التخطي إلى المحتوى

ما تفسير حلم رؤية الباص او الحافلة او الاتوبيس في المنام او الحلم ومعناه للمرأة او للرجل ، دلالات رؤية الباص في الحلم من خلال كتب التفسير لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين ، وسنتعرف علي تفسيرات ودلالات رؤية الباص سواء ركوب الباص او النزول من الحافلة والدلالات كاملة حيث تختلف التفسيرات حسب حالة صاحب الرؤية وكذلك حسب الرؤية نفسها وسنتعرف علي التفسير في الحلم بالتفصيل من خلال فقراتنا.

تفسير رؤية الأتوبيس او الباص في المنام

  • من الجدير بالذكر أن اجتمع مفسرو الأحلام على تفسير رؤية الباص أو الأتوبيس فى المنام يرجع الى من هم ركاب الأتوبيس هل هم مبتسمون وضاحكون أم لا ودلالة ذلك هى أن البشاشة، والمرح له دلالة على أن هذا الشخص يعيش فى أجواء متميزه وصالحة.
  • وهناك رأى اخر عندما يرى أن من هم بالباص عليهم علامات العنف ولهم شكل غير مألوف وقبيح ومظهرهم غير لائق وملابسهم متسخة فهذا له دلالة على أن هناك علاقات اجتماعية سيئة ،وهذا الشخص يوجد فى وسط اجتماعى غير سليم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ركوب الأتوبيس فى المنام

تفسير رؤية الباص في مكان مزدحم بالناس

  • اذا رأى الشخص أنه فى أتوبيس مزدحم بالناس ولم يجد له مكان يستطيع الجلوس به ودلالة ذلك أن هذا الشخص يواجه الفشل فى حياته ،وهناك اعاقة فى تحقيق النجاح الذى يصبو اليه لكى يصل الى مايريد.
  • أما إذا رأى أنه فى اتوبيس وليس به عدد كبير من الركاب ، وهذا يدل على أنه سوف يحصل على فرص كبيرة وهذا الشخص سوف يصل الى مايريد من تحقيق اهدافه.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الطريق (الشارع) في المنام

تفسير حلم السفر بالاتوبيس او الحافلة

دلالات رؤية السفر بالأتوبيس يدل ذلك على أنه سوف يتم تغيير فى حياته، وفى سلوكه حيث أنه يغير من شخصيتة الأنطوائية الى شخصية إجتماعية فى الناحية الأسرية والمهنية والله أدرى وأعلم.

تفيسر رؤية ركوب الحافلة للمرأة المتزوجه

  • تفسير رؤية ركوب الأتوبيس للمتزوجه فى المنام يدل ذلك على أنها سوف تعيش حياة مستقرة وسعيدة مع أسرتها أما ،اذا كان الأتوبيس ملىء بالركاب فهذا يدل على الأستقرار النفسى مع أخوتها وأقاربها.
  •  أن ركوب الباص للمرأة المتزوجه أيضا يدل على الأمان وسير العمل بشكل منتظم والله أدرى وأعلم .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ركوب الأتوبيس فى المنام

تفسير رؤية لون الباص في المنام

  • مفسري الأحلام قالوا عندما نرى لون الاتوبيس فى المنام يدل على أن الحياة مستقرة وهادئه ، ويرمز اللون الأحمر الى أن الحياة صعبة.
  • أن اللون الأسود يدل على الألم والحزن واللون الأزرق يدل على النجاح والتقدم واللون الأخضر يدل على السعاده وتحقيق الأمنيات والله أدرى وأعلم .

تفسير رؤية ركوب الباس للفتاة العزباء

  • فهذا يدل على أن أن هناك مناسبا اجتماعية سعيده وعندما ترى أنها تنتظر الباس هذا يدل على أنها سوف يدل على انتظار مناسبة سعيدة ، وعندما حضر الباس وبه ناس تعرفهم من الأقرباء يدل على زواج قريب ويحضر العائلة.
  • أما اذا رأت أن الركاب لا تعرفهم فهذا يدل على أن هناك تغيير فى السكن أو المكان الذى تعمل به والله أدرى وأعلم .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

  1. حلمت اني انا واخويا بنشتري من محل اكل باذنجان مقلي ومعانا بنت جميله وبعد كده ركبنا أتوبيس كان هيفوتنا وكان ماشي بسرعه وكان في أماكن فاضيه في الاتوبيس وكان في ناس وآلاتوبيس كان هادي واخويا قعد جمب ضابط في الاتوبيس وانا لقيت كرسيين فاضييين قعدت وقبل مااقعد ابتسملي الضابط

  2. حلمت اني انتظرت الباص و عند وصوله ركبت ووجدت مكان شاغر فجلست ثم بدات ارى في الركاب كانوا كلهم اسود البشرة القليل منهم ابيض البشرة فكنت مستغربة ليس بخائفة

  3. حلمت. بمن يريد مني الزواج.. داخل اتوبيس جالس علي كرسي.. وهو في الحقيقه متزوج. وزوجته كانت في المنام. واقفه وليست جالسه.. ووجهها في المنام. احسن من الحقيقه. وانا انظر اليهم. ولكني لم اكن داخل هذه الحافله..

    1. حلمت باني كنت منتظره الاتوبيس انا واختي وامي وجريت انا واختي ركبنا وحجزت كرسي لأمي لكنها تأخرت كثيرا حتى صحيت من النوم والباص فضل يمشي خطوه واحده ويقف وانا واختي متجوزين

  4. حلمت اني جالسة امام عتبة ويوجد وعاء معدني فيه عوامة وعاء معدني بجانبه يوجد فيه عسل وانا اكلت العوامة كلها مع العسل أرجو أن تفيسر رؤية وجزاكم الله خيرا

  5. هل تفسرون الاحلام مجانا لو مجانا فسرولى حلمى مش مجانا لا تفسرولى حلمى وشكرا جزيلا
    حلمت انى راكبه ميكروباص صغير عادى ونظرت من الشباك رائيت اتوبيس كبييييير عملاق يتحرك بجانب الميكروباص اللى انا راكباه وكان الاتوبيس لونه اصفر مكتوب عليه حج وعمرة وكان هذا فى دوران انا باعرفه فى طريق السويس العين االسخنه وكنت خايفه ومرعوبه كتير من منظر الباص يخبطناواتكرر الحلم مرتين ماهذا !!!!!!!!!

  6. هل تفسرون الاحلام مجانا لو مجانا فسرولى حلمى…ولو مش مجانا لا تفسرولى حلمى …..وشكرا جزيلا
    حلمت انى راكبه ميكروباص صغير عادى كنت قاعده فيه جنب الشباك ورائيت من الشباك اتوبيس لونه اصفر اتوبيس ( كبييييير جدا) عملاق اد السفينه مكتوب عليه حج وعمرة بالاسود برؤيه واضحه وكان هذا عند دوران فى طريق السويس العين السخنه خفت جداااااا من كبر الاتوبيس العملاق خايفه من شكله ومن انه يخبط فينا وماخدتش بالى ان كان فى ناس فى الاتوبيس او الميكروباص اولا التركيز كله كان على الاتوبيس وكبره واللون الاصفر وكلمتى الحج والعمرة وانه الكلام ده فى دوران بمعنى ( الاتوبيس كان بيلف فى اتجاه الطريق )..وتكرر الحلم مرتين ماهذا!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.