التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل لعنة كارما رمضان 2018

مسلسل لعنة كارما تستعد الفنانة هيفاء وهبي على تقديم مسلسل جديد للمشاركة في السباق الرمضاني القادم ، فاستطاعت الفنانة هيفاء وهبي أن تحجز مكانها وسط الكثير من النجوم وأبطال الأعمال الرمضانية ، فأكد فريق العمل منذ فترة أنه بدأ في الانتهاء من تصوير المسلسل ليلحق السباق في المارثون الرمضاني للمسلسلات.

فقدمت هيفاء وهبي الكثير من المسلسلات التى عرضت في شهر رمضان واستطاعت أن تكون من ملوك الدراما الرمضانية ، في السباق الرمضاني الماضي قدمت مسلسل ” الحرباية ” وكان من أكثر المسلسلات متابعة ومشاهدة ، حيث قدمت مسلسل رائع وشاركها البطولة الراقصة دينا والفنان عمرو واكد ومجموعة كبيرة من النجوم.

فقدمت دور من أفضل الأدورار الدرامية لها دور ” عسلية”  التى تعيش مع اختها والتى كانت تجسد دورها الراقصة دينا ، كانت تجبرها على العمل للخدمة في المنازل وتقع في غرام شخص بسيط ولكنها تتعرض إلى الأغتصاب من أحد الأثرياء التى تعمل لديهم ومن هنا بدأت أحداث المسلسل في الإثارة والتشويق وكان من ضمن أفضل مسلسلات رمضان والتى حظت بنسبة مشاهدة عالية في رمضان الماضي.

كما قدمت مسلسل مريم في موسم رمضان قبل الماضى مع الفنان خالد النبوي وحقق نسبة نجاح عالية جدًا ، واليوم يقدم لكم موقع فكرة وقصة أحداث مسلسل لعنة كارما للتعرفوا من هم أبطال العمل ومن هو مؤلف ومخرج العمل.

قصة وأحداث مسلسل لعنة كارما

تدور أحداث مسلسل لعنة كارما للفنانة هيفاء وهبي هذا العام في إطار أكشن تشويقي ، حيث تقوم هيفاء وهبي بدور جديد ومختلف فهي تجسد شخصية فتاة محتالة رئيسة لعصابة كبيرة تعمل في سرقة الأثار اسمها ” كارما” تتورط في سرقة الاُثار مع مجموعة كبيرة من رجال الأعمال ، لتصبح أكبر قضية فساد مع مجموعة معروفة من رجال الأعمال.

وتعرض هذا العمل للتوقف أكثر من مرة من ضمن هذة المرات كانت تعرض المخرج إسماعيل فاروق إلى الأصابة بوعكة صحية شديدة جدًا أدت إلى توقفة عن العمل ، وكان هناك جزء كبير من المسلسل لم يكتمل بسبب إعتذار المخرج عن العمل ، والذى قابلته الفنانة اللبنانية بكل ترحيب وتقبلت أسفه بكل أحترام بسبب سوء حالته الصحية.

ونشرت على حسابها على تويتر ” الأستاذ المخرج إسماعيل فاروق بكل الأسف أقبل اعتذارك عن مسلسل لعنة كارما نظرًا لظرفك الصحى الطارئ، وأتمنى لك الشفاء العاجل، وإن شاء الله نتقابل فى عمل قادم”.

أبطال عمل مسلسل لعنة كارما

يجمع مسلسل لعنة كارما مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب والكبار فيشارك الفنانة هيفاء وهبي البطولة الفنانة شيرين والفنانة سماح أنور ، والنجم الكبير خالد زكي ،والفنان الشاب نبيل عيسي والنجمة عبير صبري .

كما يشارك عدد من الوجوة الشابة في المسلسل الفنان باسل الزوار والفنانة الشابة إيناس كامل المسلسل من تأليف المؤلفة عبير سليمان ، والمخرج خيري بشارة .

يعتبر هذا العمل من إنتاج المنتج ممدوح شاهين وهو ثاني تعاون بين المنتج ممدوح شاهين والفنانة هيفاء وهبي.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل لعنة كارما

تم الإعلان منذ فترة عن توقيع إتفاق بين المنتج ممدوح شاهين ومجموعة قنوات النهار على عرض مسلسل لعنة كارما هذا العام على شبكة تلفزيون النهار ، تعتبر مجموعة قنوات النهار ملك لرجل الأعمال محمد الأمين ، وهذا العام الثاني على التوالى لعرض مسلسل الفنانة هيفاء وهبي على شبكة قنوات النهار ، فقد تم عرض مسلسل الحرباية إنفراد على قناة النهار في موسم رمضان الماضي.

وأعلن أبطال المسلسل عن تكثيف العمل للإنتهاء من تصوير المسلسل في الأيام القادمة للألحاق بالموسم الرمضاني 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.