيد الشحات : وهو مسلسل كوميدي بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ونخبة من الفنانين ويحكي المسلسل عن زواج شاب فقير من فتاة ثرية ويحدث نصب وسرقة من عائلتة ويٌتهم فيها وتتوالى الأحداث.
  • مسلسل إبن الأصول : المسلسل بطولة حمادة هلال وآيتن عامر ومحمد نجاتي وغيرهم من الفنانين وتدور أحداث المسلسل حول تاجر ألماس يعتقد أن أحد الأشخاص يحاول قتلة مما يسبب له هلاوس وإضطرابات نفسية وتتوالى الأحداث.

  •  مسلسل بركة : بطولة عمرو سعد وكمال أبو رية وهالة صدقي وعبد الرحمن أبو زهرة ونخبة أخرى من الممثلين ، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يأتي من الصعيد هو ووالدتة ويعمل في التجارة ويصبح له ثروة ولكن تحدث مشاكل وخلافات مع أصحاب النفوذ والسلطة وتقف بجانبة جارتة التي تبادلة الحب .

 

اعلان مسلسلات رمضان 2019

وافق جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أن مسلسلات رمضان هذا العام صالحة للعرض وقد تحدث قليل من التعديلات أو الحذف وسيتم عرض المسلسلات تبعًا للخريطة المعدة .

ويزخر التليفزيون المصري هذا العام بعدد لا بأس به من المسلسلات وفي تنافس شديد بين المسلسلات لوجود نخبة متميزة من الفنانين المحببين لدى جماهير الوطن العربي ومن هذة المسلسلات مسلسل هوجان لمحمد عادل إمام ومسلسل لمس أكتاف لياسر جلال ومسلسل الزلزال لمحمد رمضان ومسلسل ولد الغلابة لأحمد السقا ومسلسل عادل إمام فالنتينو وغيرهم من المسلسلات التي سوف تحوذ على إعجاب الجماهير.

مسلسلات رمضان 2019 فيس بوك

يعرض التليفزيون المصري في رمضان مسلسل هوجان للفنان محمد عادل إمام والذي يدور حول شاب يقوم بأعمال خارقة للعادة كأكلة لقطع الزجاج وثني الحديد بفمة ويدية مما يجعل أهل المنطقة الشعبية التي يعيش فيها يطلقون علية لقب هوجان ويشارك في البطولة كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وعبير صبري ونخبة آخرى من الممثلين.

كما يعرض التليفزيون المصري مسلسل شقة فيصل بطولة كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وآيتن عامر والممثل الراحل وائل نور المسلسل تدور أحداثة في قالب كوميدي إجتماعي ويحكي عن طموح وأحلام أربعة من الشباب كل شاب له حلم يريد تحقيقة وتتوالى الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.