التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل بالحب هنعدي 2018

مسلسل بالحب هنعدي، بعد غياب طويل عن الساحة الدرامية تعود لنا الفنانة سميرة أحمد ببطولة مسلسل جديد في شهر رمضان المقبل عام 2018 ، لتحجز مكانها في السباق الرمضاني هذا العام بعمل جديد يشاركها بطولة الفنان الكبير يوسف شعبان ، كما تعودنا من عملاقة الدراما الفنانة سميرة أحمد على تقديم كل ما هو مميز وجديد من الأدوار تبدع هذا العام في مسلسل جديد لتوصيل فكرة جديدة وقيم جديدة للجيل الجديد من الشباب.

فبعد غياب سنوات طويلة كان اخر عمل للفنانة سميرة أحمد هو “ماما في القسم” والذى عرض في شهر رمضان 2010 شاركها بطولتة الفنان الكبير محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي وياسر جلال ، لم تظهر الفنانة الكبيرة سميرة أحمد على الشاشة بعدها سواء على الشاشة الدرامية أو السينمائية ،لتعود بعمل جديد في هذا العام يدور في إطار أجتماعي ويضم نخبة من أكبر النجوم ، وسيقدم لكم اليوم موقع فكرة كل ما يخص هذا المسلسل من أحداث وقصة إلى أبطال وفريق عمل المسلسل ، ونعرفكم أيضًا على شخصية المخرج والمؤلف والمنتج لهذا العمل الكبير.

قصة وأحداث مسلسل بالحب هنعدي رمضان 2018

كما تعودنا في الكثير من الأعمال الدرامية للفنانة سميرة أحمد على الإعتماد بشكل كبير على نقل القيم الأسرية وحياتنا العامة ، تقدم هذا العام عمل يدور في إطار أجتماعي يحكي عن قاضي متقاعد عن العمل يعيش مع زوجتة في منزلهم ويحكي عن حياتهم مع أولادهم وأحفادهم وكيفية مواجهتهم للكثير من القضايا وطريقة كل جيل منهم في التفكير.

لتثبت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والتى تقوم بدور الجدة أنه لتخطي كل المشاكل والصعاب عليهم بالحب في كل ما يقومون به ، ومن هنا تظهر أحداث المسلسل من أختلافات في الأرء وطرق التعامل مع مواجهة المشاكل فهو يناقش الكثير من القضايا بين أكثر من جيل سواء الأجداد أو الأبناء أو الأحفاد ويوضح كيفية تعامل كل منهم مع القضية التى يواجهها.

وكانت قد صرحت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في أحدى القنوات التلفزيونية أنها تحرص على أن تقدم هذا العام هدف سام تربوي يفيد المجتمع ويخدم عودتها في الساحة الدرامية ، وأنها حريصة دائمًا على تقديم رسالة وهدف سام للمجتمع.

أبطال وفريق عمل مسلسل بالحب هنعدي

يضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين الكبار والشباب فهو يتحدث عن أكثر من جيل ليس لجيل واحد فيشارك الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في البطولة الفنان الكبير يوسف شعبان بعد غياب طويل ، والفنان القدير حسن يوسف والفنان حسين فهمي فكل هؤلاء النجوم يعودون إلى الشاشة الدرامية من خلال هذا العمل ،والفنان خالد زكي والفنان هادي الجيار والنجم عزت أبو عوف.

يشاركهم في البطولة من الشباب الفنان أحمد داوود والفنانة رانيا فريد شوقي وأيمن جمجوم والفنانة شهد سامي والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف ، المسلسل من تأليف المؤلف الكبير يوسف معاطي ومن إخراج المخرجة الكبيرة رباب حسين ومن إنتاج المنتج الكبير صفوت غطاس.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل بالحب هنعدي

تم الأعلان منذ فترة قصيرة عن الأتفاق المنتج الكبير صفوت غطاس وبين مجموعة قنوات الحياة على عرض مسلسل بالحب هنعدي وسط مجموعة من المسلسلات الرمضانية الحصرية ، وسيتم الأعلان فيما بعد عن مواعيد عرض المسلسل على شاشة قنوات الحياة.

مجموعة قنوات الحياة هي ملك لرجل الأعمال الكبير شريف خالد وهي من أكبر القنوات الدرامية التى تعرض الكثير من الحصريات من المسلسلات في شهر رمضان المبارك وتدخل في سباق المارثون الرمضاني كل عام ولها قاعدة مشاهدين كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.