موعد مشاهدة عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ليالى أوجيني 2024

بوسي

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل ليالي اوجيني الحلقة الثالثة 3 والقنوات الناقلة وتوقيت اعادة المسلسل علي قناة cbc من خلال موقع فكرة ،هو قصة وأبطال وأحداث مسلسل ليالي أوجيني ، فالفنان ظافر العابدين قد أبدع العام الماضى مع الفنانة الجميلة هند صبري في مسلسل حلاوة الدنيا ، وحاز هذا المسلسل على إعجاب الكثير من المشاهدين ، وحظى بنسبة مشاهدة عالية جدًا.

وفي هذا العام يطل علينا الفنان ظافر العابدين بلوك جديد ودور جديد في مسلسل ليالى أوجيني سيعرض لكم موقع فكرة اليوم تفاصيل أحداث وقصة المسلسل ، ومن هم أبطال هذا المسلسل والقنوات التي ستقوم بعرضه في شهر رمضان المقبل ، فمن الواضح أن سباق المسلسلات الرمضانية هذا العام سيكون الأكثر سخونه على الأطلاق.

موعد مشاهدة عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ليالى أوجيني 2024

قصة مسلسل ليالى أوجيني

تدور أحداث المسلسل حول وقوع جريمة قتل أتهم فيها زوجة المتوفي بأنها هي القاتلة ، ويقوم الفنان ظافر العابدين بدور طبيب ، وتحاول خلال أحداث المسلسل أن تثبت براءتها وتنشئ علاقة حب كبيرة بينها وبين شقيق المتوفي في أحداث الدراما وهنا تبدأ أحداث المسلسل ، وتدور في إطار درامي أجتماعى ، حيث يتكتم طاقم العمل عن أحداث المسلسل لتركه للمشاهدين في رمضان الكريم.

إلا أن تسرب بعض الأقاويل أن بطل المسلسل الفنان ظافر العابدين سيقوم بدور شخص يدعى فريد وسيكون في لوك أربعيني كلاسيكي لأن أحداث المسلسل تدور في عام 1940 ، ويقال أن اسم المسلسل مأخوذ عن اسم إمبراطورة فرنسا “أوجيني دي مونيتو كوتيسة” ، التي يحكى أنها كانت إمرأة شديدة الجمال، ووقع في غرامها الخديوي إسماعيل، واختلف فريق العمل على اسم المسلسل كثيرًا في الفترة الماضية إلا أن استقروا عن اسم ليالى أوجيني فكانوا قد اجمعوا منذ فترة على اسم “أكاسيا” وبعدها تم الإتفاق على اسم “ليالى أوجيني”.

موعد مشاهدة عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ليالى أوجيني 2024

أبطال مسلسل ليالى أوجيني

يشارك في هذا العمل كوكبة كبيرة من المواهب الشابة النجوم الكبار فهو يجمع بالكثير من المواهب الفنية ، فأبطال هذا المسلسل الفنان ظافر العابدين ، والفنانة أمينة خليل ، والفنانة الشابة إنجي المقدم ، والفنانة الكبيرة أنتصار.

ويشارك أيضًا مجموعة من المواهب الشابة كالفنانة كارمن بصيص ومريم الخشت ومراد مكرم والفنانة أسماء أبو اليزيد.

وتشارك في هذا العمل الفنانة القديرة ليلى عز العرب بدور أم النجم ظافر العابدين.

وهذا المسلسل من تأليف المؤلفة الشابة إنجي القاسم وسماء عبد الخالق ومن إخراج المخرج الشاب هاني خليفة، ومن إنتاج شركة بي لينك للإنتاج الفنى والتوزيع.

موعد مشاهدة عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ليالى أوجيني 2024

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ليالى أوجيني الحلقة 3 2018

سيعرض مسلسل ليالى أوجيني أنفراد على قنوات ال سي بي سي ، فكما تحدثنا في المواضيع السابقة عن إنفراد مجموعة قنوات السي بي سي هذا العام بالعديد من مسلسلات رمضان ، فقد أتفقت مجموعة القنوات على نقل وعرض مسلسل ليالى أوجيني للفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل ، وتعتبر مجموعة قنوات سي بي سي ملك رجل الأعمال محمد الأمين الذى قام برفع مستوى القنوات كثيرًا في الفترة الماضية.

 

المسلسل القناة موعد العرض ( مصر) موعد العرض ( السعودية) موعد الاعادة
ليالى أوجينى CBC 12:00 منتصف الليل 1:00 ص لم تحدد بعد

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل ايوب يرجي اضافة تعليق اسفل المقال