التخطي إلى المحتوى
تفسير اللون الاسود 2018 في المنام

نتابع عبر موقع فكرة تفسير حلم رؤية اللون الاسود في المنام بالتفاصيل من كتب التفسير للمرأة الحامل او المتزوجة او العزباء  ، من المعروف عن اللون الأسود ملك الألوان أنه لون الأناقة والجمال خاصة عند العديد من النساء ، وفي نفس الوقت هو رمز للحزن والنكد والكآبة الذي ارتبط بحالات الحزن والوفاة والجنائز ، فعندما ترى شخصًا أو امرأة على وجه الخصوص تتشح بالسواد توقن أنها تمر بحالة نفسية سيئة أو حدث لها كارثة أو مصيبة ، وهناك عدة دلالات وتفسيرات لرؤية اللون الأسود في المنام نتناولها على النحو التالي في السطور القادمة، حلمت باللون الاسود في المنام تفسير ابن سيرين ابن كثير النابلسي.

تفسير  حلم رؤية اللون الاسود المرأة ابن سيرين

كما تناولنا في السطور الماضية ، أن اللون الأسود هو دليل على الحزن والمصائب والكرب والشدائد ، وذلك في حال كان الشخص غير معتاد على ارتداء ذلك اللون في الواقع ، أما إذا كان معتادًا على الأمر فرؤيته يرتدي اللون الأسود هو فال محمود وليس بالأمر السئ ، وإذا كان الشخص مريضًا فهو نذير شؤم وأمر مكروه وبشدة.

تفسير رؤية اللون الاسمر للعزباء

اللون الأسود في منام غير المتزوجة لا يمت بصلة لموضوعات الزواج أو قصص الحب والعلاقات العاطفية وما شابه ذلك ، بل هو دليل على النجاح والتفوق والغربة والسفر ، ولذلك يختلف تفسير ارتداء المرأة غير المتزوجة للون الأسود في منامها تبعًا لعدد من الحالات ، فمثلًا إذا ارتدت ثوبًا ذات لونٍ أسود وأصبحت أكثر جمالًا بعد ارتدائه وأكثر جاذبية ، كانت دلالة على ثقتها بنفسها وقوة شخصيتها واعتزازها وفخرها بنفسها ، أما إذا كانت ترتدي فستانًا ذات لون أسود في حفلة ما فهو إشارة للحزن والهم والقلق.

تفسير رؤية اللوان سودة للمتزوجة

إذا كانت المرأة المتزوجة ترتدي فستانًا طويلًا بلونٍ أسود فهو أمر محمود يُبشر بقدوم تغيرات أفضل في جميع أمور حياتها ، وإذا كانت الستائر هي التي تتشح بالسواد فهو أمر غير محمود دليل على ضيق الحال وصعوبة إيجاد الحلول للمشاكل والأزمات التي تواجهها والمرور بالأيام الصعبة ولكنها ستنتهي، وإذا كان الحلم بأكمله يتشح بالسواد فهو إشارة ودلالة على حالة الرعب والحزن والقلق التي تساورها ومدى تخوفها من المستقبل أو حاجتها للمال.

تفسير رؤية اللون الاسود للحامل

حلم المرأة الحامل باللون الأسود له عدد من التفسيرات تبعًا لكل حالة ، فمثلًا إذا رأت ملابس سوداء فهو دلالة على تخوفها وقلقها من حملها ، أما إذا رأت احد متعلقاتها الخاصة بلونٍ أسود فهو إشارة لإنجابها مولود ذكر ، وإذا كان الأثاث أسودًا فهو يشير إلى مدى احتياجها للأموال أو عجزها في تصريف الأمور نتيجة لصعوبة الحياة وغلاء الأسعار.

تفسير رؤية اللون الاسود حلم الرجل

إذا كان الرجل معتادًا على ارتداء اللون الأسود أو يغلب هذا اللون على ملابسه فهو أمر محمود بالنسبة إليه ، أما إذا لم يكن معتادًا عليه فهو أمر غير محمود على الإطلاق ودليل على الحزن والفقر والمرض والكوارث التي قد تحدث قريبًا ، وبالمثل في حالة كان اللون رماديًا.

تفسير أخري لرؤية اللون الاسود في المنام

  • رؤية الميت بملابس ذات لون أسود : هو دلالة على أفعال وأقوال وأعمال الشخص نفسه الذي يحلم فالشخص الميت ما هو إلا انعكاس للشخص الحالم ، وعندما يرى شخص متوفى يتشح بالسواد فهذه إشارة للمعاصي أو الذنوب التي قد ارتكبها ذلك الشخص ويخاف نتيجتها.
  • الحيوانات ذات اللون الأسود : هو أمر غير محمود على الإطلاق وفال سئ فهو إشارة إلى أن مكروه سيصيب الإنسان أو أذى سيلحق به ، وإذا كان ذلك الحيوان كلبًأ فهو إشارة لوجود أعداء وأشخاص كارهين له ممن يملأ الحقد والكره قلوبهم ويتمنون حدوث الأذى والضرر له ، وإذا كانت قطة فهو دليل على أن الشخص محسود ويبغضه ويحقد عليه المقربون إليه ، أما إذا كان فأرًا فهو إشارة إلى من يقوم بأمور سيئة كالنصب والسرقة ممن يعرفهم.
  • الحشرات ذات اللون الأسود : كالعنكبوت والعقارب والحيات والأفاعي هو فال غير محمود ونذير شؤم باقتراب خطر ومصيبة عظيمة سيقع فيها الشخص الذي يحلم به ، وهي إشارة تحذيرية له بالابتعاد عن المعاصي والذنوب وعن كل ما هو مشبوه من قولٍ أو فعلٍ أو عمل.

 

ويسرنا الإجابة على تفسير أحلامكم  من خلال التعليق أسفل المقال وسوف يقوم الفريق المتخصص بالرد عليه في اسرع وقت..

التعليقات

    1. اللون الأسود في منام غير المتزوجة لا يمت بصلة لموضوعات الزواج أو قصص الحب والعلاقات العاطفية وما شابه ذلك ، بل هو دليل على النجاح والتفوق والغربة والسفر ، ولذلك يختلف تفسير ارتداء المرأة غير المتزوجة للون الأسود في منامها تبعًا لعدد من الحالات ، فمثلًا إذا ارتدت ثوبًا ذات لونٍ أسود وأصبحت أكثر جمالًا بعد ارتدائه وأكثر جاذبية ، كانت دلالة على ثقتها بنفسها وقوة شخصيتها واعتزازها وفخرها بنفسها ، أما إذا كانت ترتدي فستانًا ذات لون أسود في حفلة ما فهو إشارة للحزن والهم والقلق.

    1. الحشرات ذات اللون الأسود : كالعنكبوت والعقارب والحيات والأفاعي هو فال غير محمود ونذير شؤم باقتراب خطر ومصيبة عظيمة سيقع فيها الشخص الذي يحلم به ، وهي إشارة تحذيرية له بالابتعاد عن المعاصي والذنوب وعن كل ما هو مشبوه من قولٍ أو فعلٍ أو عمل.

    1. إذا كان الرجل معتادًا على ارتداء اللون الأسود أو يغلب هذا اللون على ملابسه فهو أمر محمود بالنسبة إليه ، أما إذا لم يكن معتادًا عليه فهو أمر غير محمود على الإطلاق ودليل على الحزن والفقر والمرض والكوارث التي قد تحدث قريبًا ، وبالمثل في حالة كان اللون رماديًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *