التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل الوصية في رمضان 2018
مسلسل الوصية

قصة وأحداث وأبطال مسلسل الوصية في رمضان 2018، يعتبر رمضان من أفضل المواسم التي تشهد منافسات مشتعلة وقوية بين نجوم الفن لتقديم أفضل ما لديهم من أعمال درامية، والتي من أبرزها مسلسل “الوصية” الذي يشهد مشاركة متميزة للفنانين أكرم حسني وأحمد أمين، وهما اثنين من أفضل مقدمي البرامج الساخرة التي تسعى لمعالجة سلبيات المجتمع المصري بطريقة كوميدية وشيقة تجذب المشاهدين في مصر والوطن العربي.

ومن أهم ما شارك فيه الفنان أحمد أمين وخاصة في مجال الرسوم المتحركة وتأليفه عدة مسلسلات منها: بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب، كما كان له مشاركة متميزة في مسلسل “خلصانة بشياكة” في رمضان الماضي وفيلم “الكنز”، إلى جانب برنامجه الشهير ” البلاتوه”.

ومن أبرز الأعمال التي قدمها أكرم حسني هي شخصية “سيد أبو حفيظة” والتي قدم من خلالها عدة مواسم من برنامجه الشهير “أسعد الله مساءكم”، إلى جانب عدة مشاركات في العديد من الأفلام مثل: بنك الحظ، كلب بلدي، كابتن مصر، وفيلم “البدلة” مع النجم تامر حسني كما شارك في بعض الأعمال الدرامية مثل: مسلسل ريّح المدام، لهفة، نونة المأذونة.

مسلسل الوصية
مسلسل الوصية

فريق عمل و أبطال مسلسل الوصية

يشارك في مسلسل الوصية مجموعة مميزة من الفنانين أبرزهم: أكرم حسني، أحمد أمين، إلى جانب الوجوه الشابة: ريم مصطفى، يسرا اللوزي، سارة سلامة، أميرة الشريف، منى ممدوح، إسلام إبراهيم، خالد كمال، ويشارك أيضًا الفنان هشان عباس في المسلسل كضيف شرف، والمسلسل من تأليف: أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج: كريم أبو ذكري.

مسلسل الوصية
مسلسل الوصية

قصة وأحداث مسلسل الوصية رمضان 2018

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة، حيث يبحث أكرم حسني طوال أحداث المسلسل عن وصية تركها له والده بعد أن هدم إحدى دور الأيتام وقام بتحويلها إلى مصنع للحلويات، وكانت وصية واله هي أن يبحث عن كل من كان موجودًا في هذه الدار قبل أن يهدمها، ويستمر أكرم طوال المسلسل في البحث عن هؤلاء الناس لكي يطلب منهم العفو عن أبيه لما فعله بدار الأيتام,

ويناقش المسلسل تلك القصة في إطار كوميدي شيق. ومن المقرر أن يستعين فريق عمل المسلسل الاستعانة بعدد من النجوم للظهور كضيوف شرف في الحلقات والذين من أبرزهم الفنان هشام ماجد، والمطرب هشام عباس.

مسلسل الوصية
مسلسل الوصية

القنوات العارضة لمسلسل الوصية رمضان 2018

اعلنت قناة “سي بي سي”:  انها ستقوم بعرض مسلسل الوصية في رمضان 2018 ، وهي إحدى أكبر الشبكات الإعلامية الشهيرة التي تنافس بقوة في الساحة الإعلامية والفضائية، والتي من ضمن أهم القنوات التابعة لها: سي بي سي تو، سي بي سي دراما، سي بي سي سفرة، إكسترا نيوز، والتي تسعى لتقديم محتوى هاتف وموجه لمختلف الفئات العمرية.

من خلال الاستعانة بأقوى وأكبر الإعلاميين المشاهير على مستوى مصر والوطن العربي، وتقديم عدد من الأعمال الدرامية الجديدة والحصرية بخلاف أجرأ وأقوى البرامج على الساحة السياسية والترفيهية، مثل: برنامج أبلة فاهيتا “لايف من الدوبلكس”، برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وغيره من البرامج التي أثبتت نجاحها وحازت على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

ما هي توقعاتك لنجاح مسلسل الوصية وهل ستشاهده؟ ، شارك برأيك عبر التعليقات..

سي بي سي
سي بي سي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.