التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة عرض مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 2018

موعد عرض مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثالثة 3 للفنان محمد رمضان والقنوات الناقلة رمضان 2018 علي قناة دبي وقناة dmc وتوقيت الاعادة، ، يعتبر موسم رمضان 2108 هذا العام الأكثر سخونة في سباق المسلسلات الرمضانية ، فيشارك العديد من النجوم هذا العام بأعمال كبيرة مشوقة ، من هؤلاء النجوم النجم الشاب محمد رمضان فهو يشارك هذا العام بمسلسل جديد اسمه ” نسر الصعيد ” فبعد النجاح الساحق الذى حققه في رمضان الماضي بمسلسل ” الأسطورة” مع الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة روجينا.

حيث يعود لنا هذا العام بمسلسل جديد ودور جديد ، فقدم الفنان محمد رمضان قبل ذلك دور الصعيدي في مسلسل ابن حلال بدور حبيشة ، يطل علينا هذا العام بدور الصعيدي زين ولكن بقصة مختلفة تمامًا ، وسيعرض لكم اليوم موقع فكرة ما هي قصة مسلسل الفنان محمد رمضان نسر الصعيد ، ومن هم أبطال العمل وقنوات عرض المسلسل.

قصة وأحداث مسلسل نسر الصعيد

تدور أحداث مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان في إطار صعيد مصر حيث يجسد الفنان محمد رمضان دور ظابط صعيدي اسمه زين يخدم في القوات المسلحة المصرية ، ومكان خدمته في سيناء يحارب الإرهاب بأشكاله ، محبوب وسط أهله ومعارفه ومعروف وسط أهل بلده بالجدعنه والشهامة وتحمل المسئولية والرجولة.

هذة ليست المرة الأولى التى يجسد فيها محمد رمضان دور الصعيدي ولكن في هذا العمل بشكل مختلف بدور الظابط ، ويدور تصوير المسلسل في أراضي مصر وسيناء والصعيد ، تشاركه النجمه وفاء عامر في دور زوجة والد محمد رمضان ، وتؤكد أن دورها جديد وسيكون مفاجأة للجميع، وهو ما ستكشفة الحلقات .

وكان من المفترض أن يكون اسم المسلسل زين إلا أن فريق العمل اتفق أخيرًا على أطلاق اسم نسر الصعيد علي المسلسل بدلًا منه. وكان قد نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعة بالفنانة درة التونسية على انستجرام أثناء تصوير العمل معلقًا عليها ” زين القناوي وفيروز من نسر الصعيد رمضان 2018 ثقة في الله رقم 1 ” .

أبطال مسلسل نسر الصعيد

يشارك الفنان محمد رمضان مجموعة كبيرة من النجوم فبطلة المسلسل هذا العام هي الفنانة التونسية درة والفنان أحمد داوود ويشاركهم الفنان القدير سيد رجب والفنانة عايدة رياض ، والفنانة وفاء عامر والفنانة أحلام الجريتلي ، والراقصة دينا، والفنانة بدرية طلبة والفنانة حنان سليمان.

يشارك أيضًا مجموعة كبيرة من الممثلين الصاعدين الفنان محمد عز ومؤمن نور ومحمد حاتم وعائشة بن أحمد وعلاء شعير ويوسف عثمان وحسن الديب وباسل الزارو وأحمد خالد صالح وكيرا الصباح وأسماء جمال ومحمود الليثي ، وهدى مجدي.

يعتبر هذا العمل من تأليف المؤلف الشاب محمد عبد المعطي ومن أخراج المخرج ياسر سامي ومن أنتاج شركة العدل جروب.

 

مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثالثة محمد رمضان والقنوات الناقلة والاعادة

أعلنت شركة العدل جروب منذ فترة عن الأتفاق مع مجموعة من القنوات لعرض ومواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد بداية من شهر رمضان المبارك.

والمسلسل عدد حلقاتة 30 حلقة وأعلنت أن القنوات هي قنوات دبي وقنوات دي ام سي ومجموعة قنوات أوربت ، وسيتم أعلان مواعيد عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة على القنوات الأتية وهذة لأول مرة تنفرد مجموعة قنوات دي أم سي وقنوات دبي ، فكان من المعتاد أن يقوم التلفزيون السعودي مجموعة أم بي سي مصر بإذاعة المسلسل إلا أن هذا العام استطاعت مجموعة قنوات دبي وأوربت ودي أم سي الأنفراد بإذاعة المسلسل.

المسلسلالقناةموعد العرض ( مصر)موعد العرض ( السعودية)موعد الاعادة
نسر الصعيددبي

DMC

10:00 م

7:15 م

11:00 م

8:15 م

غير محددة

 

هل ستتابع مسلسل نسر صعيدي للفنان محمد رمضان ، وهل تتوقع نجاح المسلسل شارك رأيك عبر التعليقات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.