التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة عرض مسلسل رسايل الحلقة 3 2018

متي مواعيد مشاهدة عرض مسلسل رسايل الحلقة الثالثة 3 وتوقيت اعادة الحلقات للنجمة مي عز الدين والقنوات الناقلة وتوقيت عرض المسلسل من خلال موقع فكرة تأليف محمد سليمان عبد المالك ابن قبيلة البياضية بشمال سيناء ،بدأ السباق الرمضاني مبكرًا هذا العام فمن النجوم الذين سيشتركون هذا العام في السباق الفني الرمضاني هي الفنانة مي عز الدين.

بعد أعتذار الفنانة مي عز الدين في العام الماضى عن تقديم مسلسلها في رمضان وعدم اشتراكها في السباق الرمضاني الماضي ، أعلنت طرح مسلسل جديد في رمضان هذا العام اسمه ” رسايل ” وهذا المسلسل كان من المقرر عرضة في رمضان الماضي لعدم الانتهاء من تصويره ، وتم الانتهاء من تصويره هذا العام وسيتم طرحه في مسلسل رمضان المقبل 2018.

فتعتبر الفنانة مي عزالدين من الممثلين المميزين علي الساحه الدرامية ، فقد قدمت العديد من الأعمال الدرامية التى حازت على أعجاب الجميع ، فأستطاعت التمييز بتقديم أدوار الرومانسية والأجتماعية أيضًا ، فقد قدمت دور قوي جدًا في مسلسل وعد مع الفنان أحمد السعدني والفنان حازم سمير وحققت نجاح كبير في هذا المسلسل كما نجحت في دور عشق في مسلسل حالة عشق الذى قدمته مع الفنانة بوسي وكريم فهمي وحازم سمير وكان من أكثر المسلسلات نجاحًا للفنانة مي عز الدين في الموسم الرمضاني قبل الماضي.

فكانت تجسد دور شخصيتين شخصية هادئة وعاقلة والأخرى مجنونة وشجاعة تحب الحياة وتتمتع بكل ما فيها وأبدعت في الشخصيتين حتى أن الجمهور كان ينتظر ما إذا كانت تظهر بشخصيتين أم شخصية تعاني من الأنفصام، لتطل علينا هذا العام بمسلسل جديد اسمه رسايل بقصة جديدة دور جديد سيقدم لكم موقع فكرة كل ما يخص المسلسل من أبطال أو شخصية المؤلف والمخرج وما هي قصة وأحداث المسلسل.

قصة وأحداث مسلسل رسايل

كان من المقرر عرض هذا المسلسل في رمضان الماضي إلا أنه لم يتمكن المخرج من الانتهاء من تصويره ولذلك سيعرض هذا العام، تدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية فقيرة تعيش تحت خط الفقر ويمر عليها اليوم بيومه ، لا تملك المال ولكن مترابطة وقوية ، وسط هذة الأجواء تعيش الفتاة التى تجسد دورها مي عزالدين.

وهي شخصية غريبة ترى في منامها الكثير من الأحلام التى تتحقق جميعها في الحياة الحقيقية ، فترى في منامها الكثير من الأحداث التى تخص أهلها وأقاربها وتجدها تتحقق ومن ضمن هذة الأحلام ستحلم بوالدها بأنه مصاب بمرض خطير وتبدأ من هنا أحداث المسلسل في التغيير.

ويتم تصوير مسلسل رسايل في مصر في الهرم وبعض المناطق الشعبية كما يتم التصوير أيضُا في أماكن كثيرة في السادس من أكتوبر ومصر الجديدة لأن المسلسل يدور في إطار أسرة فقيرة كادحة ، ويعتير هذا التعاون الأول بين الفنانة مي عزالدين وبين المنتج تامر مرسي في الأعمال الدرامية.

أبطال وطاقم عمل مسلسل رسايل

يشارك الفنانة مي عز الدين مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة يشاركها في البطولة الفنان خالد سليم ،وأحمد حاتم وأحمد سعيد عبد الغني ويشاركها النجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة والفنان أحمد خليل ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب رامز أمير وراندا البحيري وهاجر الشرنوبي ، ودنيا المصري ومحمد مكيو.

كما يشارك الفنان محسن منصور والفنان أيمن قنديل ورزان مغربي وسميرة المقرون والفنان سليمان عيد والفنانة مها أحمد والفنان هشام إسماعيل وعمر إمام ورامي فؤاد وعمرو إمام وجلال الزكي.

مسلسل رسايل من تأليف  المؤلف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر المسلسل من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي والذى يعد أول تعامل فني بين مي عز الدين والمنتج تامر مرسي.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة مشاهدة مسلسل رسايل الحلقة الثالثة

تم الإعلان منذ فترة عن تعاقد المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي للإنتاج الفني مع مجموعة قنوات ON DRAMA على عرض مسلسل رسايل وسيكون المسلسل حصري على هذة القناة فقط ، وتم الأعلان أن تم هذا الإتفاق في مقابل دفع 50 مليون جنيه ، وتعتبر قنوات أون ملك لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة ، وتستحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة جدًا وسط القنوات الدرامية.

وتم الأعلان عن تواصل طاقم العمل تصوير المسلسل لعدم الأنتهاء منه بعد ، وتم التأكيد أنه أوشك على الأنتهاء قبل عرضه في موسم رمضان المقبل عام 2018.

سنتابع موعد عرض مسلسل رسايل والقنوات الناقلة وتوقيت اعادة المسلسل.

المسلسلالقناةالموعد بتوقيت مصرالموعدبتوقيت الرياضموعد الاعادة
رسايلon e12:00 w1:00 ملم تحدد بعد

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل رسايل يرجي اضافة تعليق اسفل المقال..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *