التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم السقوط
رؤية السقوط في المنام

تفسير حلم رؤية السقوط من مكان مرتفع والنجاة او والموت ، رؤية السقوط في الحلم من البلكونة او من السطح للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير عبر موقع فكرة، إن من أشهر الأحلام المتكررة والتي يراها كثير من الناس هي السقوط من مكان مرتفع، والذي يتسبب في شعورهم بالفزع والخوف من ذلك نظرًا لأنهم يرون أنفسهم مقبلين على الموت بشكل مرعب جدًا، فمنهم من تنتابه الحيرة حيال ذلك وخصوصًا عندما يراه بشكل متكرر وهو لا يعرب السبب، ومنهم من يفسر ذلك بأن نهايته قد اقتربت، والحقيقة أن رؤية السقوط من مكان مرتفع في المنام له دلالت مختلفة ليس بالضرورة أن يكون معناها شر سوف يأتي للحالم فهذا اعتقاد خاطئ، ويقدم لكم موقع “فكرة” تفسيرً لرؤية السقوط من مكان مرتفع في المنام.

 

تفسير رؤية السقوط من سطح المنزل لابن سيرين

إذا رأى شخ في المنام انه يسقط من مكان مرتفع كجبل أو حائط أو ما شابه ذلك فإن ذلك يدل على عد تمام أمر كان يقصده، وإذا رأى أن سقط فإنه لا خير فيه على وجهه، إذا رأى شخص في المنام انه يسقط من مكان مرتفع كجبل أو حائط أو ما شابه ذلك فإن ذلك يدل على عد تمام أمر كان يقصده، وإذا رأى أن سقط فإنه لا خير فيه على وجهه، وإذا رأى الشخص أنه سقط في مكان يستحسنه مثل مسجد أو روضة وكان سقوطه في هذا المكان لغرض طيب كان يقصده فإن ذلك يدل على أنه ترك الذنوب، وقد يور السقوط من أعلى إلى أسفل هو الانتقال من وظيفة أو مهنة إلى غيرها أو من زوجة إلى أخرى أو من بلد إلى آخر.

تفسير حلم السقوط من البلكونة

يرى بعض علماء تفسير الأحلام أن من رأى نفسه يسقط من مكان مرتفع أو بيت سكني، ثم سقط في مكان سيء أو موحش فإن ذلك يدل على أن عاقبته سيئة (والعياذ بالله)، ويجب عليه الالتفات إلى دينه وفعل الخيرات وتقربه من الله وعدم الانشغال في الدنيا والفتن، ويرى بعض العلماء أن السقوط من البلكونة أو الشرفة في المنام، تدل على خيبة الأمل.

رؤية السقوط في المنام
رؤية السقوط في المنام

تفسير حلم السقوط من مكان عالي والنجاة

إذا رأى شخص في منامه أنه يسقط من مكان عالٍ ثم نجا فإن ذلك يدل على أن لديه شخصية قوية وثابتة تتحلى بالثقة الشديدة، ورؤية النجاة من السقوط قد تدل على تغير حال الرائي للأحسن في أمور حياته كالربح بعد تعرضه لخسارة، أو نجاح قد يشهده بعد فشل في أمر ما، أو أنه يسعى جاهدًا لتدارك إخفاقاته.

رؤية السقوط في المنام
رؤية السقوط في المنام

تفسير حلم السقوط من على السلم في المنام دون اذي

يرى بعض العلماء أن السقوط من الدرج أو السلم في المنام، يدل على الصعوبة في تيسير بعض الأمور في حياة الرائي، أو أنه قد يعني أنه قد يكافح ويتعب كثيرًا لكي يصل إلى مراد ما أو يحقق النجاح في أمر من أمور حياته.

 

تفسير حلم سقوط طفل من مكان مرتفع

رؤية الطفل في المنام ترمز إلى السعادة الخير والبركة في أمور الحياة، فإذا رأى شخص أن طفله يسقط من مكان عالٍ في المنام فإنه قد يفقد الخير والبركة، ومن رأى أنه التقط طفلًا سقط من مكان عالٍ أو مرتفع، فإن كان في هم وحزن ويتعرض للضيق، فذلك إشارة على انتهاء الضيق وتفريج الهم وزواله (بإذن الله.)

رؤية السقوط في المنام
رؤية السقوط في المنام

التعليقات

  1. انا خالتي رات اني سقطت من مكان مرتفع و في الاخير اوقفتني صخرة كبيرة من التدحرج ما معنى هذه الرؤية

  2. حلمت ان طفل اسمه عمار يلهو علي شباك في الدور الاول وانا اراه ولم يمر دقائق وانا كنت اتصال اين امه ثم وجدته يقترب من منشر الغسيل وحاولت الحقه ولكنه لم يعرف يمسك بالحبال وظهر الطفل في هيئة 9 شهور ولكنه يتحرك كالبهلونات وسقط علي الارض ورايته من اعلي وظللت اصرخ ولكن ذهبت مسرعة علي امل انه لم يمت ووجدته ملقي علي حجركبير وانا احاول حمله قولت ربما خطا حمله باي طريقة ومع ذلك حاولت الامساك به ولكن وجدت العمود الفقري له كسر من المنتصف واصبح جسمه رخو والغريب انني وجدت نصف العلوي يلف 360. درجة اري وجه ثم ظهره عده مرات وفضلت اصرخ اه اه حتي استيقظت علي الاتي الموجعة

  3. حلمت انو ابن اختي كان على وشك أن يسقط من الدرج رحت وجبتو وانقذتو وكانت اختي واقفة عند شباك وكانت بدها توقع ابنها وانقدتو للمرة التانية ولما صحيت حسيت بشوية قلق ونا عزابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.