التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل ربع رومي 2018

يستعد الممثل الشاب نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر إلى الدخول في السباق الرمضانى هذا العام، فقد لمع نجم الفنان مصطفى خاطر وظهر في الأونة الأخيرة بصورة كبيرة في الكثير من الأعمال التى أثبتت أنه يستحق وعن جدارة أن يجسد بطولة مسلسل منفردة ، فقدم الكثير من الأدوار الكوميدية وعرفة الناس بشخصية عم شكشك من خلال مسرح مصر ، والذي كان من ضمن أشهر أدواره.

وشارك الفنان الشاب مصطفي خاطر في موسم رمضان الماضى عام 2017 مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل هربانة منها الذى حقق نجاحًا كبيرًا وكان من ضمن أفضل المسلسلات التى عرضت في شهر رمضان الموسم الماضي ، وكانت حلقاتة منفصلة وجسد أكثر من شخصية المحامي والبواب والظابط ورجل الأعمال والبلطجي وأستطاع أن يجسد كل دور بطريقة مبدعة ومختلفة ليثبت أنه يستحق وعن جداره أن يقوم بدور بطولة منفردة.

ولم يقتصر عمل الفنان مصطفى خاطر على المسلسلات فقط فقد أبدع أيضًا في فيلم ” هروب اضطرارى” مع النجم أحمد السقا وقدم دور من أجمل أدواره حيث قام بدور الشاب”يوسف” الذى يتورط في جريمة قتل بسبب تواجده في وقت وقوع جريمة القتل في نفس المكان ونفس التوقيت لتبدأ رحلتة للبحث عن دليل إثبات برائته.

واليوم يقدم لكم موقع فكرة عرض لقصة وأحداث مسلسل ” ربع رومي ” للفنان مصطفى خاطر ، وفريق وأبطال عمل المسلسل ويقدم لكم شخصية مؤلف العمل ، ومخرج العمل ، وشركة الأنتاج ، كما يعرض لكم ما هي مجموعة القنوات التى ستقوم بعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل ، وعرض مواعيد عرض المسلسل.

قصة وأحداث مسلسل ربع رومي

تدور أحداث المسلسل في إطار أجتماعى كوميدي حيث يحكي المسلسل حكاية شابين يعيشان وسط أسرهم البسيطة الفقيرة ،يبحثون عن عمل لبداية حياتهم ويبحثون عن طرق كثيرة لتحقيق النجاح ويحدث لهم الكثير من المواقف الكوميدية التى تعرقل حياتهم ، ويدخل والد أحدهم إلى السجن بسبب إجرامه ومن هنا تبأ أحداث المسلسل في التحرك.

وكان قد نشر الفنان مصطفى خاطر منذ فترة صورة لكواليس العمل على أنستجرام معلقًا عليها ” ربع رومي رمضان 2018″ وكان مرتديًا بدلة ظابط وكانت الصورة ضمن أحداث العمل ، وهي أول بطولة للفنان مصطفي خاطر.

أبطال وفريق عمل مسلسل ربع رومي

يشارك الفنان مصطفي خاطر البطولة الفنان إدوارد والنجم بيومي فؤاد والفنانة الشابة التى تألقت في برنامج ساترداي نايت لايف بالعربي ميرنا جميل والفنانة هالة فاخر والفنان محمد سلام والفنان أحمد دوجلاس ومحمد محمود وياسر الطوبجي.

ويشارك النجم أشرف عبد الباقى في المسلسل كضيف شرف في مسلسل “ربع رومي ” ،كما يشارك الإعلامي الكبير ” عمرو الليثي ” كضيف شرف في البرنامج أيضًا.

شارك في تأليف المسلسل والسيناريو الحوار المؤلف مصطفي عمر والمؤلف فاروق هاشم والمؤلف تامر إبراهيم ، المسلسل من إخراج معتز التوني ومن أنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسى.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل ربع رومي

كشفت مصادر تابعة لمجموعة قنوات أون تي في عن أتفاق شركة سينرجي للإنتاج الفني على عرض مسلسل ربع رومي في شهر رمضان على شاشتها حصريًا ، وأنه قد يتم الأعلان عن مواعيد عرض المسلسل في الفترة المقبلة.

وبدء فريق العمل في تكثيف جلسات التصوير للألحاق بالموسم الرمضاني 2018 للأنتهاء من التصوير قبل بداية الشهر الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.