التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل اهو دا اللي صار – رمضان 2018
مسلسل "اهو دا اللي صار"

قصة وأخبار وفريق عمل مسلسل “اهو دا اللي صار” رمضان 2018 بالإضافة إلى القنوات الناقلة والعارضة للمسلسل في رمضان 2018، أسابيع قليلة ويهل على الأمة الإسلامية شهر رمضان المعظم، وهو من أكثر المناسبات التي ينتظرها المسلمون بكل ما لديهم من اشتياق وذلك لما يربطهم به من حب التقرب إلى الله وإقبال على الطاعة بشكل لا يكون فير غيره من الشهور.

وأصبح من أكثر ما يهتم به الكثير من الناس في الوطن العربي بطوائفهم المختلفة، هو مشاهدة المسلسلات والأعمال الدرامية التي تعرض في هذا الشهر المبارك، والذي يعتبر ساحة سباق نادرة بل ومنفردة يتنافس فيها بشراسة كل من الفنانين والمنتجين وشركات الإنتاج، عن طريق تقديم أحدث ما لديهم من أعمال وأكثرها إثارة وتشويقًا.

وسيشهد هذا العام منافسة نارية بين المسلسلات من خلال مجموعة من أقوى وأهم الأعمال التي يشارك فيها كبار النجوم الذين كان لهم شاركات مميزة من قبل في مجالي الدراما والسينما مثل الزعيم عادل إمام، والفنانين: يحيى الفخراني، ومحمد رمضان، بالإضافة إلى فريق عمل مسلسل “اهو دا اللي صار” وعلى رأسهم الفنانة روبي، ويقدم لكم موقع “فكرة” معلومات يجب أن تعرفوها عن المسلسل.

مسلسل "اهو دا اللي صار"
مسلسل “اهو دا اللي صار”

فريق عمل و أبطال مسلسل اهو دا اللي صار

تشارك باقة من ألمع نجوم الدراما في مسلسل “اهو دا اللي صار” منهم: روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة، هشام إسماعيل، علي الطيب، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاني سمير سيف، محمد طلعت، خالد بكير، بسمة ماهر، تيام قمر، منة بدر، إلهام عبد البديع، لاشينة لاشين، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبد الرحيم كمال، وإخراج: حاتم علي، وعماد الجازوي (مساعد مخرج)، وإنتاج “بي لينك للإنتاج الفني والتوزيع”.

مسلسل "اهو دا اللي صار"
مسلسل “اهو دا اللي صار”

قصة مسلسل اهو دا اللي صار لروبي رمضان 2018

تدور أحداث مسلسل “اهو دا اللي صار” في إطار درامي حول المعاناة التي تتعرض لها المرأة في الصعيد، والذي يختلف تمامًا في الأفكار والعادات والتقاليد، وغير ذلك من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة، ويسير مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال ضمن أحداث الحلقات على نهج درامي مختلف وجديد، حيث إن أحداثه ستكون في فترتين مختلفتين.

أولاهما في العشرينات من القرن الماضي، ويناقش من خلاله حياة النرأة الصعيدية في ذلك الوقت، والثانية في العصر الحالي وبالتحديد في هذا العام، وتظهر من خلاله النجمة روبي بطلة العمل بشخصيتين واحدة بدور امرأة صعيدية، والثانية مغنية ومهتمة بالموسيقى ولديها طموح بأن تصبح مطربة مشهورة.

القنوات الناقلة لمسلسل اهو دا اللي صار للفنانة روبي

اعلنت قناة اون آي انها ستقوم بعرض مسلسل اهو دا الي صار للفنانة المصرية الرائعة روبي وذلك عبر قنواتتها  هي إحدى قنوات مجموعة “أون الإعلامية”، وهي تتخصص في عرض أقوى البرامج الترفيهية والسياسية والتوك شو، كما تتميز بعرض مجموعة مميزة من الأفلام والمسلسلات التي تنال إعجاب قطاع كبير من الجمهور على مستوى الوطن العربي، مما جعلها تحى بنسب مشاهدة عالية، وتبث إرسالها عبر القمر الصناعي “نايل سات” على مدار 24 ساعة دون تشفير أوانقطاع.

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.