التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل منطقة محرمة رمضان 2018

مسلسل منطقة محرمة ، بدء الفنان خالد النبوي الاستعداد للدخول في السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل جديد ” منطقه محرمه” ، فالفنان خالد النبوي يعتبر من نجوم شهر رمضان الكريم الذى ينتظر الجمهور مسلسله ، فأستطاع أن يصل إلى قاعدة شعبية عالية من الجماهير ، وتربع على عرش الدراما المصرية ، فهو من أكثر الفنانين شعبية ، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا العام سيظهر 5 وجوه نسائية جديدة مع الفنان خالد النبوي وما يجعل المسلسل مميز وسط المسلسلات الرمضانية في هذا العام.

في العام الماضي قدم الفنان خالد النبوي مسلسل واحة الغروب كان يقوم بدور ظابط البوليس المصري محمود عبد الظاهر ، الذي ينقل إلى واحة سيوة للعمل هناك بعد أتهامة بالتحريض والعمل بالأفكار الثورية والانتماء إلى جمال الدين الأفغاني ، مسافرًا مع زوجته الأجنبية التى لديها شغف كبير بالاُثار المصرية واسمها ” كاثرين ” ويبدأن تجربة جديدة ومغامرة جديدة تربط بين الحاضر والمستقبل ، واليوم سيقدم لكم موقع فكرة ما هى أحداث مسلسل ” منطقة محرمة” ومن هم أبطال وطاقم عمل المسلسل ، وشخصية المؤلف والمخرج وفريق الأنتاج الخاص بالمسلسل.

قصة وأحداث مسلسل منطقة محرمة

تدور أحداث مسلسل منطقة محرمة في إطار أجتماعي وتشويقي ، حيث يلعب الفنان خالد النبوي دور إعلامى كبير في حياته 5 نساء ولكل واحدة منهم قصة مختلفة ، منهم من تكون زوجته ومنهم طليقتة ويكون لديه منها أبن ومنهم من هي زميلته في البرنامج وأخرى صديقته والأخرى هي طليقة إبن رجل أعمال مشهور جدًا ، وأخرى تحكى له عن منطقة أو مكان أصاب بلعنه قوية ، ومن هنا تبدء أحداث المسلسل في التحرك.

ويقوم الفنان خالد النبوي بالبحث عن سبب ما جعل المنطقة محرمة ، وأكتشاف كل ما يخص هذة المنطقة وسبب أصابتها باللعنة، ويضم هذا العمل مجموعة كبيرة من النساء الذين يشاركون الفنان خالد النبوي في هذا العمل ، وتستعد أسرة وفريق العمل على الأنتهاء هذة الفترة من تصوير المسلسل ، للمشاركة في السباق الرمضاني.

طاقم عمل مسلسل منطقة محرمة

يشارك الفنان خالد النبوي مجموعة كبيرة من الفنانين بعضهم  شباب وبعضهم كبار ولكن تستحوذ البطولة النسائية على هذا العمل فيضم مجموعة كبيرة من المواهب النسائية منهم إنجي شرف وثراء جبيل ونهى عابدين وأمل بشوشة وأميرة هاني وناهد رشدي وسميرة المقرون.

كما يشارك الفنان شريف عمر ويحيي أحمد وأحمد منير ومحمد علاء ومحمد كيلاني والفنان محسن منصور، والفنان الشاب محمود عبد المغني ودياب وحمزة العيلي والفنان جميل برسوم وعبير منير وهبة الأباصيري وبسنت صالح والموهبة الشابة كارولين عزمي وعفاف مصطفى..

هذا المسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف ومن أخراج المخرج محمد بكير ومن إنتاج شركة فريم ميكرز.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل منطقة محرمة

تم الأعلان عن تعاقد شبكة قنوات  OSN  على عرض مسلسل “منطقة محرمة ” في شهر رمضان 2018 ليدخل في السباق الرمضاني  كما أستطاعت مجموعة قنوات الحياة على الاتفاق على عرض مسلسل منطقة محرمة .

وفي سياق أخرى تجري العديد من المفاوضات على الأتفاق على عرض مسلسل منطقة محرمة مع مجموعة قنوات دبي والتلفزيون السعودي إم بي سي مصر ولم يتم التوصل إلى أتفاق حتى الاًن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.