التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة عرض مسلسل أمر واقع الحلقة الثالثة 3 2018

توقيت مشاهدة عرض مسلسل أمر واقع في الحلقة الثالثة 3 وتوقيت الاعادة والقنوات الناقلة للمسلسل من خلال موقع فكرة، استأنف فريق عمل مسلسل ” أمر واقع” تصوير أخر مشاهد المسلسل في هذة الفترة حتي يلحقوا بالموسم الرمضاني المقبل ، ويشارك في بطولتة النجم الشاب كريم فهمي وهو من أكثر النجوم متابعة من المشاهدين ، فأستطاع النجم كريم فهمي أن يثبت حضوره كأكثر الممثلين إبداعًا في أدائه.

فقد تعرض العمل إلى التوقف أكثر من مرة أخرهم كانت بسبب إصابة النجم كريم فهمي والذى يعد هو بطل العمل بسبب تعرضه إلى إصابة أثناء تصويره أحدى مشاهد المسلسل الخطرة ، ما أدى إلى التوقف الجبري لمدى يومين لحين شفائه، فيعتبر هذا المسلسل العمل الأول كبطولة مطلقة للفنان كريم فهمي فقد قام في الفترة الماضية بالمشاركة في البطولة مع الكثير من الممثلين الكبار.

ولكن هذا العام يطل علينا في مسلسل جديد بدور البطولة،  فقد قام بتقديم أفضل أدوراه في مسلسل حالة عشق مع الفنانة مي عزي الدين حيث قام بدور محامي يحب فتاة اسمها عشق ولكن علاقتهم دائمًا في توتر واختفاء ليكتشف بعدها أن ورائها قصة كبيرة ليصدم بشخصيتها التى لم يكن يعرف عنها شئ.

سيقدم لكم موقع فكرة اليوم كل ما يخص مسلسل أمر واقع سواء أحداث وقصة المسلسل وما هو إطار العمل أو أبطال وفريق العمل من ممثلين ومؤلف ومخرج ومنتج وسنقدم لكم أيضًا ما هي القناة التى ستقوم بعرض المسلسل في شهر رمضان هذا العام.

قصة وأحداث مسلسل أمر واقع

تمر أحداث مسلسل أمر واقع في إطار تشويقي وأكشن فيقوم الفنان كريم فهمي بطل العمل بدور ظابط شرطة يعمل في مكافحة الإرهاب ، وتكلفه الداخلية بالمشاركة في إحباط عملية إرهابية خطيرة ، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل الذي يدور في سياق الأكشن ، وتقوم الفنانة دينا فؤاد أيضًا بدور قوي تقوم به لأول مرة وهي تقوم بدور إعلامية كبيرة ، تعرض ما يتعرض له الوطن من أحداث إرهابية من تفاصيل وما إلى ذلك.

ويسعي مخرج العمل إلى عقد جلسات تصوير مكثفة لمحاولة الأنتهاء من تصوير المسلسل قبل قدوم شهر رمضان الكريم ، ليلحق المسلسل بالسباق الرمضاني ، وكان قد قرر فريق العمل إطلاق أسم “أمر واقع” على المسلسل بعد كثير من المجادلات والبحث عن اسم مميز للمسلسل ، فكان قد تم الاتفاق على اسم “لاُخر نفس” ولكن تم تغييرة في الأونة الأخيرة إلى ” أمر واقع”.

أبطال وفريق عمل مسلسل أمر واقع

يشارك الفنان الشاب كريم فهمي البطولة مجموعة مميزة من الفنانين الشباب والكبار في هذا العمل فتشاركة البطولة الفنانة نجلاء بدر ، والفنانة دينا فؤاد ، والفنان الكبير نبيل الحلفاوي ، كما يضف مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب مثل ملك قورة وريم مصطفي ونهى عابدين والفنان الشاب نيكولا معوض والفنان أحمد وفيق وياسر المصري.

المسلسل من تأليف المؤلف محمد رفعت ومن إخراج المخرج مجدي السميري ومن إنتاج شركة أروما للأنتاج الفني والتوزيع.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل أمر

أعلنت شركة أروما للأنتاج الفني والتوزيع والمسئولة عن إنتاج مسلسل أمر واقع عن الأتفاق مع مجموعة قنوات  DMC على إذاعة المسلسل في شهر رمضان هذا العام.

لتدخل مجموعة قنوات  DMC في السباق الرمضاني مع مجموعة القنوات الدرامية الأخرى ، فتعتبر قناة دي أم سي من أكثر القنوات التى لها قاعدة جماهيرية كبيرة وسط باقي القنوات ، فتنفرد هذا العام بنقل الكثير من المسلسلات بشكل حصري في شهر رمضان هذا العام.

 

المسلسلالقناةموعد العرض ( مصر)موعد العرض ( السعودية)موعد الاعادة
امر واقعالمحورالواحدة بعد منتصف الليلالثانية بعد منتصف الليلغير محددة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.