التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل خط ساخن 2018

مسلسل خط ساخن ، استعد فريق عمل مسلسل ” خط ساحن” إلى الأنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة في المسلسل وذلك للإلحاق بالمارثون الرمضاني هذا العام ، فتشارك الفنانة السورية ” سلاف فواخرجي ” بمسلسل جديد في شهر رمضان المقبل ، فقد تغيبت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن الدراما المصرية فترة كبيرة من الوقت ، وذلك لتصريحها للتفرغ لمساعدة شعبها في سورية وأكدت أن وطنها هو كل ما يشغلها في الفترة الماضية فقد تغيبت عن الدراما مدة كبيرة جدًا وصلت إلى 8 سنوات.

وكان أخر أعمال النجمة السورية سلاف فواخرجي الدرامية هو مسلسل كليوباترا الذى قامت بأداء دور البطولة فيه ، وكان المسلسل يروي قصة حياة الملكة كليوباترا التى تولت عرش مصر لفترة زمنية كبيرة ،وهو لم يكن أول المسلسلات للفنانة سلاف فواخرجي التى تروي سيرة ذاتية لشخص ، في عام 2008 قامت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بتقديم مسلسل ” أسمهان” والذى كان يسرد قصة حياة المطربة ” أسمهان” وكان من المسلسلات الناجحة بشدة للفنانة سلاف فواخرجي والذي تابعه الكثير من المشاهدين وقتها.

لتعود إلينا هذا العام في شهر رمضان بمسلسل ” خط ساخن ” والذي يشاركها في بطولتة مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي فيشاركها البطولة الفنان الكبير حسين فهمي ، واليوم سيقدم لكم موقع فكرة نبذة مختصرة عن المسلسل وعن قصتة وأحداثة ، ونعرض لكم شخصيات وأبطال فريق العمل ، كما سنكشف شخصية المؤلف والمخرج والمنتج الفني لهذا العمل.

قصة وأحداث مسلسل خط ساخن

أكد مخرج العمل في حديث صحافي له أن المسلسل تدور أحداثة في إطار أجتماعي وأنه بعيد كل البعد عن السياسة ، فهو يقوم بتقديم مجموعة من القضايا الأجتماعية السائرة في المجتمع المصري في الأونة الأخيرة ، ومن ضمن هذة القضايا هي قضية أنتشار الأنتحار ، فتقوم الفنانة السورية بتقديم دور ممرضة اسمها “عليا” ، والتى تقدم الرعاية والأهتمام بالمرضي النفسيين الذين يفكرون في الأنتحار.

وفي أثناء اهتمامها بحالة معينة من ضمن الحالات تتعرض الحالة للقتل مما يؤدي إلى تورط الفنانة سلاف فواخرجي للأتهام في قضية قتل ، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ من هنا أحداث المسلسل في التغيير ، المسلسل هو البطولة الأولة للفنانة سلاف فواخرجي أمام النجم الكبير الفنان حسين فهمي ، وصرح فريق العمل على أنه أقترب من تصوير أخر المشاهد للألحاق بالموسم الرمضاني هذا العام.

أبطال وفريق عمل مسلسل خط ساخن

يشارك الفنانة السورية سلاف فواخرجي النجم حسين فهمي بطولة المسلسل كما يشاركهم مجموعة كبيرة من النجوم في البطولة مثل الفنان الشاب نضال الشافعي والفنانة صابرين والفنان صلاح عبدالله والفنانة سهر الصايغ والفنانة سميرة عبد العزيز.

كما يشاركهم مجموعة من المواهب الشابة في هذا العمل مثل الفنان أحمد التهامي وحسني شتا وفارس الحداد وعابد العناني وعلاء شعير ومحمود حافظ ومحمد عادل وثراء جبيل ومحمود الجابري  والفنانة هايدي.

المسلسل من إخراج المخرج الكبير حسني صالح ومن أنتاج المنتج أحمد الجابر ، من تأليف المؤلفة فوزين حسين.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل خط ساخن

تم الأعلان عن توقيع أتفاق بين المنتج الكبير أحمد الجابر وبين مجموعة قنوات الحياة على عرض مسلسل ” خط ساخن” على شاشة الحياة بشكل حصري ، ليدخل في المنافسة مع الكثير من المسلسلات الدرامية الحصرية على قناة الحياة.

يذكر أن مجموعة قنوات الحياة هي من أكثر القنوات الناقلة للحصريات للدراما الرمضانية ، ومن أشد القنوات منافسة في الموسم الرمضاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.