موعد عرض مسلسل طايع 2024

بوسي

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل طايع للنجم عمرو يوسف والقنوات الناقلة هي cbc وتوقيت اعادة المسلسل من خلال موقع فكرة ، بالإضافة الي ابطال والقنوات الناقلة لمسلسل مسلسل طايع رمضان ، بعد فترة قليلة سيبدأ شهر رمضان الكريم وتبدأ متابعة المسلسلات الرمضانية الجميلة التي ينتظرها الجميع كل عام ، وفي هذا العام يطل علينا عمرو يوسف بمسلسل جديد وقصة جديدة كما عودنا في السابق ، في العام السابق عرض مسلسل عشم إبليس للفنان عمرو يوسف ومجموعة كبيرة من الفنانين الكبار وحاز على أعجاب الجميع.

كما قدم جراند أوتيل في عام 2016 وهو من أكبر المسلسلات نجاحًا للفنان عمرو يوسف حيث أستطاع أن يستولى على قلوب الكثير من المشاهدين ويجعلهم ينتظرون المسلسل الخاص به كل عام ، وفي هذا العام يطل علينا بمسلسله الجديد طايع واليوم سيعرض لكم موقع فكرة من هم أبطال مسلسل طايع وما هي قصتة والتأليف والإخراج وما هي القنوات التي سيعرض عليها المسلسل.

موعد عرض مسلسل طايع 2024

قصة مسلسل طايع للفنان عمرو يوسف

تدور أحداث مسلسل طايع في صعيد مصر حيث يجسد الفنان عمرو يوسف دور الشاب الصعيدي وسيكون أسمه (طايع) الذى يتخرج من كلية الطب ، ولكن لن تكون افكاره كأغلب أراء الصعيد فسيكون له رأى مميز عن موضوع الثأر ، وسيقع في العديد من المشاكل والمتاعب وسيتورط في قضية لتهريب الاُثار وسيهرب من الصعيد وفي نهاية المسلسل إلى الأخذ بالثأر في الصعيد ، وستشاركة الفنانة الأردنية صبا مبارك البطولة وهي من أكثر الفنانات إتقانًا للهجة الصعيدية ، وسيكون له صديق يعمل في الشرطة وستبدأ أحداث المسلسل من قضية تهريب المسلسل.

موعد عرض مسلسل طايع 2024

أبطال عمل مسلسل طايع

كما تعودنا من الفنان عمرو يوسف على التنوع في اختيار ابطال مسلسلاته يضم مسلسل طايع نخبه كبيرة من النجوم الشابة ، فتشاركه الفنانة الشابة صبا مبارك وتقوم بدور فتاة صعيدية ، والفنان الكبير عمرو عبد الجليل بالأضافة إلى مجموعة كبيرة من المواهب الشابة مثل الفنانة الشابه هند عبد العليم ومحمد على وأحمد عبد الله محمود والشابة مي الغيطي ومها نصار وأحمد داش.

ويشارك في هذا العمل الفني مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار مثل النجمة سهير المرشدي والفنان محمود البزاوي والفنانة سلوى محمد على.

أما التأليف والإخراج سنتحدث عنهم الُان فهناك اثنان من المؤلفين لهذا العمل أولهم خالد دياب والمؤلق محمد دياب والمؤلقة شيرين دياب هم أصحاب قصة هذا المسلسل، أما إخراج المسلسل فهذا العمل من إخراج المخرج الشاب عمرو سلامة.

موعد عرض مسلسل طايع 2024

أماكن تصوير مسلسل طايع

انتشرت أخبار كثيرة عن توجهه الفنان عمرو يوسف إلى سويسرا لتصوير عدة مشاهد خاصة بمسلسل طايع ولكن المشاهد الأساسية ستكون في الصعيد في القاهرة ولكن هناك عدة مشاهد سيتم تصويرها خارج البلاد من أحداث القصة عند هروب بطل المسلسل طايع من بلاده في الصعيد إلى خارج البلاد والعمل في تهريب الاُثار.

موعد عرض مسلسل طايع 2024

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل طايع cbc

ستقوم قنوات التلفزيون المصري نايل دراما وقناة سي بي سي دراما وسي بي سي بالأنفراد بعرض المسلسل المصري طايع للفنان عمرو يوسف هذا العام ، فقناة سي بي سي قامت بعمل فرق كبير هذا العام في المسلسلات الرمضانية حيث أنفردت مع التلفزيون السعودي بنقل مسلسل الزعيم عادل إمام عوالم خفية والاٌن انفردت أيضًا بعرض مسلسل طايع والكثير من المسلسلات المصرية ،وسيتم وضع توقيت عرض مسلسل طايع فور صدور المواعيد كونوا عن قرب.

اما عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض المسلسل وتوقيت الاعادة فسنتابعها من خلال الجدول الاسفل وسيتم تحديثها فور توافر جديد.

المسلسل القناة الموعد بتوقيت مصر الموعدبتوقيت الرياض موعد الاعادة
طايع cbc 1:30 م 2:30 م لم تحدد بعد

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل طايع يرجي اضافة تعليق اسفل المقال..