التخطي إلى المحتوى
توقعات علماء الفلك للعراق 2018 تنبؤات العلماء عن العراق
توقعات العراق

توقعات علماء الفلك للعراق 2018 تنبؤات العلماء عن العراق ، أبرز التوقعات من علماء الفلك للعراق عن عام 2018 يتعلق بمستقبل العراق وتوقعات العلماء يمكن أن تكون صائبة أو خاطئة فيتوقع خبراء الفلك يتوقعوا بالنسبة للعراق من النواحى السياسية والأقتصادية والعسكرية ومن المتوقع أن العراق سوف يتم بها تغيرات كبيرة بها وأيضا تستعيد بناء العراق مرة أخرى .

يتوقع علماء الفلك أن العراق سوف تقل التحديات والصراعات بها وأن الجيش العراقى سوف يتعافى مرة أخرى ويستعيد قوته ومكانته السابقة ويتوقع علماء الفلك أيضا أن العراق سوف تنهض ويتم بها صفقات استثمارية عديدة وأن العراق سوف يتم بها تحرير مدن العراق وخاصة مدينة الموصل.

 

 

 

توقعات ياسر الداغستانى للعراق 2018

ياسر الداغستانى يتوقع أن العراق سوف يتم بها انقلابات عسكرية يتم بها التغيير ويأتى حاكم جديد للعراق وقال ياسر الداغستانى أن مدينة الموصل يتم تحريرها كلية من تنظيم داعش الأرهابى الذى يهرب الى دول اخرى ومنها سوريا .

ويتوقع ياسر الداغستانى للعراق أن يكون هناك مشاكل بين أقليم كردستان بالعراق وأن يكون هناك هجمات فيجب الهدوء وعدم التسرع والتروى والتواصل بالعلاقات الدبلوماسيةلأن الموقف لا يحتمل أكثر مما هو فية .

توقعات جاكلين عقيقى للعراق 2018

تتوقع جاكين عقيقى للعراق 2018 بأن هناك بارقة أمل للعراق ويتم عمل اصلاح لدولة العراق وأنتهاء الصراعات وجاكلين تقول بأن العراق سوف تحدث بها انفراجة كبيرة واستقرار وانهاء الصراعات وتحرير لمدينة الموصل من داعش .

توقعات سمير طنب للعراق 2018

يتوقع الخير سمير طنب أن العراق سوف يستعيد مكانته ونفوذه وسيطرته على جميع المدن العراقية وزوال الأرهاب للهروب الى اماكن اخرى يلجأون اليها  ومنها سوريا .

ويقول سمير طنب خبير الفلك الى أن العراق سوف تقوم بإعادة بناء العراق من الناحية السياسية والأقتصادية وأن يكون هناك استثمارات داخل العراق وأن يكون هناك ارتباط بمشروعا مختلفه كثيره وأيضا يتهافت الشركات على العراق لآعادة الأعمار والبناء .

توقعات جوى عياد للعراق 2018

تتوقع جوى عياد للعراق 2018 أن الرئيس الحالى سوف يفقد القدرة على التكملة وتحقيق اهدافه وبهذا يقوم بتقديم استقالته وأن العراق سوف تشهد تطورا كبيرا من الناحية الأقتصادية ، وزيادة الأسثمارات وأن تزول معظم المشاكل السياسية وتتوقع أيضا جوى عياد بأن يتم تقسيم العراق الى دول ويجب توخى الحذر لهذا لمنع التقسيمات والتمسك بالأعمار والبناء.

توقعات على البكرى للعراق 2018

يتوقع على البكرى أن سنة 2018 من السنين التى تشهد تغيرات كبيرة فى استعادة العراق لقوتها ومكانتها السابقة وأن يستعيد الجيش العراقى قوته أيضا وأن هناك تفكك فى التحالفات وأن هناك شخصيات تختفى،وتسقط لتورطها فى أمور فساد سابقه وأن وزير الداخلية قاسم الأعرجى سوف يستعيد ازدهاره ومكانته وأن هناك شخصيات معروفة تتعرض لوعكة صحية وتبعد عن المجال السياسى والدبلوماسى والعسكرى حيث أن القوات المسلحة العراقية تتعافى عسكريا فى عام 2018 وسوف يكون هناك تقسيمات فى العراق يجب توخى الحذر.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.