التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل قانون عمر رمضان 2018
قانون عمر

قصة وأحداث وأبطال مسلسل قانون عمر في رمضان 2018، تشهد ساحة الدراما الرمضانية هذا الموسم منافسة شرسة بين الكثير من أقوى الأعمال الدرامية والمسلسلات التي يشارك فيه باقة من ألمع وأشهر نجوم الفن وكذلك شركات الإنتاج في مصر والوطن العربي من خلال تقديم كل منهم أفضل ما لديه وإبراز موهبته بشكل أفضل من الأعمال التي قدمها من قبل في المواسم الماضية.

ومن أبرز الأعمال التي تنافس بقوة على ساحة الدراما الرمضانية لعام 2018، مسلسل “قانون عمر” حيث يطل الفنان والمطرب حمادة هلال على جماهيره هذا الموسم في دور مختلف وجديد بمشاركة الفنانة إيمان العاصي بالإضافة إلى نخبة من الفنانين المتميزين.

وكان للفنان حماد هلال تجارب ناجحة في السباق الرمضاني في مواسم سابقة أقربها مسلسل “طاقة القدر” في رمضان الماضي (2017)، ومسلسل ولي العهد في الموسم الرمضاني لعام 2016، وكلاهما حقق نجاحًا كبيرًا وأثبت وجوده وسط زخم كبير من الأعمال الدرامية المنافسة.

قانون عمر
قانون عمر

فريق عمل و أبطال مسلسل قانون عمر

يشارك في مسلسل قانون عمر نخبة من أشهر وألمع الفنانين المتميزين ومنهم: حمادة هلال، إيمان العاصي، حسن عبد الله، محسن منصور، فتوح أحمد، محمد أبو الوفا، ليلى حسين، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، فاطمة ناصر، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، أحمد عصام، ويشارك الفنان الشاب إسلام جمال كضيف شرف، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج: أحمد شفيق، ويشارك أيضًا في الإخراج: علاء وجدي علاء وجدي، أحمد وحيد محب (مساعد أول إخراج)، حنان الشربيني (مساعد مخرج)، سيد إبراهيم الشرقاوي (مساعد مخرج)، ومن إنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، لمالكها صادق الصباح.

قانون عمر
قانون عمر

قصة وأحداث مسلسل قانون عمر في رمضان 2018

يجسد الفنان حمادة هلال في مسلسل قانون عمر شخصية مهندس ميكانيكي، يعمل في مركز لصيانة السيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، وتربطه بها علاقة عاطفية، ويعرض خلال حلقات المسلسل لأزمة كبيرة تتسبب في دخوله السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق بمشاركة نجوم المسلسل.

يعتبر “قانون عمر” التعاون الثاني على التوالي بين الفنان حمادة هلال والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد أن اشتركا من قبل في مسلسل “طاقة القدر”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

قانون عمر
قانون عمر

القنوات العارضة لمسلسل قانون عمر رمضان 2018

استقرت شركة سيدرز آرت برودكشن للإنتاج الفني، على اختيار واحدة من أكبر قنوات مجوعة MBC الإعلامية، وهي قناة إم بي سي مصر لعرض مسلسل قانون عمر للفنان حمادة هلال، وهي إحدى أهم القنوات التي تنافس بقوة في عرض الدراما الرمضانية من خلال المسلسلات الحصرية لأشهر النجوم، وتحظى بنسب مشاهدة عالية على مستوى مصر والدول العربية.

ومن أبرز الأعمال التي عرضتها في رمضان 2017: عفاريت عدلي علام للزعيم عادل إمام، الحصان الأسود للنجم أحمد السقا، عشم إبليس للفنان عمرو يوسف، لمعي القط للفنان محمد إمام، اللهم إني صيم للفنان مصطفى شعبان، الحلال للفنانة سمية الخشاب.

 

ما هي توقعاتك لنجاح مسلسل قانون عمر وهل ستشاهده؟ ، شارك برأيك عبر التعليقات..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.