التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل الرحلة 710 رمضان 2018

يعتبر الفنان باسل الخياط من أكثر الفنانين تميزًا في مجال الدراما ، فقد قام العام الماضي في شهر رمضان بتقديم دور رائع في مسلسل “30 يوم” الذى قام ببطولتة الفنان أسر ياسين وكان من أفضل المسلسلات الرمضانية في العام الماضي، وحقق نجاح جماهيري عالى وسط الكثير من النجوم الكبار ، فهو من أفضل الممثلين الشباب ، فقام بتقديم دور لا ينسى في مسلسل “طريقي” مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وكان هذا الدور هو بداية نجاح كبيرة للفنان باسل الخياط فأستطاع تقديم دور أكبر من عمره بأتقان شديد وروعة ، أشاد بها الكثير من النقاد ، ورفع من أداء المسلسل بطريقة كبيرة.

ليطل علينا هذا العام في دور جديد في مسلسل ” الرحلة 710″ واليوم سيقدم لكم موقع فكرة تفاصيل وقصة وأحداث المسلسل ، ومن هم أبطال العمل الذين يشاركون في التمثيل مع الفنان باسل الخياط ومؤلف المسلسل ومنتجه والمخرج ، فيعتبر دور الممثل باسل الخياط جديد وقصة وأحداث المسلسل فريدة من نوعها ، سيفاجئ بها المشاهد وهو من المسلسلات التى دخلت المارثون الرمضاني هذا العام.

وقد أعتمدت شركة الأنتاج على الفنان باسل الخياط الذى يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان فبعد أداء دوره في مسلسل “30 يوم” قد أصبح نجم ذهبي عند الكثير من شركات الأنتاج لذلك قررت الشركة المنتجة للمسلسل الأعتماد على الفنان باسل الخياط في البطولة المطلقة للمسلسل.

قصة وأحداث مسلسل الرحلة 710

تدور أحداث مسلسل الرحلة 710 في إطار تشويق وإثارة فيقوم الفنان باسل الخياط بدور “الدكتور أسامة” وهو طبيب يحمل دكتوراة في الكيمياء ، يركب على متن طائرة الرحلة 710 المتجهة من بيروت إلى القاهرة ، وجميع ركاب الطائرة مرضى نفسيين بدرجات مختلفة وهم أبطال العمل ،وكل شخص منهم مصاب بمرض نفسي ولكن يتكتم عنه ويتصرف بطبيعة شديدة.

لتبدأ الرحلة المتجهة من بيروت إلى القاهرة وتبدأ أحداث المسلسل في تشويق وإثارة شديدة حيث يجسد الفنان باسل الخياط دور المريض الأشد خطرًا بهم ولكن لن يظهر هذا عليه مطلقًا فيظهر بثبات إنفعالي شديد ، ليفاجئ المشاهدين بدوره في المسلسل.

حيث يركز العمل على المرضى النفسيين وكيف يتعاملون مع العوامل النفسية المحيطة ، وكيف يظهر المظهر طبيعي للشخص وبعدها يتغير في صفاتة وفي تصرفاتة حيث أنه يظهر كدتكور كيميائي في صورة طبيعية وبعدها يظهر كأشدهم خطورة في المرضى النفسيين.

أبطال وفريق عمل مسلسل الرحلة 710

يشارك الفنان باسل الخياط مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم الفنانة حنان مطاوع والفنانة مي سليم والفنانة أيتن عامر ، والفنان وليد فواز والفنان إسلام جمال ، والفنان محمود حجازي والفنانة الكبيرة أميرة العايدي ، والنجمة ريهام عبد الغفور.

كما يشارك أيضًا الفنان محمد مهران والفنانة ثراء جبيل  وإيهاب فهمي ، المسلسل من تأليف نور شيشلكي وقصة وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل ومن إخراج المخرج حسام علي، المسلسل من إنتاج شركة تريلر بيكتشرز  للمنتجه مها سليم والمنتج أحمد سمير.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل الرحلة 710

أتفقت الشركة المنتجة لمسلسل الرحلة 710 على عرض مسلسل الرحلة 710 للفنان باسل الخياط على مجموعة قنوات   DMC DRAMA وهي من أكثر القنوات المميزة في عرض المسلسلات الرمضانية ، وهي الأكثر متابعة من المشاهدين في شهر رمضان الكريم لعرضها الكثير من المسلسلات الحصرية.

وتعتبر مجموعة قنوات  DMC ملك لرجل الأعمال طارق إسماعيل وهي من القنوات الرائدة في عرض الدراما المصرية الجديدة وسيعرض عليها مسلسل “الرحلة 710” حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.