التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الاتوبيس ( الباص ) ركوب انتظار 2018 في المنام
رؤية الاتوبيس فى المنام

تفسير حلم رؤية الاتوبيس او الحافلة او الباص ركوب انتظار 2018 في المنام تجدر الأشارة أن الأتوبيس أو الباص كما يطلق عليه البعض فهو وسيلة من وسائل المواصلات التى يستعملها الفردفى المجتمع المصرى وهذا لرخص الثمن عن أى وسيلة مواصلات أخرى وبهذا يستخدمها الكثير من الناس تفسير حلم ركوب الباص الحافلة الاتوبس الركوب والنزول منه للمتزوجة للحامل للمطلقة للعزباء ، ما هو تفسير الحلم لابن سيرين لابن كثير للنابلسي.

تفسير رؤية الأتوبيس او الباص فى المنام

من الجدير بالذكر أن اجتمع مفسرو الأحلام على تفسير رؤية الباص أو الأتوبيس فى المنام يرجع الى من هم ركاب الأتوبيس هل هم مبتسمون وضاحكون أم لا ودلالة ذلك هى أن البشاشة، والمرح له دلالة على أن هذا الشخص يعيش فى أجواء متميزه وصالحة.

وهناك رأى اخر عندما يرى أن من هم بالباص عليهم علامات العنف ولهم شكل غير مألوف وقبيح ومظهرهم غير لائق وملابسهم متسخة فهذا له دلالة على أن هناك علاقات اجتماعية سيئة ،وهذا الشخص يوجد فى وسط اجتماعى غير سليم.

رؤية الباص في مكان مزدحم بالناس

اذا رأى الشخص أنه فى أتوبيس مزدحم بالناس ولم يجد له مكان يستطيع الجلوس به ودلالة ذلك أن هذا الشخص يواجه الفشل فى حياته ،وهناك اعاقة فى تحقيق النجاح الذى يصبو اليه لكى يصل الى مايريد.

أما إذا رأى أنه فى اتوبيس وليس به عدد كبير من الركاب ، وهذا يدل على أنه سوف يحصل على فرص كبيرة وهذا الشخص سوف يصل الى مايريد من تحقيق اهدافه.

تفسير حلم السفر بالاتوبيس

دلالات رؤية السفر بالأتوبيس يدل ذلك على أنه سوف يتم تغيير فى حياته، وفى سلوكه حيث أنه يغير من شخصيتة الأنطوائية الى شخصية إجتماعية فى الناحية الأسرية والمهنية والله أدرى وأعلم.

تفيسر رؤية ركوب الأتوبيس للمتزوجه

تفسير رؤية ركوب الأتوبيس للمتزوجه فى المنام يدل ذلك على أنها سوف تعيش حياة مستقرة وسعيدة مع أسرتها أما ،اذا كان الأتوبيس ملىء بالركاب فهذا يدل على الأستقرار النفسى مع أخوتها وأقاربها ،وأن ركوب الباص للمرأة المتزوجه أيضا يدل على الأمان وسير العمل بشكل منتظم والله أدرى وأعلم .

تفسير رؤية لون الباص في المنام

مفسري الأحلام قالوا عندما نرى لون الاتوبيس فى المنام يدل على أن الحياة مستقرة وهادئه ، ويرمز اللون الأحمر الى أن الحياة صعبة ،وأن اللون الأسود يدل على الألم والحزن واللون الأزرق يدل على النجاح والتقدم واللون الأخضر يدل على السعاده وتحقيق الأمنيات والله أدرى وأعلم .

تفسير رؤية ركوب الباس للفتاة العزباء

فهذا يدل على أن أن هناك مناسبا اجتماعية سعيده وعندما ترى أنها تنتظر الباس هذا يدل على أنها سوف يدل على انتظار مناسبة سعيدة ، وعندما حضر الباس وبه ناس تعرفهم من الأقرباء يدل على زواج قريب ويحضر العائلة، أما اذا رأت أن الركاب لا تعرفهم فهذا يدل على أن هناك تغيير فى السكن أو المكان الذى تعمل به والله أدرى وأعلم .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *