التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة عرض مسلسل ضد مجهول الحلقة 3 2018

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل ضد مجهول الحلقة الثالثة 3 للفنانة غادة عبد الرازق والقنوات الناقلة وتوقيت اعادة الحلقات ، كما تعودنا من الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق على الجديد في مسلسلات شهر رمضان تقدم هذا العام مسلسل جديد بعنوان ” ضد مجهول ” ، فتعتبر الفنانة غادة عبد الرازق من ملوك الدراما الرمضانية التى ينتظر مسلسلها الجمهور كل عام من شهر رمضان ، فهي من أكثر الفنانين أبداعًا في الدراما ، فقدمت الكثير من الأدوار التى تركت بصمة خاصة لها في عالم الدراما.

في رمضان 2017 قدمت مسلسل أرض جو مع الفنان المطرب هيثم شاكر والذي يعد أول عمل درامي له ، وترك بصمة كبيرة لدى المشاهدين ،فقامت بدور مضيفة الطيران التى تقع في مشكلة كبيرة فتقرر الأنتقام من المتسبب في وقوعها في هذة المشكلة ، لتتهم في قضية خطف طائرة وتكشف أحداث المسلسل ما إذا كان تم التدبير لتلفيق لها تهمة خطف الطائرة ، ام أن هي من فعلتها ، وكان من أجمل وأفضل أعمالها الدرامية التى قدمتها على الأطلاق.

وفي رمضان عام 2016 الموسم قبل الماضي قدمت أحدى أفضل مسلسلاتها على الأطلاق مسلسل “الخانكة” الذي شاركها بطولتة النجم ماجد المصري وكان من أكثر عشر مسلسلات مشاهدة في هذا السباق الرمضاني ، فقدمت دور مدرسة التربية الرياضية التي تتعرض للتحرش من طالب لديها ، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد تبرئة الطالب وتلفيق التهم لها ونقلها إلى الخانكة .

لتخرج وتنتقم من رجل الأعمال وأبنه ، واليوم يقدم لكم موقع فكرة تفاصيل مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد الذي تشارك به في المارثون الرمضاني هذا العام وهو مسلسل ” ضد مجهول” سنعرض لكم تفاصيل وأحداث المسلسل وأبطال وفريق العمل ونكشف لكم شخصية مخرج ومؤلف ومنتج العمل.

 

قصة وأحداث مسلسل ضد مجهول

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والأثارة حيث تقدم الفنانة غادة عبد الرازق دور “ندى” التي تعمل موظفة لدى أحدى البنوك تعيش في طبقة متوسطة ولديها بنت ، تقع الكثير من المشاكل لها مع زوجها بسبب عملها مما يؤدي إلى الطلاق بينهم ، ويقوم زوجها بحرمانها من بنتها وضمها إلى حضانته.

لتبدأ أحداث المسلسل في تغيير كبير لتعرض أبنتها إلى حادث أغتصاب وحشي وبعد إبلاغ الشرطة لن يتم التعرف على الجاني وتقيض القضية ضد مجهول ، وهو سبب إسم المسلسل مما يدفع ندى إلى البحث عن الكثير من الطرق لكشف الجاني والأخذ بثأر أبنتها منه لتصاب أبنتها بحالة نفسية شديدة تمنعها من الكلام ، فكما تعودنا من الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلاتها على الإثارة والتشويق وتقديم دور محوري وغير مكرر لها.

طاقم وأفراد عمل مسلسل ضد مجهول

يشارك الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة كبيرة جدًا من النجوم فيشاركها البطولة الفنان فراس السعيد ، والنجمة حنان مطاوع والنجمة روجينا ، كما يشاركهم المطرب محمد الكيلاني والفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنان خالد محمود.

كما يشارك هؤلاء النجوم مجموعة من النجوم الشباب مثل الفنانة رانيا منصور والفنانة الشابة مها نصار والمطرب دياب والفنانة جومانة فؤاد، المسلسل من تأليف المؤلف أيمن سلامة ومن إخراج المخرج الكبير طارق رفعت، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

ويكثف فريق العمل التصوير في الوقت الحالي للإلحاق بالموسم الرمضاني هذا العام ، ويتم التصوير في القاهرة والمهندسين.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة مسلسل ضد مجهول الحلقة الثالثة

تم الأعلان عن توقيع أتفاق بين مجموعة قنوات أون دراما وشركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي ، على عرض المسلسل حصري على مجموعة قنوات أون دراما ، يذكر أن مجموعة قنوات أون دراما حصلت على العديد من الحصريات هذا العام لتدخل في سباق شديد السخونة مع باقي القنوات الدرامية بعرض أفضل وأكثر المسلسلات إثارة وتشويق ،يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات أون يعزز من صدارة القناة في هذا الموسم الرمضاني بالكثير من الحصريات.

المسلسلالقناةموعد العرض ( مصر)موعد العرض ( السعودية)موعد الاعادة
ضد مجهولالحياة8:00 م9:00 ملم تحدد بعد

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل ضد مجهول يرجي اضافة تعليق اسفل المقال

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.