تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2024

شريف علي

تردد قناة ميكي Mickey الجديد على النايل سات او العرب سات ،تعتبر قناه ميكي احدى أشهر قنوات الاطفال المعروفة والتي استطاعت أن تحقق الملايين من المشاهدات نظرا لتقديمها مجموعة متنوعة من الأفلام الكرتونية والأفلام الخاصة بشركة ديزني الشهيرة والتي كان يبَحث عنها الملايين من التابعين .

تردد قناة ميكي التردد: 11528 . معدل الترميز: 27500 . معامل تصحيح الخطأ: 3/4 . الجودة: HD .

تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2024

تردد قناة ميكي 

قناة ميكى واحدة من أشهر قنوات الاطفال الحديثة التي استطاعت أن تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الخاصة بالأطفال والاغاني أيضا ولذلك تقوم بتجديد وتحديث التردد الخاص بها حرصا على راحة الأطفال وعدم وجود اي مشكلة اثناء البث، واليكم تردد قناة ميكي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة ميكي نايل سات 11528(H) 27500 – 4/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Mickey

 

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 11528
  • معدل الترميز : 4/3
  • معامل تصحيح الخطأ : 27500.
  • الاستقطاب : H

نبذة عن قناة ميكي

  • قناة ميكي هي واحدة من أشهر القنوات المصرية المتميزة في عرض الكثير من برامج الاطفال الرائعه والكثير من الافلام الكرتونية الشهيرة المميزة التي يبَحث عنها الكثير من الأشخاص الكبار قبل الأطفال.
  • تقدم القناه مجموعة منوعة من البرامج التعليمية الخاصة بالأطفال وحرصها على التنوع جعل الكثير من الآباء والأمهات حريصون على إشعال الاطفال بمحتوى القناة الهام جدا  والمثير للاهتمام.
  • قناة ميكي كان أول بث لها عام 2009 م ونظرا لحرص القناة على التميز جعلت لها شعارا يميزها عن بقية القنوات الأخرى وهى بتتفرج على ميكي، ونظرا لأن القناة مخصصه للاطفال فاهتمت فقط بعرض كل ما يخص الأطفال من برامج وفقرات كرتونية رائعة مثل افلام توم وجيري والكثير من الحلقات التي تأتي على مدار اليوم.

مميزات قناة ميكي

  • تتميز قناة ميكي بأنها واحدة من أفضل وأشهر قنوات الاطفال تمتلك مجموعه ضخمه وقويه جدا من افلام شركة ديزني الشهيرة والمعروفة جدا وأفلام الأميرات.
  • تقدم القناة محتواها بجوده عاليه جدا بدون أى فواصل إعلانية طويله تسبب ازعاج الاطفال وهذا ما جعلها مميزة جدا.
  • تقدم القناه محتواه بالمجان بشكل واضح دون اي تشويش ويمكن تحميلها بسهولة جدا على الجهاز الخاص بك تمتلك القنام قدرة رهيبة على ابتكار كل ما يبهج الأطفال من اغاني وبرامج رائعه وجذابه و افلام حديثه يبَحث عنها الاطفال بالتحديد.

 برامج قناة ميكي 

تقدم القناه مجموعه منوعه جدا من افلام الكرتون و افلام شركه ديزني مثل افلام الاميرات تقدم القناة مجموعه منوعه من البرامج الكرتونية الخاصة افلام الاطفال توم وجيري وكثير من البرامج الاطفال المشهورة التي يبَحث عنها الجميع.

  • يعرض على  القناة فيلم الجميله والوحش الذي ينال إعجاب الكثير من الأطفال حيث هناك شاب تم لقاء تعويذة عليه وحبسه في قصر مع مجموعة من الأشخاص الذين تحولوا إلى ديكورات منزل سبب التعويذة وكان الحل الوحيد لهذه التعويذة هو أن  تقبله فتاه جميله، وتدور أحداث الفيلم بشكل مميز جدا.
  • فيلم شركه المرعبين المحدوده وكان هذا الفيلم يحكي عن كثير من المغامرات الخاصة بشركة تقوم على تخويف الأطفال لتحصل على الطاقة وبعد ذلك تم اكتشاف أن طاقة الضحك أقوي.
  • الكثير والكثير من الافلام والبرامج الاخرى المميزة التي تلفت انتباه الأطفال.

 قناة ميكي كيدز Mickey الجديد على النايل سات

حرصًا من موقع “فكرة” على تقديم كل ما يساعد في تأسيس الطفل على أساس تربوي سليم، وتقديم أحدث ترددات القنوات التي تساعد الآباء بشكل كبير في تقديم الإفادة لأطفالهم وتطوير قدراتهم الذهنية والإبداعية في إطار ترفيهي شيق وجذاب والاستمتاع بكل ما تقدمه تلك القنوات من أفلام كرتونية وبرامج تعليمية متنوعة من خلال مشاهدة الشخصيات الكرتونية المحببة لديى الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي، نقدم لكم التردد الجديد لقناة ميكي للأطفال.

القناة
القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
ميكي نايل سات 11526 أفقي 27500 3/4

مواعيد مسلسلات وأفلام قناة ميكي للأطفال :-

تقدم قناة ميكي في ظل سعيها الدائم لتحقيق الإفادة للأطفال باقة من أشهر المسلسلات والأعمال الكرتونية المفضلة لديهم، مثل مسلسل بكار الذي يحبه الأطفال ويقبلون عليه إقبالًا شديدا في مصر والوطن العربي، وسلسل سنوحي وغير ذلك من أشهر المسلسلات الكرتونية والترفيهية.

وبالنسبة للأفلام فيأتي على رأس افضل ما تقدمه القناة سلسلة أفلام كرتون “توم وجيري، والسمكة نيمو، والجميلة والوحش، وأحدب نوتردام، والأميرة الضفدع وغيرها من الأفلام المترجمة والدبلجة باللغة العربية، والتي نالت شهرة كبيرة وحازت على إعجاب الأطفال بشكل كبير ولها شعبية واسعة بينهم ويحرصون على مشاهدتها.

إقرأ ايضًا : تردد قنوات الاطفال والكرتون

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة ميكي Mickey ”  وذلك من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.