التخطي إلى المحتوى
كلام مؤثر عن الفراق 2018

عبارات موثرة عن الفراق والبعد الحبيب  الفراق وموت من نحب سنتحدث اليوم ، الموت هو حق على جميع المخلوقات ومع ذلك فمن أصعب اللحظات التى تمر على أي انسان في الحياة هي موت شخص قريب لقلبك خاصة لو كان هذا الشخص هو الحبيب ، فهذة من أكبر الصدمات التى قد يتعرض لها الأنسان في حياتة ، يشعر بأنه عايش ولكن بلا روح مجرد جسد موجود وسط الجيمع ولكن تختفي الإبتسامة تختفي الحياة وتختلف طرق التفكير 360 درجه ، ستستمر ولكن تتغير سيظل هذا الشخص عايش في الخيال، كلما مر من أمامك شيئًا كان له ذكرى معكم ستتذكر ، كلما تذهب إلى مكان كان يجمعكم في يوم ستتذكر ، ولكن في النهاية عليك أن تتقبل موت من تحب فالموت حق على الجميع ، لذلك اليوم سنقدم لكم موضوع هام في موقعنا فكرة لما ينبغي علينا فعلة لتخطى مرحلة الفراق أو لمحاولة تقبل هذا الوضع.

كلمات حزينة عن الموت والفراق فيس بوك

لكل منا رد الفعل الخاص وقت سماع خبر وفاة من يحب فطبيعة البشر ليست واحدة بعضنا من الممكن أن ينطوى على نفسه لا يفكر في أى شئ سوا ما فقد ويبدأ في الحياة كميت ولا يتطلع لبناء أي شئ جديد أو الوصول لهدف جديد في حياته ، ويظل باله وتفكيرة في من يحب فقط .

وبعضنا يبدأ في التفكير في كيف يجعل من يحب مرتاحًا في قبرة ، يفكر في طرق كثيرة لكي يجعل من يحب في منزلة جيدة عند ربه ، يحاول في فعل أي شئ يحسن من موقف من فقد عند الله سبحانه وتعالى .

كلام عن الفراق والوداع وموت شخص عزيز فيس بوك

• مكان غير المكان أو زمان غير الزمان أو أوان غير الأوان متى وكيف لا أعلم ولكني أعلم أني ما زلت أحبك مازلت مشتاق لسماع صوتك.

• أخاف إن تمطر الدنيا ولست معي فمنذ رحلت وعندي عقدة المطر كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت فالقلب مثل النقشي في الحجري .

• هل للوداع مكان ام أنه سفينه بلا شراع يا ليت الزمان يعود واللقاء يبقى للأبد ولكن مهما مضينا من سنين سيبقى الموت هو الأنين.

• شاق هو الفراق الأبدي ولكن علينا أن نتدرب على النسيان لنستطيع العيش.

• من لي برؤيةِ من قد كنْتُ آلفهُمْ.. وبالزمنِ الذي وَلَّى فلم يَعُد لا فارقَ الحزنُ قلبي بعدَهم أبداً.. حتى يفرقَ بين الروح والجَسَدِ.

شعر عن الموت والفراق

بعد فقدان من تحب عليك بالتوقف عن الحزن والبكاء ، يقال أن الميت يشعر بمن حولة وأنه قد حان الوقت الاُن للتفكير في المستقبل والتفكير فيما يريح الميت ويحسن علاقته بربه ، لذلك علينا تحويل طاقة الحزن إلى طاقة لفعل الخير وتنفيذ صدقة جارية والقيام بالأفعال التى كان يحبها الميت والعمل على كل ما كان يسعده والاستغفار له ، وتقبل فكرة الموت لأن الدوام لله وحده عز وجل.

والان سنقدم لكم مجموعة من الأشعار عن موت أو فراق من نحب

• تعبت أكتم قهر حبي وأعاند كلّ حسّادي ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها أنا في يوم حبيتك..أحسّه يوم ميلادي قصايد قلتها لأجلك كتبتك في قوافيها إذا مات الأمل فيني يظل الشوق بفؤادي وتبقالي حروف اسمك قصيده دوم أغنّيها.

• بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟ فراق أحبّتي وحنين وجدي! فما معنى الحياه إذا فترقنا؟ وهل يجدي النحيب فلست أدري فلا التذكار يرحمني فأنسى ولا الأشواق تتركني لنومي فراق أحبّتي كم هزّ وجدي وحتى لقائهم سأظل أبكي.

• غادرت هذه الدنيا وعدت طفل حديث العهد يبكي بصوت ويضحك دون صوت يصرخ إذا ما جاع ويتألم إذا ما مرض يناغي الحياة دون علم لا يعرف شي عن الموت والميلاد مجرد انسان خالي من الكره والحقد والإيذاء كل ما في فكره أمّه والبقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.