التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل الهيبة 2018

مسلسل الهيبة ، لم تقتصر الدراما الرمضانية على المسلسلات العربية فقط هذا العام فهو ملئ بالكثير من المفاجأت ، فيشارك النجم تيم الحسن في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل جديد أسمه ” الهيبة ” وهو مسلسل سوري لبناني ، حيث يشارك الفنان السوري تيم الحسن البطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، وهذة تعد البطولة الثالثة التى تجمع بين الفنان تيم الحسن والفنانة نادين نسيب نجيم ، فهذا ليس العمل الأول الذى يقدموه ، فقد قاموا في عام 2015 بتقديم مسلسل تشيللو والذى كان من أفضل المسلسلات على الأطلاق حيث أبدع الفنان تيم الحسن والفنانة نادين نسيب نجم وكانوا من أكثر الدويتوهات الفنية الناجحة على الأطلاق.

ليشاركوا في عمل جديد عام 2016 في مسلسل ” نص يوم” وهو أيضًا من أكثر المسلسات التى نجحت في عام 2016 والذي عرض في شهر رمضان حيث قام الفنان تيم الحسن بدور الشاب ميار الذي يعود من سفرة ويقع في حب فتاة فقيرة أسمها يارا والتى تجعله يترك السفر ليبقي معها وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن وكان يحتوى على الكثير من المفاجأت، ليطل علينا النجمان في هذا العام بمسلسل رمضاني جديد من بطولتهم.

وسيقدم لكم موقع فكرة اليوم كل ما يخص مسلسل الهيبة للفنان تيم الحسن والفنانة نادين نسيب نجم من أحداث وقصة العمل ، او فريق وأبطال المسلسل ، كما سنقدم لكم نبذة عن مخرج ومؤلف والشركة المنتجة للمسلسل ، وما هي القنوات التى ستقوم بعرض المسلسل في شهر رمضان هذا العام.

قصة وأحداث مسلسل الهيبة

تدور أحداث مسلسل الهيبة في إطار درامي أكشن ورومانسي أيضًا فهو يحكي عن امرأة اسمها عليا والتى تقوم بدورها الفنانة نادين نسيب نجم تعيش مع زوجها وأبنها في كندا خارج البلاد ، والتى تتعرض إلى موت زوجها لترجع إلى لبنان لدفن زوجها المتوفي لتفاجئ بأن عائلة زوجها تهددها بأخذ أبنها منها إلا بشروط معينه وهي أن تتزوج من أخية جبيل وهو دور الفنان تيم الحسن.

لتبدأ أحداث المسلسل في التحرك حيث تدرك أن عائلة زوجها من تجار السلاح المشهورين ، وتبدأ في محاربتهم والشكوى ضدههم إلا أنها ستقع في غرام تيم الحسن ” جبيل ” وتبدأ قصة حب رومانسية تجمع بينهم ، تدور بها الكثير من المغامرات مع الشرطة لتنتهي بالزواج وينجب منها ولدًا يطلق أسم أخيه عادل المتوفي على اسم المولود.

أبطال وفريق عمل مسلسل الهيبة

يشارك الفنان تيم الحسن الذى يقوم بدور ” جبيل ” البطولة الفنانة نادين نسيب نجم في دور عاليا ” زوجة أخية ” كما يشاركهم البطولة الكثير من المواهب الفنية مثل الفنانة منى واصف والفنان أويس مخللاتي وعبدو شاهين وروزينا لاذقني ، وكارلا بطرس وحسان مراد وختام اللحام و وجية صقر وزينب هند خضرة و ليلى قمري وسامر الكحلاوي وسلطان ديب ونجاح سفكوني.

كما يشارك خالد السيد والفنان جهاد الأندري وميريام عطالله ونور صعب وياري القاسم ، المسلسل من إخراج المخرج سامر برقاوي ومن تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو ، من إنتاج شركة سيدرز أرت برودكشن للأنتاج الفني الدرامي.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل الهيبة

تم الأعلان عن توقيع أتفاق بين شركة سيدرز أرت برودكشن وبين مجموعة قنوات إم بي سي على عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل 2018 ،كما تم الأعلان عن عرض المسلسل على مجموعة قنوات الأوربت وقناة السومرية الفضائية وقناة إم تي في اللبنانية وقناة  art للحكايات للمشاركة في الموسم الرمضاني هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.